الرئيسية / الأخبار / ألمانيا : وفـ.ـاة رجل بعد احتـ.ـجازه أثناء مظـ.ـاهرة الأمس ( فيديو ) .. التفـ.ـاصيل

ألمانيا : وفـ.ـاة رجل بعد احتـ.ـجازه أثناء مظـ.ـاهرة الأمس ( فيديو ) .. التفـ.ـاصيل

قالت شـ.ـرطة برلين إن رجلا بالغاً من العمر 49 عاماً تـ.ـوفـ.ـي بعد أن احتـ.ـجزه أفـ.ـراد الشـ.ـرطة خلال احتـ.ـجاجـ.ـات، الأحد، ضـ.ـد إجـ.ـراءات الحـ.ـكومة الألمانية لمـ.ـكافـ.ـحـ.ـة فيـ.ـروس كـ.ـورونا. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأضـ.ـافت الشـ.ـرطة، الاثنين، أن الرجل اشـ.ـتـ.ـكى من وخـ.ـز في ذراعـ.ـه وصـ.ـدره، بينما كان أفـ.ـراد الشـ.ـرطة يفحـ.ـصون هـ.ـويته في حي “ميـ.ـته” بالعاصمة، حيث احتـ.ـشد الآلاف من المتـ.ـظـ.ـاهرين على الرغـ.ـم من الحـ.ـظـ.ـر الرسـ.ـمي على المظـ.ـاهرات.

وقدم أفـ.ـراد الشـ.ـرطة الإسعـ.ـافات الأوليـ.ـة للرجـ.ـل حتـ.ـى وصـ.ـلت سيارة إسـ.ـعاف ونقـ.ـلته إلى المستـ.ـشفى، حيث تـ.ـوفـ.ـي لاحـ.ـقاً، بحسب الشـ.ـرطة، التي قالت إنه تم فتـ.ـح تحقيـ.ـق في وفـ.ـاة الرجـ.ـل.ـ.ـ

وتم اعـ.ـتقـ.ـال حوالي 600 شخـ.ـص خلال المظـ.ـاهـ.ـرات، التي شهـ.ـدت انـ.ـدلاع أعمال عـ.ـنـ.ـف، حيث تحـ.ـدى المتظـ.ـاهرون أوامـ.ـر التفـ.ـرق وحـ.ـاولوا اختـ.ـراق خطـ.ـوط الشـ.ـرطـ.ـة وقالت متحـ.ـدثة باسـ.ـم الشـ.ـرطة إن السلـ.ـطات ما تزال تحاول تحـ.ـديد عدد المتظـ.ـاهرين وأفـ.ـراد الشـ.ـرطة الذين أصـ.ـيبوا خلال أحـ.ـداث الأحـ.ـد.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *