الرئيسية / الأخبار / أكثر من 100 حالة ..صد.مة في بريطانيا بعد اعتـ.ـراف رجل باعتـ.ـدائه جـ.ـنسـ.ـيا على نساء ميـ.ـتات بالمشـ.ـارح ويصوّر جـ.ـرائمه ( تفـ.ـاصيل مخـ.ـزية )

أكثر من 100 حالة ..صد.مة في بريطانيا بعد اعتـ.ـراف رجل باعتـ.ـدائه جـ.ـنسـ.ـيا على نساء ميـ.ـتات بالمشـ.ـارح ويصوّر جـ.ـرائمه ( تفـ.ـاصيل مخـ.ـزية )

اعـ.ـتـ.ـرف البريطاني ديـ.ـفـ.ـيـ.ـد فـ.ـولـ.ـر بأنه قـ.ـتـ.ـل شـ.ـابـ.ـتـ.ـيـ.ـن، وارتـ.ـكـ.ـب عـ.ـشـ.ـرات الـ.ـاعـ.ـتـ.ـداءـ.ـات الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة على نـ.ـسـ.ـاء مـ.ـتـ.ـوفـ.ـيـ.ـات في الـ.ـمـ.ـشـ.ـرحـ.ـة، في ببريطانيا.

خلال مـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـتـ.ـه، الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، اعـ.ـتـ.ـرف فـ.ـولـ.ـر (67 عاماً)، الذي كان يعمل كهربائياً في عـ.ـدد من الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـيـ.ـات بأنه قـ.ـتـ.ـل فـ.ـتـ.ـاتـ.ـيـ.ـن في عام 1987 وهو مـ.ـتـ.ـهـ.ـم بأنه اعـ.ـتـ.ـدى عـ.ـلـ.ـيـ.ـهـ.ـمـ.ـا جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـاً بعد ذلك.

كانت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات قد أوقـ.ـفـ.ـت فـ.ـولـ.ـر في نهاية عام 2020 بفضل تـ.ـقـ.ـنـ.ـيـ.ـات الـ.ـحـ.ـمـ.ـض الـ.ـنـ.ـووي، وأقر خلال الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة بأنه مـ.ـذنـ.ـب في 51 جـ.ـريـ.ـمـ.ـة أخرى، من بينها 44 تتعلق بـ.ـاعـ.ـتـ.ـداءـ.ـات نـ.ـفـ.ـذهـ.ـا على جـ.ـثـ.ـث نـ.ـسـ.ـاء مـ.ـيـ.ـتـ.ـات

لكن الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن رجحوا أن يكون العدد الـ.ـفـ.ـعـ.ـلـ.ـي لـ.ـضـ.ـحـ.ـايـ.ـاه 99 على الـ.ـأقـ.ـل، تم الـ.ـتـ.ـعـ.ـرف على 78 مـ.ـنـ.ـهـ.ـنـ.ـّ، وبينهنّ ثلاث قـ.ـاصـ.ـرات ونـ.ـسـ.ـاء عدة تـ.ـفـ.ـوق أعـ.ـمـ.ـارهـ.ـن الخامسة والثمانين.

أفـ.ـاد مكتب المدعي العام في بيان بأن عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـات تـ.ـفـ.ـتـ.ـيـ.ـش منزل فولر، أثمرت عن الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على مـ.ـحـ.ـركـ.ـات أقـ.ـراص صـ.ـلـ.ـبـ.ـة “تحوي أدلة على جـ.ـرائـ.ـم جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة غـ.ـزيـ.ـرة من النوع الذي لم تشهده مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بريطانية من قبل”.

أضاف البيان أن “فولر صـ.ـوّر نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بين عامي 2008 و2020 وهو يـ.ـعـ.ـتـ.ـدي جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـاً على جـ.ـثـ.ـث عـ.ـشـ.ـرات الـ.ـنـ.ـسـ.ـاء والـ.ـفـ.ـتـ.ـيـ.ـات في مـ.ـشـ.ـرحـ.ـتـ.ـيـ.ـن في مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى تونبريدج ويلز”، حيث كان “مخوّلاً له دخـ.ـولـ.ـهـ.ـمـ.ـا بحكم وظـ.ـيـ.ـفـ.ـتـ.ـه كـ.ـمـ.ـشـ.ـرف صيانة”.

بدوره قال ليبي كلارك من دائرة الشرطة الـ.ـمـ.ـدنـ.ـيـ.ـة إن الـ.ـتـ.ـهـ.ـم الـ.ـمـ.ـوجـ.ـهـ.ـة إلى فـ.ـولـ.ـر “غير مـ.ـسـ.ـبـ.ـوقـ.ـة في تاريخ الـ.ـقـ.ـضـ.ـاء البريطاني”.

يأتي الـ.ـكـ.ـشـ.ـف عن هذه الـ.ـجـ.ـرائـ.ـم، بعد نحو عام من إدانة طـ.ـبـ.ـيـ.ـب بريطاني بـ.ـارتـ.ـكـ.ـاب 90 حـ.ـالـ.ـة اعـ.ـتـ.ـداء جـ.ـنـ.ـسـ.ـي على عـ.ـدد من الـ.ـنـ.ـسـ.ـاء، اللاتي تـ.ـرددن على عـ.ـيـ.ـادتـ.ـه من أجل إجـ.ـراء فـ.ـحـ.ـوص طـ.ـبـ.ـيـ.ـة.

كان الطبيب “مانيش شـ.ـاه قد اعـ.ـتـ.ـدى على 23 امـ.ـرأة، بالإضافة إلى فـ.ـتـ.ـاة في الخامسة عشرة من العمر في أثناء عـ.ـمـ.ـلـ.ـه بـ.ـلـ.ـنـ.ـدنـ.ـ؛ إذ أجرى عدداً من الـ.ـفـ.ـحـ.ـوص لـ.ـإشـ.ـبـ.ـاع رغـ.ـبـ.ـاتـ.ـه ودون حـ.ـاجـ.ـة طـ.ـبـ.ـيـ.ـة.

كما أديـ.ـن شـ.ـاه عام 2018 بـ.ـارتـ.ـكـ.ـاب اعـ.ـتـ.ـداءـ.ـات على 18 آخـ.ـريـ.ـنـ.ـ”، وفقاً لما ذكـ.ـرتـ.ـه حينها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

شاهد أيضاً

“آفاد” تحذر من حدوث سيول في بعض الولايات التركية.. تعرف إليها

حذرت “إدارة الكوارث والطوارئ التركية” (AFAD)، اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة من الممكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *