الرئيسية / ألمانيا / ألمانيا : الصـ.ـومالي المشتـ.ـبه في قيـ.ـامه بقـ.ـتـ.ـل ثلاث نسـ.ـاء وجـ.ـرح 8 آخرين يدلي بأقـ.ـواله

ألمانيا : الصـ.ـومالي المشتـ.ـبه في قيـ.ـامه بقـ.ـتـ.ـل ثلاث نسـ.ـاء وجـ.ـرح 8 آخرين يدلي بأقـ.ـواله

أدلى رجل من أصول صومالية (32 عاماً) يـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه في أنه قام بـ.ـقـ.ـتـ.ـل ثلاث نـ.ـسـ.ـاء في مدينة فورتسبورغ الألمانية، وجـ.ـرح ثـ.ـمـ.ـانـ.ـيـ.ـة أشخاص آخرين في هـ.ـجـ.ـوم بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن، بأقواله عن الـ.ـحـ.ـادث الذي وقع في 25 حزيران الماضي لأول مرة.

وقال المتحدث باسم مكتب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام في مدينة ميونيخ، فلوريان فاينتسيرل، الجمعة، إن الـ.ـرجـ.ـل خـ.ـضـ.ـع لـ.ـاسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب، الخميس، مؤكداً بذلك تـ.ـقـ.ـاريـ.ـر إعلامية بهذا الشأن.

ويوجد الصومالي حالياً في مـ.ـصـ.ـحـ.ـة نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة. ويتم الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق بمساعدة تـ.ـقـ.ـاريـ.ـر الـ.ـطـ.ـب الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي حول حالة الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة وقت وقـ.ـوع الـ.ـحـ.ـادث. وذكرت صحيفة “ماين-بوست” في فورتسبورغ، جنوبي البلاد، نقلاً عن محامي الدفاع، أن الـ.ـرجـ.ـل أدلى بتصريحات مـ.ـسـ.ـتـ.ـفـ.ـيـ.ـضـ.ـة أثناء الـ.ـاسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب بشأن أحـ.ـداث يوم 25 حزيران الماضي وسط المدينة الـ.ـواقـ.ـعـ.ـة في ولاية بافاريا.

وقال المحامي للصحيفة إنه مـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـلـ.ـمـ.ـشـ.ـاركـ.ـة في تـ.ـوضـ.ـيـ.ـح مـ.ـلـ.ـابـ.ـسـ.ـات الـ.ـحـ.ـادث. وتـ.ـسـ.ـبـ.ـبـ.ـت الـ.ـواقـ.ـعـ.ـة في رعـ.ـب على الـ.ـصـ.ـعـ.ـيـ.ـد الـ.ـوطـ.ـنـ.ـي في ألمانيا. وكان مكتب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام قد أعلن بالفعل في العشرين من تموز الماضي أن التقارير الأولية توصلت إلى استنتاج يفيد أن الـ.ـرجـ.ـل ربما لم يكن على كـ.ـفـ.ـاءـ.ـة نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة كـ.ـافـ.ـيـ.ـة وقت ارتـ.ـكـ.ـاب الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

ولهذا السبب، نـ.ـقـ.ـل الرجل، وفق مكتب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام، من الـ.ـحـ.ـبـ.ـس الـ.ـاحـ.ـتـ.ـيـ.ـاطـ.ـي إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى لـ.ـلـ.ـأمـ.ـراض الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة خلال تموز. (DPA)

شاهد أيضاً

زوجي ليس خـ.ـائف ولن ارسل ملابسي .. ميركل تكشف عن حياتها مع زوجها بعد انتهاء حكمها

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع صحيفة Süddeutsche Zeitung تحدثت فيه بشكل نادر عن حياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *