الرئيسية / ألمانيا / ألمانيا : بسـ.ـبب خـ.ـوفه من الترحيـ.ـل لاجئ يحـ.ـرق مبني سكن طـ.ـالبي اللجوء ويصـ.ـيب عدد من رفـ.ـاقه

ألمانيا : بسـ.ـبب خـ.ـوفه من الترحيـ.ـل لاجئ يحـ.ـرق مبني سكن طـ.ـالبي اللجوء ويصـ.ـيب عدد من رفـ.ـاقه

الـ.ـقـ.ـبـ.ـض علي لاجيء يبلغ من العمر 27 سنة أشـ.ـعـ.ـل الـ.ـنـ.ـار بشكل مـ.ـتـ.ـعـ.ـمـ.ـد في مبني سكن طالبي اللجوء في نيومونستر خوفا من عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـتـ.ـرحـ.ـيـ.ـل ..

بعد حـ.ـريـ.ـق في سكن طالبي اللجوء يوم الإربعاء في نيومونستر ، الذي أصـ.ـيـ.ـب فيه خمسة لاجئين جراء اسـ.ـتـ.ـنـ.ـشـ.ـاق الـ.ـدخـ.ـان ، ونقلوا إلى المستشفي ، افترضت الشرطة أنه كان هناك حـ.ـريـ.ـق مـ.ـتـ.ـعـ.ـمـ.ـد.

وقالت الشرطة ، بناء على طلب الـ.ـنـ.ـيـ.ـابـ.ـة العامة ، صدرت مذكرة تـ.ـوقـ.ـيـ.ـف بـ.ـحـ.ـق لاجيء يبلغ من العمر 27 عاما. وهو الذي أضـ.ـرم الـ.ـنـ.ـار في فراشه في حوالي الساعة 2:50 مساء يوم الأربعاء.

وقال المدعي العام في كيل ، أكسل بيلر ، إنه وفقًا للنتائج الأولية ، قام هذا اللاجيء بـ.ـإشـ.ـعـ.ـال الـ.ـحـ.ـريـ.ـق بـ.ـنـ.ـيـ.ـة الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار. لأنه كان خـ.ـائـ.ـف من الـ.ـتـ.ـرحـ.ـيـ.ـل.

ويذكر أن الـ.ـحـ.ـريـ.ـق انـ.ـدلـ.ـع في غرفة بالطابق الأول من مبنى سكني للاجئين من طابقين. احـ.ـتـ.ـرقـ.ـت غـ.ـرفـ.ـتـ.ـان ، مما أدي مستوى كبير من الـ.ـأضـ.ـرار في الممتلكات ، وفق المتحدث باسم مكتب الدولة للهجرة واللاجئين

شاهد أيضاً

عراقي يقيم في ألمانيا يساعد المهـ.ـاجرين على عبور “طريق المـ.ـوت” نحو “الحلم الأوروبي” .. كيـ.ـف ذلـ.ـك ؟

في محاولة منه لمساعدة المهاجرين في مواجهة صـ.ـعـ.ـوبـ.ـات وقـ.ـسـ.ـوة رحلة اللجوء نحو الاتحاد الأوروبي عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *