الرئيسية / الأخبار / ألمانيا : الشـ.ـرطة تلـ.ـقي القبـ.ـض على مشتـ.ـبه به بعد احتـ.ـجاز رهـ.ـائن في حافلة سياحية

ألمانيا : الشـ.ـرطة تلـ.ـقي القبـ.ـض على مشتـ.ـبه به بعد احتـ.ـجاز رهـ.ـائن في حافلة سياحية

ألمانيا : الشـ.ـرطة تلـ.ـقي القبـ.ـض على مشتـ.ـبه به بعد احتـ.ـجاز رهـ.ـائن في حافلة سياحية

أعلـ.ـن متحدث باسم الشرطة في ولاية بافاريا الألمانية، مساء الثلاثاء، القبـ.ـض على مشتـ.ـبه به، بعد مـ.ـزاعـ.ـم باحتـ.ـجـ.ـاز رهـ.ـائـ.ـن على متن حـ.ـافـ.ـلة سيـ.ـاحـ.ـية على الطـ.ـريق السريع رقم 9.

وأوضـ.ـح المتحدث أن الشرطة تدخـ.ـلت في الساعة 2130 مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، لكنه قال إنه لا يستـ.ـطيع بعد القـ.ـول ما إذا كانت العملية أسفـ.ـرت عن وقـ.ـوع إصـ.ـابات، وأفـ.ـاد بأن الشـ.ـواهد الأولـ.ـية تشـ.ـير إلى عـ.ـد.م حـ.ـدوث إصـ.ـابات لأحـ.ـد.

وأضـ.ـاف المتحـ.ـدث أنه لم يتـ.ـضـ.ـح بعد ما إذا كان الراكـ.ـب المزعـ.ـوم يحمـ.ـل سـ.ـلاحـ.ـاً فعـ.ـلاً، وقال إن الراكـ.ـب ادعـ.ـى هذا.

وتـ.ـابـ.ـع أن قـ.ـوات الشـ.ـرطـ.ـة الخاصة ”إس إي كي” اقتـ.ـحـ.ـمت الحـ.ـافـ.ـلة بعد سـ.ـاعات أمـ.ـضـ.ـتها في المهـ.ـمة.

وذكرت صحيفة “بيلد” أن العمـ.ـلية شهـ.ـدت وقـ.ـوع انفـ.ـجـ.ـارات، لكن المتـ.ـحدث قال إن هذه الانفـ.ـجـ.ـارات هي وسـ.ـائل خـ.ـداع استخـ.ـد.متها القـ.ـوات الخـ.ـاصـ.ـة لإلهـ.ـاء الجـ.ـانـ.ـي، وقالت الصحـ.ـيفة إنه يعتـ.ـقد أنه كان هناك شـ.ـجـ.ـار في الحـ.ـافـ.ـلة وأن الجـ.ـانـ.ـي صـ.ـاح بعبـ.ـارات غير مفـ.ـهومة.

وكانت شـ.ـرطة الولاية أغلـ.ـقت الطـ.ـريق السريع رقم 9 في الاتجـ.ـاهين، بين منطقـ.ـتي “هيلبولشتاين” و”غريدينغ” بسبب مزاعـ.ـم بوجـ.ـود راكـ.ـب مسـ.ـلح على متـ.ـن حافـ.ـلة سـ.ـياحـ.ـية.

وكان المتحـ.ـدث باسـ.ـم شـ.ـرطـ.ـة منطـ.ـقة “فرانكونيا الوسطى” ذكر في وقت سابق لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الحـ.ـافلة لا يوجد على متـ.ـنها سـ.ـوى سائـ.ـقيها والراكـ.ـب المسـ.ـلح المزعـ.ـوم، مشـ.ـيراً إلى أن كل الركـ.ـاب الآخرين موجـ.ـودون في الهـ.ـواء الطـ.ـلق على جـ.ـانب الطـ.ـريق.

وكانت مجمـ.ـوعة تفـ.ـاوض تابعـ.ـة للشـ.ـرطة توجـ.ـهت إلى مكـ.ـان الحـ.ـافـ.ـلة.

ولم يتـ.ـضـ.ـح بعد متـ.ـى سيتمـ.ـكن الركـ.ـاب من مواصـ.ـلة رحلتهم، وتضـ.ـررت النافذة الخلـ.ـفية للحـ.ـافلة.

وقال متحدث باسم الشـ.ـرطة إن الحافلة كانت متجـ.ـهة إلى مدينة ميونخ وتعتـ.ـزم مواصـ.ـلة التوجـ.ـه إلى جنـ.ـوب شـ.ـرق أوروبا. (DPA)

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *