close
أماكن سياحيةالسياحة

تعرّف على أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

تحتوي اسطنبول التي تجذب ملايين السواح سنويا ، على ما يثير الإهتمام كونها تجمع بين الحياة التاريخية القديمة وبين الحياة العصرية إلى جانب احتوائها على أهم و أرخص أماكن التسوق التي يمكنكم زيارتها في رحلاتكم القادمة إلى اسطنبول.

تحتوي هذه المراكز والمحلات التجارية على أهم الماركات العالمية اومن أفضل و أرخص أماكن التسوق في اسطنبول:

بازار الفاتح

يقع بازار الفاتح الذي يعتبر من أرخص أماكن التسوق في اسطنبول في منطقة الفاتح التاريخية, ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التركية التقليدية, إضافة إلى الخضروات والفاكهة والأدوات المنزلية موزعة بين أكثر من 2500 محل تجاري, واعداد كبيرة من الباعة الجوالين مع أكشاك تملأ شوارع السوق الذي يمتد على 7 شوارع رئيسية وعدد من الأزقة التاريخية الجميلة, فتأكد عزيزي القارئ أنه بإمكانك شراء ماتريده من حاجيات وبأسعار مناسبة جدا.

جواهر مول

لا يزال جواهر مول يحافظ على أفضل وأنسب الاسعار لمنتجاته, حتى التي تكون منها من ماركات عالمية, حيث يصل عدد المتاجر في المول إلى 280 متجر موزعة على 6 طوابق, إضافة إلى كونه مكان ممتاز للترفيه والاستمتاع بجانب التسوق, وذلك لكونه يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينم

سوق محمود باشا

هو واحدا من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية،يقع بالقرب من سوق التوابل المصري حيث يعرض لزوراه أفضل المنتجات من الملابس التركية, والادوات المنزلية, والاكسسوارات, حتى الأجهزة الكهربائية, وبأسعار مقبولة ومناسبة للجميع.

بازار يشيل كوي

يضم بازار يشيل كوي مجموعة متنوعة من الملابس والزهور والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية.

كما يشتهر هذا السوق باسم سوق الأربعاء أيضا, ويحتوي على كثير من المقاهي التي تنتشر على جانبيه بحيث تستطيع الاستمتاع بأجواء تركية مميزة مع جولة تسوق رائعة و بأسعار معقولة.

اسواق عثمان بيه اسطنبول

تشتهر اسواق عثمان بيه اسطنبول التي تقع في منطقة شيشلي بالقرب من ساحة تقسيمبمحلاته التجارية التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتوجات العصرية الرائعة كالملابس والعطور والهدايا التذكارية المتنوعة

منطقة لالالي

وهذه المنطقة هي من أرخص اماكن التسوق في اسطنبول, كونها من “اسواق الجملة” أكثر من ال” المفرق” وهو الأمر الذي يساعد في خفض الأسعار بالمقارنة مع باقي اماكن التسوق, حيث يمكنك القيام برحلة تسوق رائعة في هذا السوق.

سوق الجمعة

إذا كنت تبحث عن أرخص اماكن التسوق في اسطنبول، توجه إلى سوق الجمعة الذي يقع في منطقة فندق زادة، حيث ستجد كل ما تطلبه وبأسعار مقبولة ومرضية جدا بالمقارنة مع أي مكان آخر في اسطنبول

عزيزي السائح موقع تركيا واحة العرب يقدم لك حجوزات فنادق وتذكرة طائرات بأرخص الاسعار

اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى