الرئيسية / الأخبار / ألمانيا : اصـ.ـابـ.ـات في اشتـ.ـباكـ.ـات بين الشـ.ـرطة والمتظـ.ـاهرين واعتـ.ـقـ.ـالات..برلين تكـ.ـره الشـ.ـرطة !!

ألمانيا : اصـ.ـابـ.ـات في اشتـ.ـباكـ.ـات بين الشـ.ـرطة والمتظـ.ـاهرين واعتـ.ـقـ.ـالات..برلين تكـ.ـره الشـ.ـرطة !!

برلين – في مظـ.ـاهرة يسـ.ـارية ومهـ.ـرجان في شـ.ـوارع برلـ.ـين-شونبرغ بعد ظـ.ـهر يوم الأحد، وقـ.ـعـ.ـت اشتـ.ـباكـ.ـات عنـ.ـيفـ.ـة بين المتظـ.ـاهـ.ـرين والـ.ـشرطة.

بعد أن اعتـ.ـقـ.ـل ضـ.ـبـ.ـاط الشـ.ـرطـ.ـة مشـ.ـتـ.ـبها به بسـ.ـبب الأضـ.ـرار التي لحـ.ـقـ.ـت بالممتـ.ـلكات، تعـ.ـرضـ.ـوا لهـ.ـجـ.ـوم من قبـ.ـل عدة أشخـ.ـاص، حسـ.ـبما ذكرت متحـ.ـدثة باسـ.ـم الشـ.ـرطـ.ـة صـ.ـبـ.ـاح اليـ.ـوم الاثـ.ـنين. وأصـ.ـيـ.ـب اثنـ.ـان على الأقـ.ـل من ضـ.ـبـ.ـاط الشـ.ـرطـ.ـة بجـ.ـروح ويجري الآن التحـ.ـقيـ.ـق في المقـ.ـاومـ.ـة والإصـ.ـابـ.ـة الـ.ـجـ.ـسـ.ـدية. ومن المقـ.ـرر نـ.ـشـ.ـر مزيد من المعـ.ـلومـ.ـات فى وقت لاحق اليوم .

وتحدث مركز الشـ.ـباب اليـ.ـسـ.ـاري “بوتـ.ـسي” على تويـ.ـتر عن “عـ.ـنـ.ــ.ـف الشـ.ـرطة” و”الاعتـ.ـقـ.ـ.ــالات الوحـ.ـشـ.ـ.ــية”. وانتـ.ـقـ.ـدت نقـ.ـابة الشرطة أن العـ.ـ.ــنـ.ـف ضـ.ـد ضـ.ـبـ.ـاط الشـ.ـرطـ.ـة يعتـ.ـبـ.ـر “مشـ.ـروعـ.ـا تمـ.ـامـ.ـا في أجـ.ـزاء فـ.ـرديـ.ـة من المجـ.ـتـ.ـمع”.

وكانت المـ.ـظاهـ.ـرة التي جـ.ـرت بعد الظـ.ـهـ.ـر في كرليستراسه بعنـ.ـوان “ثقـ.ـافة الجـ.ـوار من الأسـ.ـفـ.ـل – من أجل حـ.ـي صـ.ـلـ.ـب”. ووفقا لتقرير في صحيفة “بي زي”، يظـ.ـهـ.ـر مقـ.ـطع فيديو من “مهـ.ـرجان الجـ.ـزيرة الحمراء” الموازي حـ.ـشدا يهتـ.ـف “كل برلين تـ.ـكـ.ـره الـ.ـشـ.ـرطة” ويلقـ.ـون زجـ.ـاجـ.ـات على ضبـ.ـاط الشـ.ـرطة.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *