الرئيسية / الأخبار / أمريكي يهـ.ـدد بتفـ.ـجير أحد مطـ.ـاعم ماكـ.ـدونالدز لسـ.ـبب غـ.ـريب ومضحك ويدعو للدهـ.ـشة !!

أمريكي يهـ.ـدد بتفـ.ـجير أحد مطـ.ـاعم ماكـ.ـدونالدز لسـ.ـبب غـ.ـريب ومضحك ويدعو للدهـ.ـشة !!

أقدم رجل أمريكي على التهـ.ـديد بتفـ.ـجير أحد فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز  الشهيرة في ولاية أيوا لسبب غـ.ـريب ويدعـ.ـو للدهـ.ـشة.

وقالت صحيفة الإندبندنت في تقرير، أمس الأربعاء، إن رجـ.ـلاً وجـ.ـه تهـ.ـديداً بوجـ.ـود قنـ.ـبلة معـ.ـدّة للانفـ.ـجار داخل المطـ.ـعم، لانزعـ.ـاجه من غيـ.ـاب الصـ.ـلصة في وجـ.ـبة دجاج اشتراها منه.

 وأضافت الصحيفة أن  روبرت غولويتزر جونيور قام  بالاتصـ.ـال بالمطـ.ـعم وهـ.ـدّد الموظـ.ـفين بعد اكتـ.ـشافه أن الصلصة كانت مفـ.ـقودة من طلبه، وفق إفادة الشرطة.

ولم يقتـ.ـصر الأمر على تهـ.ـديد الموظفين، لكن تصـ.ـاعد إلى التهـ.ـديد بتفـ.ـجير المطـ.ـعم والحـ.ـديث عن وجود قـ.ـنبلة.

وأبلغ فرع ماكدونالدز الشـ.ـرطة على الفـ.ـور  عن تلـ.ـقيه تهـ.ـديداً بوجـ.ـود قـ.ـنبلة، لتقـ.ـوم الشـ.ـرطة باعتـ.ـقال غولويتزر السبت الماضي في منطقة أنكـ.ـيني التابعة لولاية أيوا.

واتُّهـ.ـم الرجل البالغ من العمر 42 عاماً بتقـ.ـديم “تقـ.ـرير كـ.ـاذب عن عبـ.ـوات نـ.ـاسفة أو حـ.ـارقة”، وهو ما يعـ.ـدّ جـ.ـريمة جـ.ـنائية وفقاً لقـ.ـوانين الولاية.

غير أن قناة 13 WHO  أوضـ.ـحت أنه تم احتـ.ـجاز غولويتزر ليوم واحد فقط في سـ.ـجن مقـ.ـاطعة بولك، قبل أن يتـ.ـم إطـ.ـلاق سـ.ـراحه بكـ.ـفالة يوم الأحد الماضي.

ووفقاً للشـ.ـكوى الجـ.ـنائية التي تم تقـ.ـديمها في القـ.ـضية، تواصلت الشـ.ـرطة مع غولويتزر بداية عبر الهـ.ـاتف الذي استخدمه لتوجـ.ـيه التهـ.ـديدات، قبل أن يعـ.ـترف بذلك أثناء التحقـ.ـيق في قسم شـ.ـرطة.

المصدر : أورينت نت

أوروبا : الحـ.ـكم على فتى سوري قـ.ـاصر 16 عاما بالسـ.ـجن 5 سنوات لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

في النرويج ، حـ.ـكم على فـ.ـتى سوري يبلغ من العمر 16 عاما بالسـ.ـجن 5 سنوات بتهـ.ـمة التخـ.ـطيـ.ـط لعمـ.ـل إرهـ.ـابي ودعـ.ـم منـ.ـظمة داعـ.ـش .

حكـ.ـمت محكـ.ـمة أوسـ.ـلو الجـ.ـزئية في أوسـ.ـلو ، عاصمة النـ.ـرويج ، على فتى سوري يبلغ من العمر 16 عامًا بالسجن 5 سـ.ـنوات بتهـ.ـمة التخطـ.ـيط لعـ.ـمل إرهـ.ـابي في النرويج باستـ.ـخدام السمـ.ـوم أو المتفـ.ـجـ.ـرات ودعـ.ـم منظـ.ـمة داعش الإرهـ.ـابية.

وخفـ.ـضت المحـ.ـكمة 3 سنوات من عقـ.ـوبة السـ.ـجن التي صـ.ـدرت بسبـ.ـب أن الفـ.ـتى قـ.ـاصر.

وقال إنجفيلد بو هورنبرج قـ.ـاضي محكـ.ـمة أوسلو الجـ.ـزئية بالعاصمة في بيان “المحكـ.ـمة واثقة من أن المتـ.ـهم رغم صـ.ـغر سنه قرر عمـ.ـدا ارتكـ.ـاب عمـ.ـل إرهـ.ـابي”.

وقـ.ـررت المحـ.ـكمة عدم تطبـ.ـيق عقـ.ـوبة الأحـ.ـداث في الحـ.ـادث وقـ.ـضت بأن الطـ.ـفل “معـ.ـرض لخطـ.ـر تكـ.ـرار الجـ.ـريمة ، وأن عقـ.ـوبة السـ.ـجـ.ـن ضـ.ـرورية وإجـ.ـبارية”. وذكرت المحكـ.ـمة أنه إذا كان الطفـ.ـل قد بلغ 18 عامًا ، كان من الممكن أن تزيد العقـ.ـوبة إلى 11 عامًا.

وذكر الفتى السوري بحسب ما ترجم موقع تركيا عاجل ، الذي لم يتم الكشـ.ـف عن هويته ، أمام المحكـ.ـمة أنه اشـ.ـترى المواد اللازمة لصـ.ـنع السـ.ـم ، وذكر أنه لا ينـ.ـوي الإضـ.ـرار بأحـ.ـد.

واعتـ.ـرف الصبي بحسب ما رصد موقع تركيا عاجل، بأنه تبـ.ـرع بالمـ.ـال لموقع يدعـ.ـم داعـ.ـش. وذكر أن الفـ.ـتى قام أيضا بتنـ.ـزيل مواد عن كيـ.ـفية صـ.ـنع واستـ.ـخدام المتفـ.ـجـ.ـرات من الإنترنت.

الجدير بالذكر، أن الفـ.ـتى السـ.ـوري قد اعتـ.ـقـ.ـل من قبل جهـ.ـاز الأمـ.ـن الداخـ.ـلي النرويجـ.ـي في أوسـ.ـلو في شباط الماضي.

المصدر : تركيا عاجل

دفعا 15 ألف يورو للمهـ.ـرب..الشرطة الألمانية تصف رحلة طفلين سوريين الخطـ.ـيرة والمثـ.ـيرة

قال الشرطة الألمانية إن صبـ.ـيين سوريين في سن العاشرة والخامسة عشرة أُحضـ.ـرا إلى الشرطة الاتحادية في روزنهايم بألمانيا قـ.ـادمين عبر تركيا بعد دفع نحو 15 ألف يورو لشبكات التهريب.

وتحدث الشقـ.ـيقان للشرطة عن رحلـ.ـتهما بالغة الخطـ.ـورة: “لقد كنا على الطريق لأسابيع” يقول الصبيان، ويضيفان أنه كان عليهم قطع مراحل التهـ.ـريب سيرا على الأقدام أحياناً، وفي صناديق الأمـ.ـتعة وحتى في قطار الشحن أحياناً أخرى.

وأشارت الشرطة في بيان إلى أن الصبيين قفزا على ما يبدو من إحدى مقطورات نقل القماش فور توقف قطار الشحن في روزنهايم.

والتقيا بأحد الأقارب الذي تواصلوا معه مسبقا باستخدام الهاتف الخلوي، ليوجههم الشاب السوري البالغ من العمر 18 عاما والمسجل في روزنهايم إلى الشرطة الاتحادية، حيث تم الاعـ.ـتناء بهم أولاً ثم استـ.ـجوابهم.

ووفقاً للمعلومات التي قدمتها الشرطة، فقد نقل المهربون الصبيين بالسيارات جزئيا، وقطعوا الجزء الآخر سيراً على الأقدام، وذلك بدءًا من تركيا إلى بلغاريا ثم إلى رومانيا على متن شاحنة، وهناك كان عليهم الانتقال في صندوق سيارة سـ.ـوداء إلى النمسا حيث واصلوا عبر قطار شحن إلى ألمانيا.

وأكدت الشرطة أن جميع المراحل التي امتدت على مدى عدة أسابيع تم تنظـ.ـيمها طوال الوقت. واضـ.ـطر والد الأخوين في سوريا إلى دفع ما مجموعه 15 ألف يورو للمهـ.ـربين مقابل نقلهم.

وبدأت شرطة روزنهايم الفيدرالية في ألمانيا تحقيقات حول أشخاص يتم تهـ.ـريبهم في ظروف تهـ.ـدد حياتهم، كما تولى مكتب رعاية الشباب الاهتمام بالصبـ.ـيين بعد استكمال إجراءات الشرطة.

المصدر : تلفزيون سوريا

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *