close
ألمانيا

ألمانيا: قـ.ـتل وانتـ.ـحار جمـ.ـاعي لأسرة واحدة بسبب شهادة كوفيد مزورة

ألمانيا: قـ.ـتل وانتـ.ـحار جماعي لأسرة واحدة بسبب شهادة كوفيد مـ.ـزورة

أشار محققون ألمان إلى اشتـ.ـباههم بجـ.ـريمة قتـ.ـل وانتـ.ـحار، وقعت بالقرب من العاصمة برلين وعلى ما يبدو فإن الجـ.ـريمة مرتبطة بشهادة كوفيد-19 مـ.ـزورة.

وجاء ذلك بعد العثـ.ـور على جثـ.ـث لخمـ.ـسة أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم 4 و8 و10 سنوات، مصـ.ـابين بأعـ.ـيـ.ـرة نـ.ـارية في منزل بكونيغز ووسترهاوسن يوم السبت.

وتعتقد السلطات الألمانية أن ربّ الأسرة الذي يبلغ من العمر 40 عاما قتـ.ـل زوجته وأطفاله بالرصـ.ـاص قبل إقـ.ـدامـ.ـه على الانتـ.ـحار.

وأوضح المدعي العام غيرنوت بانتليون لوكالة الأنباء الألمانية إن الرجل ترك ملاحظة جاء فيها أنه حصل على شهادة تطـ.ـعيم مـ.ـزورة لزوجته ضـ.ـدّ كوفيد-19.

وقد أصبحت الشهادة الصحية، التي تثبت تلقي اللقاح ضـ.ـدّ فيروس كورونا المستجد إلزامية للموظفين الألمان الشهر الماضي حيث شددت البلاد قيود مكافحة الوباء.

وبحسب ما ورد في التحقيق، فقد تنبه صاحب العمل حيث تعمل الزوجة بأن الشهادة الصحية مـ.ـزورة، ويبدو أن الزوج والزوجة كانا خائفان من احتمال إلقاء القـ.ـبـ.ـض عليهما وأخذ أطفالهما بعيدا، على حد قول المدعي العام.

وتم تنبيه الشـ.ـرطة بعد أن أفاد شهود عيان أنهم شاهدوا جثـ.ـثا داخل المنزل الواقع في منطقة سينزيغ بالبلدة جنوب شرقي برلين. وقال المحققون إنهم عثـ.ـروا على مسـ.ـدس في المنزل،

ولكن لم يتضح على الفور ما إذا كان هو السـ.ـلاح المستخدم لإطـ.ـلاق الرصـ.ـاص. ولم تجد السـ.ـلطات ما يشير لوجود أي شخص آخر في ذلك الوقت أو أن أي شخص اقتحم المنزل. (euronews)

المصدر:عكس السير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى