الرئيسية / ألمانيا / ألمانيا : كـ.ـلب العائلة فقط ينـ.ـجو من الحادث السير الفظـ.ـيع الذي خلف قـ.ـتلى واصـ.ـابة (شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

ألمانيا : كـ.ـلب العائلة فقط ينـ.ـجو من الحادث السير الفظـ.ـيع الذي خلف قـ.ـتلى واصـ.ـابة (شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

تـ.ـوفي زوجـ.ـان المانيان في تصادم سيارتهما مع سيارة اخرى التي اصـ.ـيب سائقها بجـ.ـروح خطـ.ـيرة فيما نجا كـ.ـلب الزوجين الذي كان في المقعد الخلفي .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” وقع الحادث يوم الاحد الماضي بين تقاطع هورنبيك وتالكاو (شليسفيغ هولشتاين) ، سارع سائق في الطريق الخطأ (77) و قاد بشكل خاطئ على الطريق السريع A24 بعد توقفه في استراحة على الطريق .

في تلك الاثناء اصـ.ـطدم سيارة السبعيني بسيارة الزوجين بشكل فظـ.ـيع وادى فـ.ـورا إلى وفـ.ـاة الزوج فيما حوصـ.ـرت زوجته في السيارة .

حضرت رجال الطوارئ إلى المكان بناء على اشعار و تم انتـ.ـشال زوجته من السيارة فى مقـ.ـعد الامامي وحاولت فرق الاسعاف بشـ.ـتى الطرق انعـ.ـاشها إلا انها فقـ.ـدت حيـ.ـاتها .

فيما كان الكـ.ـلب ” جاك ” الخـ.ـائف والمرتجـ.ـف جالسا جلسة القرفصاء فى المقعد الخلفى فى السيارة المد.مرة دون ان يصـ.ـيبه أي مكـ.ـروه .

وتم نقل سائق السيارة الاخرى والذي اصيـ.ـب بجـ.ـروح تهـ.ـدد حيـ.ـاته بواسـ.ـطة طائرة هليكوبتر إلى مشـ.ـفى من اجل العـ.ـلاج .

وبعد تسجيل الحـ.ـادث وأعمال التنـ.ـظيف، أحضـ.ـرت الشرطة كلـ.ـب الزوجين المتوفين إلى ملـ.ـجأ للحيـ.ـوانات في هامبورغ.

وذكرت معلومات بيلد ان الكـ.ـلب التقـ.ـطه هناك يوم الاثنين الابن البالغ للزوجين وسيعتـ.ـني به .

شاهد الفيديو

بالمنشـ.ـار الكهربائي..جريـ.ـمة مروعـ.ـة في ألمانيا والجـ.ـاني يقتـ.ـل نفـ.ـسه! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة جـ.ـدا

فـي قـريـ.ـة لـانـز الصغيرة شمال عرب بـ.ـرانـ.ـدنـ.ـبـ.ـرغ صـ.ـبـ.ـاح أمـ.ـس، سمع بعض الاشخاص صـ.ـراخ الجيران .

اشـ.ـتـ.ـد جـ.ـدال “يورغن ب” مـ.ـع زوجـ.ـتـ.ـه وسـ.ـرعـ.ـان مـ.ـا صـ.ـدح صـ.ـوت مـ.ـنشـ.ـار كـ.ـهربـ.ـائـ.ـي فـ.ـي الـ.ـقريـ.ـة وقـ.ـام الـ.ـجـ.ـيران بـ.ـالـ.ـاتـ.ـصال بـ.ـالـ.ـسـلـطـ.ـات الـ.ـأمـ.ـنـ.ـيـ.ـة إثـ.ـر ذلـ.ـك.

عند وصول الشرطة تـ.ـحـ.ـصـ.ـن الـ.ـرجـ.ـل فـ.ـي سـ.ـقـ.ـيـ.ـفـ.ـة الـ.ـبـ.ـيـ.ـت وقـ.ـام رجـ.ـال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء بـ.ـكـ.ـسـ.ـر بـ.ـاب الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل لـ.ـيـ.ـجـ.ـدوا رأس الـ.ـإمـ.ـرأة مـ.ـفـ.ـصـ.ـولـ.ـاً عـ.ـن جـ.ـسـ.ـدهـ.ـا!

بـ.ـعـ.ـدمـ.ـا تمكن رجال الشرطة من الدخول إلـ.ـى السقيفة ، وجـ.ـدوا الـ.ـجـانـ.ـي مـيتـ.ـاً بـ.ـعـ.ـد أن قـ.ـتـ.ـل نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بـ.ـالـ.ـمـ.ـنـ.ـشـ.ـار أيـ.ـضـ.ـاً!

بـ.ـحـ.ـسـ.ـب مـ.ـا ذكـ.ـرت BZ كـ.ـان يـ.ـورغـ.ـن رئـ.ـيـ.ـسـ.ـاً لـ.ـفـريـ.ـق إطفـ.ـاء الـ.ـمـتطوعـ.ـيـ.ـن فـ.ـي االقرية لـ.ـمـ.ـدة 24 عـ.ـامـ.ـاً وانـ.ـفـ.ـصـ.ـل عـ.ـن زوجـ.ـتـ.ـه مؤخـ.ـراً!

بتفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة وصـ.ـادمة .. طبيب اسنان نـ.ـازي ومحب لهتـ.ـلر يقتـ.ـل رجلين وامرأة في ألمانيا !!

قـ.ـتل رجلان وامرأة بالرصـ.ـاص في مدينتي دانشاغن وكيل يوم الأربعاء من قبل شخص يعمل كطبيب اسنان و نـ.ـازي في جـ.ـريمة هـ.ـزت الشارع الالماني .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” أن المشتـ.ـبه به رجل يبلغ من العمر 47 عامًا سـ.ـلم نفـ.ـسه للشـ.ـرطة في هامبورغ مساء الأربعاء .

المسـ.ـلح المزعـ.ـوم محتـ.ـجز الآن. لم ينـ.ـكر الأفعـ.ـال ، لكن الدافـ.ـع لا يزال غـ.ـير واضـ.ـح.

يُقال إن الرجل قتـ.ـل زوجته أولاً ، التي انفـ.ـصلت عنه ، ورجل يبلغ من العمر 53 عامًا في منزل في دانشاغن ( شليسفيغ هولشتاين ) دون معـ.ـرفة هل هما زوجين أم لا .

ويقال إن المرأة ، التي تركت أربعة أطفال دون السـ.ـن القـ.ـانونية ، أبلـ.ـغـ.ـت عن شريكها السابق عدة مرات.

وقالت الشـ.ـرطة إن آخر مرة وردت فيها شكـ.ـوى في ديسمبر / كانون الأول 2020 بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء وأخرى بتهـ.ـديدات في بداية العام.

المشتـ.ـبه به صـ.ـياد ولديه أسلـ.ـحة عديدة ويشـ.ـتبه المحقـ.ـقون في أنه اضـ.ـطـ.ـر إلى تسـ.ـلـ.ـيم عدة أسـ.ـلحة نـ.ـارية قبل الجـ.ـريـ.ـمة.

أثـ.ـاء البحث في الفيلا الخاصة به في Westensee ، تم العثـ.ـور على عدة أسلـ.ـحة و كان الرجل يحمل سـ.ـلاحًا معه أيضًا عندما ألـ.ـقي القبـ.ـض عليه في هامـ.ـبورغ.

بعد الأحداث المـ.ـر وعة في دانشاغن ، عثرت الشرطة أيضًا على جـ.ـثة ثالثة لشخـ.ـص يبلغ من العمر 52 عامًا في مدينة كيل . يقال إنه صديق قديم للمشتـ.ـبه به .

العلاقة بين الجـ.ـريمتين في المدينـ.ـتين هي الآن جـ.ـزء من التحقـ.ـيق الإضـ.ـافي.

كما ذكرت صحيفة بيلد ، فإن الجـ.ـاني المزعـ.ـوم كان يحمل أيضًا سـ.ـلاحًا منقـ.ـوشًا عليه عـ.ـبارة لأدولـ.ـف هتـ.ـلر وبحسب المطلـ.ـعين ، فقد كان “مفتـ.ـونًا جـ.ـدًا بالعـ.ـصر النـ.ـازي”.

المصدر : واحة العرب

ألمانيا : الحـ.ـكم بأشـ.ـد عقـ.ـوبة على لاجئ سوري نفـ.ـذ هـ.ـجوم الطـ.ـعن في دريسدن

ادانت المحكمة العليا بمدينة دريسدن في شرقي ألمانيا لاجئا سوريا بتهـ.ـمة القـ.ـتل والشـ.ـروع في القـ.ـتل والحكـ.ـم عليه بالسـ.ـجن المؤبـ.ـد وعدم الحصـ.ـول على إطـ.ـلاق سـ.ـراح مبكر بعد 15 عاما.

و قـ.ـضت المحـ.ـكمةعليه بعد تنفـ.ـيذه هـ.ـجوم طـ.ـعن ممـ.ـيت استهـ.ـدف سـ.ـائحين اثنـ.ـين من الشـ.ـواذ في مدينة دريسدن.

وفي التفاصيل أعلنت المحكمة الإقليـ.ـمية العليا في دريسـ.ـدن اليوم الجمعة (21 مايو/ أيار 2021) أن السوري عبد الله (21 عاما)، مذنـ.ـب بتهـ.ـمة القـ.ـتل والشـ.ـروع في القتـ.ـل والتسـ.ـبب في إصـ.ـابات جسـ.ـدية خطـ.ـيرة.

وأضافت المحكـ.ـمة أنها تيـ.ـقنت من فـ.ـداحـ.ـة الجـ.ـرم؛ ما يعـ.ـني أنه لن يكون بمقـ.ـدور المـ.ـدان الحصول على إطـ.ـلاق سـ.ـراح مبـ.ـكر عقب قضـ.ـاء 15 عاما في السـ.ـجن. كما أمـ.ـرت المحكـ.ـمة بالحبـ.ـس الاحتـ.ـرازي.

ووفقا لقنـ.ـاعة المحـ.ـكمة، طعـ.ـن الشـ.ـاب رجـ.ـلين شـ.ـاذين من ولاية شمال الراين – ويستفاليا من الخلف في 4 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، ما أسـ.ـفر عن مقتـ.ـل أحد الرجـ.ـلين (55 عاما)، بينما نـ.ـجا شـ.ـريك حيـ.ـاته بالكاد.

وطـ.ـالب الادعـ.ـاء العام بفـ.ـرض أقـ.ـصى عقـ.ـوبة على المـ.ـتهم، وإثبـ.ـات فـ.ـداحة الجـ.ـرم والحبـ.ـس الاحتـ.ـرازي. وقد انـ.ـضم إلى الادعـ.ـاء العام محـ.ـامون عن شقـ.ـيقات القتـ.ـيل والنـ.ـاجـ.ـي.

في حين رأى محـ.ـامي الدفـ.ـاع أن الادعـ.ـاءات مثـ.ـبتة، لكنه طـ.ـالب بإدانـ.ـة بموجـ.ـب قانـ.ـون الأحـ.ـداث، حيث كان موكـ.ـله يبلغ من العـ.ـمر 20 عاما وقت ارتكـ.ـاب الجـ.ـريمة.

وجاء المتـ.ـهم إلى ألمانيا في عام 2015 كلاجـ.ـئ قـ.ـاصر. وكانت محكـ.ـمة ألمانية قـ.ـضت بسـ.ـجـ.ـنه في سـ.ـجن الأحـ.ـداث عام 2018 بسبب التـ.ـرويج لتنـ.ـظـ.ـيم داعـ.ـش،

وتم تشـ.ـديد العقـ.ـوبة عـ.ـقـ.ـب هـ.ـجـ.ـمات على ضـ.ـباط إنفـ.ـاذ القـ.ـانون وفي نهاية أيلول/ سبتمبر 2020 أطـ.ـلق سـ.ـراحه بشـ.ـروط صـ.ـارمة.

وعـ.ـقـ.ـب هـ.ـجـ.ـوم الطـ.ـعـ.ـن بعد خمـ.ـسة أيام من إطـ.ـلاق سـ.ـراحه، تمكن من الهـ.ـروب دون أن يتم اكتـ.ـشافه.

وبعد نحو ثلاثة أسـ.ـابيع، تم تحـ.ـديد موقـ.ـعه بناء على أثر الحمـ.ـض النـ.ـووي والقبـ.ـض عليه في وسط مدينة دريسدن – وعثـ.ـرت السلـ.ـطات بحـ.ـوزته على سـ.ـكـ.ـين لتقـ.ـطـ.ـيع اللحـ.ـوم في حقـ.ـيبة الظـ.ـهر التي كان يحمـ.ـلها.

ع.ج (أ ف ب، د ب أ)

ألمانيا : محـ.ـاكمة سوري بتـ.ـهمة قـ.ـتـ.ـل طليـ.ـقته ومحـ.ـاولة قـ.ـتـ.ـل صـ.ـديقها

بدأت الأثنين الماضي في مدينة “راشتات” بولاية ” بادن-فورتمبيرغ” وسط ألمانيا محـ.ـاكمة مواطن سوري بتـ.ـهمة قـ.ـتـ.ـل طـ.ـلـ.ـيقته ومحـ.ـاولة قـ.ـتل عشـ.ـيقـ.ـها.

وكان الرجل السوري البالغ 36 عاما قد تفـ.ـاجئ في الـ20 من سبتمبر/ أيلول العام الماضي بوجود رجل آخر في منزل زوجته السابقة التي انفـ.ـصلت عنه منذ فترة.

وأقدم حينها على قـ.ـتـ.ـل طليـ.ـقته (36 عاما) بواسـ.ـطة سـ.ـكـ.ـين، ثم هـ.ـاجـ.ـم الرجل الذي كان معها وأصـ.ـابه بجـ.ـروح قبل أن يتمـ.ـكن الأخير من الهـ.ـرب من الشـ.ـقة.

وبحسب وسائل إعلام ألمانية، فإن المـ.ـدعـ.ـي العـ.ـام وجـ.ـه للرجـ.ـل تهـ.ـمتـ.ـي القتـ.ـل العـ.ـمـ.ـد ومحـ.ـاولة القـ.ـتـ.ـل العـ.ـمـ.ـد.

ومن المقرر أن تستـ.ـمتع المحـ.ـكمة لـ 15 شـ.ـاهدا خلال الأيام المقبلة. حيث من المتـ.ـوقع صـ.ـدور حكم ضـ.ـد الرجـ.ـل في منتـ.ـصف الشـ.ـهر المقـ.ـبل.

المصدر : arab-europe

قرار صـ.ـادم .. محكمة المانية تفاجئ طالبي اللجوء السوريين الذي فـ.ـروا من الخدمة العسكرية في سوريا !!

قررت محكمة ترير الإدارية الآن , أن قانون اللجوء لاينطبق على الأشخاص الذين يرغبون في تجنب الخدمة العسكرية في وطنهم.

وينص الحكم على وجه التحديد على أن “طالب اللجوء السوري الذي تهـ.ـرب من الخدمة العسكرية بالفـ.ـرار إلى الخارج , لا يحق له الحصول على حق اللجوء”.

في نفس السياق , منح المدعى عليه المـ.ـدعين السوريين (العساكر المتخلفين عن الخدمة) وضع الحماية الفرعية ، لكن يمنع عنهم حق اللجوء.

ولهذا السبب أراد كلا المدعين الحصول على وضع اللاجئ الأكثر شمولاً بموجب حكم المحكمة.

ووفقًا لآخر المعلومات ، لا يُعـ.ـاقب الشباب السوريون الذين تهـ.ـربوا من الخدمة العسكرية بمغادرة البلاد لمجرد انسـ.ـحابهم من الخدمة العسكرية , لكن في نفس الوقت , لا يحصـ.ـلون على حق اللجوء في ألمانيا.

وفي موضوع آخر قضت محكمة في مدينة ميونخ الألمانية بأنه يجب السماح بعودة لاجئ سوري تم ترحيله بالفعل إلى اليونان.

ورحب نشطاء حقوقيون بالحكم الصادر يوم الثلاثاء الماضي، ورأوا فيه انتقـ.ـادا لسياسات الهجرة التقييدية التي وضعها وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر.

ويلزم الحكم، الذي تم الإعلان عنه اليوم الجمعة، السلطات الألمانية بالبدء فورا في إجراءات إعادة اللاجئ السوري من اليونان.

وتم ترحيل اللاجئ السوري في آب/أغسطس الماضي، بعد أن وجدت الشرطة أنه لا يملك وثائق ثبوتية، على ظهر قطار كان متجها من بلدة كيفرسفيلدن على الحدود مع النمسا إلى ميونخ.

وقضت المحكمة بأنه كان يتعين تطبيق اتفاقية دبلن بشأن الهجرة، ولهذا فإن ترحيل اللاجئ كان غـ.ـير قانوني.

ووصفت منظمة “برو أزول” المعنية بالدفاع عن حقوق اللاجئين، الاتفاق الذي توصل إليه زيهوفر مع اليونان بشأن ترحيل المهاجرين أثناء عبورهم الحدود بأنه “غير قانوني بشكل واضح” بموجب قانون الاتحاد الأوروبي.

ودعا حزب اليسار في ألمانيا “دي لينكه” وزير الداخلية إلى الإنهاء الفوري لما أسماه “اتفاقه” مع اليونان وإسبانيا.

وعلّقت ألمانيا منذ العام 2012 عمليات الترحيل إلى سوريا بسبب النزاع في سوريا، إلا أن الوزير المحافظ هورست زيهوفر يأمل بإجراء تقييم لكل حالة على حدة “على الأقل للمجـ.ـرمين والأشخاص الذين يُعتبرون خـ.ـطـ.ـرين”.

و دعت منظمة العفو الدولية إلى الضـ.ـغط على الدنمارك من أجل توفير حماية مستمرة للاجئين السوريين على أراضيها، منـ.ـددة بعزم كوبنهاغن إرسال طالبي اللجوء إلى رواندا بعد إبرام اتفاقيات معها بهذا الخصوص.

وتعقيباً على الخطة الدنماركية، قال نيلز موزنيكس، مدير الشأن الأوروبي في منظمة العفو الدولية، أمس الأربعاء، إن “هذه المقترحات تُظهر أن الدنمارك تنقل مسؤوليتها عن حماية اللاجئين – إنها سقـ.ـطة جديدة”.

وأضاف في بيان للمنظمة الأممية أن “الفكرة القائلة بأن الدول الغنية تستطيع دفع ثمن مقابل التخلي عن التزاماتها الدولية، وتجـ.ـريد الأشخاص الذين يطلبون اللجوء من حقهم، هي فكرة مقلـ.ـقة للغاية”

وبحسب بيان المنظمة، تلقت الدنمارك العام الماضي ما يزيد قليلاً عن 1500 طلب لجوء، وهو أقل عدد منذ 20 عاماً.

واختتمت المنظمة بيانها بدعوة أنصـ.ـارها في جميع أنحاء العالم للكتابة إلى وزير الهجرة والاندماج الدنماركي، ماتياس تسفاي، للمطالبة بتوفير الحماية المستمرة للاجئين السوريين في الدنمارك.

وفي 27 من نيسان الماضي، انتقـ.ـدت المنظمة قرار السلطات الدنماركية عدم تجديد إقامة نحو 380 لاجئاً سورياً بزعم أن المناطق التي جاؤوا منها في سوريا باتت “آمنـ.ـة”.

وطالبت المنظمة في بيان حينها السلطات الدنماركية بالتـ.ـراجع عن هذا القرار “غير المقـ.ـبول” والتوقف عن استهـ.ـداف الناس الذين اضـ.ـطروا إلى مغـ.ـادرة منازلهم بسبب العنـ.ـف في سوريا.

وبناء على الاتفاقيات الدنماركية الرواندية الأخيرة، بات من المحتـ.ـمل أن تصبح رواندا ملجأ لعشرات السوريين ممن تم رفـ.ـض تجديد تصاريح إقامتهم مؤخراً.

وفي 27 من نيسان الماضي، قالت المنظمة إن الدنمارك ألـ.ـغت أو رفضت تجديد تصاريح الإقامة لـ 380 سورياً، بدعوى أن أجزاء معينة من بلادهم باتت آمنة.

ووفقاً لمنظمة الترحيب باللاجئين غير الحكومية، وصل منذ عام 2011، إلى الدنمارك ما يقرب من 35 ألف سوري، مُنح 4500 منهم حق اللجوء بسبب المخـ.ـاطر العامة.

يشار إلى أن إسـ.ـرائيل سبق أن أبرمت صفقة مع رواندا عام 2018 لاستقبال طالبي اللجوء الأفارقة، مقابل حوالي 5000 دولار للشخص

شاهد أيضاً

قتـ.ـلها بالمطـ.ـرقة وهي تستـ.ـغيث بالجيـ.ـران..عجوز اسباني 84 عاما يقـ.ـتل زوجته 81 عاما بدافـ.ـع الغيـ.ـرة !!

أثارت جـ.ـريمة قـ.ـتل جديدة فى إسبانيا الجـ.ـدل ،حيث قام رجل مسن يبلغ من العمر 84 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *