الرئيسية / الأخبار / أليسوا بشـ.ـر مثلنا ؟ .. مواطن تركي ينتـ.ـصر للسوريين في وجه زعيمة المعارضة بكل قوة وثبات ( فيـ.ـديو مترجم)

أليسوا بشـ.ـر مثلنا ؟ .. مواطن تركي ينتـ.ـصر للسوريين في وجه زعيمة المعارضة بكل قوة وثبات ( فيـ.ـديو مترجم)

قامت رئيسة حزب الجيد التركي ” ميرال أكشنر ” بزيارة التجار في إرزينجان قبل ايام و مرت بلحظات متـ.ـوتـ.ـرة أثناء حديثها مع أحد المواطنين عندما دخلت مقهى في منطقة “ترجان”.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” إن المواطن كان ينتقد الحكومة ويشكي الحال لرئيسة الحزب الجيد الأمر الذي استـ.ـفـ.ـز المواطن “يوسف بوداك ” ووقف بعد ان كان كان جالسا على كرسيه أمام الطاولة وصـ.ـرخ بصـ.ـوته “اتـ.ـق الله”

وتابع يوسف بودك وهو شقيق شهيد رد فعله بقوله: “أنت تكـ.ـذب” “اتـ.ـق الله  لا تتكلم بالأكـ.ـاذيب , كنت تمـ.ـوت من الجـ.ـوع ، والآن لديك الكثـ.ـير. ماذا حدث لبـ.ـلدك؟  تذكر فتـ.ـرة التسعينيات , كلنا إخوة.

ولم يكـ.ـتفي بوداك عند هذا الحـ.ـد بل دافـ.ـع عن السـ.ـوريين في وجه المواطن وأمام “اكشنر” وقال “اليـ.ـس السـ.ـوريين بشر مثـ.ـلهم مثـ.ـلنا , نحن ممنـ.ـونون منـ.ـهم جـ.ـدا “

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *