close
الأخبار

أب تركي يتسـ.ـبب في قتـ.ـل ابنته لأنها لم تـ.ـأكل الطعام بمدينة غازي عنتاب

تـ.ـوفـ.ـيـ.ـت الطفـ.ـلة التركي إليف والبالغة من العمر عام ونصف بعد صـ.ـراع اسـ.ـتـ.ـمـ.ـر 4 أيام بعد تـ.ـلـ.ـقـ.ـيـ.ـهـ.ـا لـ.ـكـ.ـمـ.ـة من والدها لأنها لم تأكل.

حسبما نقلت صحف محلية، وقع الـ.ـحـ.ـادث في غازي عنتاب حين توجهت والدة الطفلة، دويغو يلماز، للمستشفى لـ.ـلـ.ـاطـ.ـمـ.ـئـ.ـنـ.ـان على طفلها الذي يـ.ـرقـ.ـد في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى، بينما بقي زوجها محمد يلماز في المنزل مع ابنته إليف هزال.

أراد محمد يلماز إطعام ابنته إليف لاعتقاده أنها جـ.ـائـ.ـعـ.ـة، وسرعان ما أثـ.ـيـ.ـر غـ.ـضـ.ـبـ.ـه لعدم تناولها الطعام ولـ.ـكـ.ـمـ.ـهـ.ـا. وبسبب قـ.ـوة الـ.ـضـ.ـربـ.ـة سـ.ـقـ.ـطـ.ـت أليف هزال على الأرض وظـ.ـلـ.ـت بلا حـ.ـراك فاتصل محمد يلماز بـ.ـالـ.ـفـ.ـرق الصحية على الـ.ـفـ.ـور.

بدورها جاءت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة إلى المنزل وتم نقل الطفلة إلى المستشفى وبـ.ـقـ.ـيـ.ـت في الـ.ـعـ.ـنـ.ـايـ.ـة الـ.ـمـ.ـركـ.ـزة مدة 3 أيام ولكن فـ.ـشـ.ـل الأطباء في إنـ.ـقـ.ـاذهـ.ـا.

واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي بدأت الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث والد الطفلة محمد يلماظ. يلماز، اعـ.ـتـ.ـرف بأنه لكم ابنته أثناء اسـ.ـتـ.ـجـ.ـوابـ.ـه في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، وقال: “جهزت الطاولة لابنتي لتناول الطعام لكن ابنتي لم تأكل ورمـ.ـت الخبز على الأرض فـ.ـضـ.ـربـ.ـتـ.ـهـ.ـا”.

وسلمت جـ.ـثـ.ـة إليف هزال إلى أقـ.ـاربـ.ـهـ.ـا لـ.ـدفـ.ـنـ.ـهـ.ـا بعد إجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـح في مـ.ـعـ.ـهـ.ـد الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى