الرئيسية / الأخبار / أردوغان يتحدث مجددا حول العمـ.ـلية العسكـ.ـرية في سوريا فماذا قال .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇
Russia's President Vladimir Putin, right shakes hands with Turkey's President Recep Tayyip Erdogan, prior to his departure from Zhukovsky, outside Moscow, Russia, Tuesday, Aug. 27, 2019. Turkish President was on a short working visit in Russia.(Presidential Press Service via AP, Pool)

أردوغان يتحدث مجددا حول العمـ.ـلية العسكـ.ـرية في سوريا فماذا قال .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن كفاح أنقرة ضـ.ـد التنظيـ.ـمات الإرهـ.ـابية، ضمانة لوحدة سوريا وسلامة أراضيها. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها للصحفيين على متن الطائرة، خلال عودته الخميس، من جولته إلى البلقان.

وردا على سؤال حول عمـ.ـلية عسكـ.ـرية تركية جديدة محتملة ضـ.ـد الإرهـ.ـاب في سوريا، لفت الرئيس أردوغان إلى وجود تنظـ.ـيمات إرهـ.ـابية عديدة في سوريا، وأكد أن أنقرة لن تسمح بتشكيل تلك التنظيـ.ـمات تهديـ.ـدا لأمن تركيا القومي.

وأشار إلى أنه يتم اتخاذ ما يلزم على الأرض في هذا الإطار.

وأضاف: “جهودنا ضـ.ـد التنظـ.ـيمات الإرهـ.ـابية الانفصالية ضمانة لوحدة سوريا وسلامة أراضيها، لكن النظـ.ـام لم يتخذ موقفا تجاه تلك التنظيـ.ـمات حتى الآن” (في إشارة إلى واي بي جي/ بي كي كي).

وأكد الرئيس أردوغان أن ثمة لغة واحدة فقط تفهمها التنظـ.ـيمات الإرهـ.ـابية، وشدد بالقول: “ينبغي علينا استخدام تلك اللغة معها”.

ونوه الرئيس أردوغان أنه “عندما تزمجر تركيا”، وتقول “سنأتي على حين غرة ذات ليلة”، فإن التنظيـ.ـمات الإرهـ.ـابية تدرك ماذا يعني ذلك، مستشهدا بالعمـ.ـليات التي تم تنفـ.ـيذها داخل وخارج تركيا. وفق الأناضول

شاهد أيضاً

قوات الأسد تعتـ.ـقل عائلة بعد عودتها ومقتـ.ـل لاجـ.ـئ سوري طعـ.ـنا في لبنان .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

اعتقـ.ـلت قـ.ـوات الأسد عائلة سورية في منطقة “الأوراس” جنوب شرقي حمص، بعد أيام من عودتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *