الرئيسية / ألمانيا / ألمانيا : سوري يطـ.ـعن زوجته أمـ.ـام أطفالهم الثلاث .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

ألمانيا : سوري يطـ.ـعن زوجته أمـ.ـام أطفالهم الثلاث .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

وقعت امرأة سورية ضـ.ـحـ.ـيـ.ـةـ.ـً لـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن من قبل زوجها، في مدينة إيسن، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن امرأةً (26 عاماً) تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في شقتها، صباح الثلاثاء، خلف لها إصـ.ـابـ.ـات مـ.ـهـ.ـددة لـ.ـحـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا.

وبينما فـ.ـر الزوج الجاني، نـ.ـاضـ.ـل الأطباء من أجل إنـ.ـقـ.ـاذ حـ.ـيـ.ـاة الأم الشابة في المستشفى. وقالت الصحيفة إنها حصلت على معلومات تفيد بأن الأطفال الثلاثة للزوجين السوريين كانوا في الشقة وقـ.ـت الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وأضافت الصحيفة أن المرأة تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـعـ.ـدة طـ.ـعـ.ـنـ.ـات في ظـ.ـهـ.ـرهـ.ـا. وما يزال من غير الـ.ـمـ.ـؤـ.ـكـ.ـد ما إذا كانت الـ.ـفـ.ـتـ.ـاتـ.ـان (6 و4 أعوام) والصبي (3 أعوام) قد شـ.ـاهـ.ـدوا الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة، وتم نقلهم بعد ذلك إلى مركز لـ.ـرعـ.ـايـ.ـة الـ.ـقـ.ـاصـ.ـريـ.ـن.

وقالت متحدثة باسم الشرطة، يوم الثلاثاء الماضي، بعد التحقيقات الأولية، أن الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق يـ.ـفـ.ـتـ.ـرض أن دافـ.ـع الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة يتعلق بمشكلة في الـ.ـعـ.ـلـ.ـاقـ.ـة بين الزوجين.

وقالت الشرطة والادعاء العام، الجمعة، إن “المرأة غادرت حالة الـ.ـخـ.ـطـ.ـر الـ.ـمـ.ـهـ.ـدد لـ.ـحـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا”، وأضافا أنه تم الزج بالزوج، الذي سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بعد الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة، في الـ.ـحـ.ـبـ.ـس الـ.ـاحـ.ـتـ.ـيـ.ـاطـ.ـي

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..شـ.ـاهد نجاة مواطنين من سقوط سقف في اسطنبول باللحظة الاخيرة جراء العاصفة والوالي يحذر السكان مجددا

حذر محافظ إسطنبول علي يرليكا من توخي الحذر في مدينة اسطنبول حيث يتوقع هبوب رياح قوية غدا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *