الأخبار

أكثر من 20 كلب ضال تهـ.ـاجم طفلا تركياً “1 عام ” كان مع أمه في ولاية بورصة ( فيديو)

هـ.ـاجم 20 من الكلاب الضالة امرأة كانت تسير مع طفلها وسط الشارع في ولاية بورصا.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في شارع باباتيا التابع لحي جالي حيث قامت الكلاب الضالة بمهـ.ـاجمة المرأة التي كانت ذاهبة مع طفلها لزيارة امها.

بدأت الكلاب بمهاجمة الطفل البالغ من العمر سنة واحدة فقط أولا فاخذته الأم عاليا لكي لا تقوم الكلاب بعضه ولكنها اسقطته على الارض واصيب اثر سقوطه برضوض على وجهه.

تم ابعاد الكلاب بمساعدة من سكان الحي الذين شاهدو الحادثة.

قالت بيلج بيركان التي عانت فترة عصيبة اثر مهـ.ـاجمة الكلاب لطفلها لقد قدمنا بشكوى قبل هذا ولكن لم يتم القيام بالاجراءات اللازمة.

وأكملت:لم نعد نستطيع تحمل هذه الكلاب الضالة يجب على الحكومة اتخاذ الإجراءات اللازمة في اسرع وقت ممكن.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير”تركيا واحة العرب”

……………………………….

على طريقة أبو بدر .. شاهد بالفيديو شابان تركيان يختبئان تحت الطاولة خـ.ـوفا من الشـ.ـجار

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف مقطع فيديو طريف لشابين تركيين وهما يختبئان تحت طاولة داخل محلهما بولاية مرسين التركية خوفا من شـ.ـجار .

وبحسب ما رصده “تركيا واحة العرب ” فإن الحادثة وقعت يوم امس في منطقة “غوندوغدو” حيث تشـ.ـاجر شخصان لسبب مجـ.ـهول أمام محل حلويات .

لجأ أحد الشخصين إلى داخل المحل ليلـ.ـحق به الآخر ويتشـ.ـاجرا من جديد داخله فيما اختبأ عاملين يعملات في المحل تحت الطاولة داخل خزانة المواد خوفا من الشجار .

شاهد الفيديو

……………………………….

شاهد بالفيديو كيف أقدم الحـ.ـقير على ركـ.ـل وجه امرأة برجـ.ـله داخل سيارة في ولاية أنطاليا

ركـ.ـل أحد المواطنين الأتراك امرأة بوجـ.ـهها وهي جالسة في السيارة بولاية انطاليا التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة “كيبيز” بحي “اونصال” الليلة الماضية حيث قام رجل بصف السيارة جانبا وبدأ بضـ.ـرب المرأة التي كانت معه في السيارة .

شهد أحد المواطنين الذي كان يقود سيارته الشـ.ـجار ونزل منها وحاول التفريق بينهما لكنه لم ينجح حيث قام الحـ.ـقير بمسك الباب من الطرفين وركـ.ـل المرأة بوجـ.ـهها بواسطة رجـ.ـله .

بدأت المرأة بالصـ.ـراخ وحاولت ابعاده ولكنها لم تستطع حتى حضرت فرق الشرطة بعد بلاغ واخذهما الى مركز الشرطة للتحقيق في الحادثة .

وانعكست تلك اللحظات على كاميراهاتف أحد المواطنين وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وتسـ.ـببت في ردود أفعـ.ـال غاضـ.ـبة ( شاهد) :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى