الرئيسية / الأخبار / أمام اوغلو يغيب عن المؤتمر الصحفي الخاص بزلزال اسطنبول .. وغضب عارم

أمام اوغلو يغيب عن المؤتمر الصحفي الخاص بزلزال اسطنبول .. وغضب عارم

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تغيّب رئيس بلدية إسطنبول المعارض “أكرم إمام أوغلو” عن المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الجمعة بشأن زلازل المدينة.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن ولاية إسطنبول عقدت اجتماعاً ومؤتمراً صحفياً، اليوم الجمعة، داخل رئاسة إدارة الطوارئ والكوارث التركية “آفاد” بإسطنبول.

وحضر الاجتماع كل من والي إسطنبول “علي يرلي قايا”، ونائب الرئيس التركي “فؤاد أوقطاي”، ووزير الداخلية “سليمان صويلو”، ووزير البيئة والتخطيط العمراني “مراد قوروم”، ورئيس إدارة الطوارئ التركية “محمد غوللو أوغلو”.

وسجّل رئيس بلدية إسطنبول المعارض “أكرم إمام أوغلو” غياباً عن الاجتماع، فيما تداولت صحف محلية أنباءً تفيد بعدم دعوته، ما تسبب بإثارة ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعبر أنصار إمام أوغلو على موقع التواصل “تويتر” عن غضبهم لـ “تجاهل الحكومة رئيس بلديتهم واستبعاده” على حدّ تعبيرهم، مشيرين إلى أن في ذلك تجاهلا لإرادة الشعب الذي انتخبه لمرتين عوضاً عن مرة واحدة.

هذا ولم يسلم الأمر من انتقادات أنصار الحكومة أيضاً، الذين شددوا على ضرورة الترفّع عن الخلافات في الوقت الراهن إزاء المرحلة الصعبة التي تمر بها إسطنبول.

شاهد أيضاً

فيديو .. المدن التركية تنـ.ـتفض من أجل القـ.ـدس .. أردوغان يواصل مساعيه والبرلمان التركي يوقع بالإجماع

شهدت مدن تركية مساء الاثنين مظاهرات مـ.ـنددة باعتـ.ـداءات الشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية على المصـ.ـلين في المسـ.ـجد الأقـ.ـصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *