الرئيسية / الأخبار / ألمانيا: عدد الوفيات مستمر في الارتفاع و ميركل تزور المناطق واجلاء المئات بسبب فيضان أحد السدود ( آخر تحديث )

ألمانيا: عدد الوفيات مستمر في الارتفاع و ميركل تزور المناطق واجلاء المئات بسبب فيضان أحد السدود ( آخر تحديث )

ارتفع عدد ضحايا الفيضانات التي وقعت في شمال الراين وستفاليا و راينلاند بالاتينات إلى 143 في حين يستمر البحث عن الضحايا تحت الأنقاض في المناطق المنكوبة .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” قُتل ما لا يقل عن 98 شخصًا في راينلاند بالاتينات و 45 في شمال الراين وستفاليا.

وفقا للشرطة ، مات أكثر من 90 شخصا في منطقة أهرويلر الكبرى وحدها. وقالت شرطة كوبلنز إنه يخشى أن يتم إضافة المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص مفقودين في كلتا الولايتين الفيدراليتين ، ولا يزال عددهم الدقيق غير واضح. يجب أن يستمر البحث والإنقاذ يوم السبت.

ع انخفاض منسوب المياه في بعض الأماكن وانخفاض هطول الأمطار ، كانت هناك علامات على بعض الاسترخاء. ومع ذلك: لا تزال بعض الأماكن خالية و كان حوالي 102 ألف شخص ما زالوا بدون كهرباء.

في بادن فورتمبيرغ أيضًا ، أزعجت العواصف الرعدية والفيضانات الناس. في بعض المناطق أغلقت الطرق مرة أخرى ، وفي آلغاو غمرت المياه منطقة سكنية.

حذرت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) من هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية ، على سبيل المثال في منطقة شوابيا العليا. يمكن أن يرتفع مستوى الماء بسرعة ، خاصة في المسطحات المائية الأصغر.

و اضطرت السلطات الألمانية إلى إجلاء مئات السكان في ولاية شمال الراين-وستفاليا نتيجة فيضان مياه سد على نهر رور

وأكدت سلطات مدينة فاسنبرغ التابع لمقاطعة كولونيا اليوم السبت أن رجال الإنقاذ أجلوا خلال الليل الماضي نحو 700 من سكان منطقة أوفهوفين، بالإضافة إلى إبلاغ سكان منطقتين أخريين باحتمال إجلائهم أيضا.

وأفادت صحيفة “فيلت” بأن الوضع في المنطقة لا يزال متوترا صباح اليوم، على الرغم من أن منسوب المياه مستقر.

وجاء الرئيس الاتحادي فرانك فالتر شتاينماير (65 ، الحزب الديمقراطي الاشتراكي) إلى منطقة راين إيرفت (شمال الراين – وستفاليا) ، التي تضررت بشدة من الفيضانات ، اليوم السبت ،

تخطط أنجيلا ميركل (67 ، CDU) لزيارة إلى المنطقة المدمرة بشدة يوم الأحد راينلاند بالاتينات.

في مؤتمر بالفيديو مع رئيس الوزراء NRW أرمين لاشيت (60 عامًا ، CDU) يوم الجمعة ، وعد بدعم قصير الأجل وطويل الأجل من الحكومة الفيدرالية للأشخاص المتضررين.

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *