الرئيسية / ألمانيا / ألمانيا : حـ.ـادث خطـ.ـير متعـ.ـمد بعد قيـ.ـام شاب بدهـ.ـس مجموعة من الاطـ.ـفال أمام روضـ.ـة مـ.ـؤديا إلى ضـ.ـحايـ.ـا

ألمانيا : حـ.ـادث خطـ.ـير متعـ.ـمد بعد قيـ.ـام شاب بدهـ.ـس مجموعة من الاطـ.ـفال أمام روضـ.ـة مـ.ـؤديا إلى ضـ.ـحايـ.ـا

في صباح يوم الجمعة ، انطلق سائق نحو مجموعة من الأطفال أمام مركز للرعاية النهارية – تـ.ـوفـ.ـيـ.ـت فتاة في المستشفى وأصيب طفتلان آخران بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

افـ.ـتـ.ـرضـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في Witzenhausen (هيسن) في البداية وقـ.ـوع حـ.ـادث ، ولكن يتم الآن الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق مع السائق البالغ من العمر 30 عامًا بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل والـ.ـإيـ.ـذاء الـ.ـجـ.ـسـ.ـدي الـ.ـخـ.ـطـ.ـيـ.ـر ، من بين أمـ.ـور أخرى.

ماذا حـ.ـدثـ.ـ؟ تـ.ـوجـ.ـه الشاب البالغ من العمر 30 عامًا إلى مجموعة من أطفال المدارس حوالي الساعة 8 صباح يوم الجمعة (29 أكتوبر). كانت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في المستشفى بـ.ـشـ.ـكـ.ـل خـ.ـطـ.ـيـ.ـر ، وأصـ.ـيـ.ـبـ.ـت فـ.ـتـ.ـاتـ.ـان أخريان بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

في البداية ، حكمت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أن الـ.ـكـ.ـحـ.ـول والـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات سبب الـ.ـحـ.ـادث ، لكن تبـ.ـين عكس ذلك حيث ان الشاب مريـ.ـض نفـ.ـسي وتم وضـ.ـعه في المشـ.ـفى الامـ.ـراض العـ.ـقـ.ـلية .

شاهد أيضاً

رفع الحد الادنى للأجور إلى 12 يورو ..الإعلان رسميا عن مستشار ألمانيا الجديد وتشكيل الحكومة وأبرز قراراتها

الحكومة الألمانية الجديدة: أعلنت أحزاب “إشارة المرور” (الاشتراكي والليبرالي والخضر) رسمياً التوصل إلى اتفاق حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *