الرئيسية / الأخبار / أمك ثم أمك ثم أمك .. مقـ.ـتل عجوز تركية عـ.ـلى يـ.ـد ابنتها وصهرها في ولاية اسطنبول

أمك ثم أمك ثم أمك .. مقـ.ـتل عجوز تركية عـ.ـلى يـ.ـد ابنتها وصهرها في ولاية اسطنبول

تعـ.ـرضت امرأة عجوز للطعـ.ـن حتى المـ.ـوت من قـ.ـبل ابنتها وصهرها في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في حي “الفاتح” التابع لمنطقة “اسنلار” حيث طـ.ـعنت إحدى المواطنات التركية امها حتى المـ.ـوت وذلك بمساعدة زوجها أمام باب منزلها .

عـ.ـثر بعض الأشخاص المارين على جـ.ـثة “نيريمان كيفراك” التي تبلغ من العمر 68 وتعيش وحيدة أمام الباب وأبلغوا فرق الاسعاف والشرطة بذلك.

وعلى اثـ.ـر الاشعار تم ارسال قـ.ـوات الشـ.ـرطة وسيارة الاسعاف وقد تبين انها توفيت نتيجة الطعن في مكان الحادث .

بدأت فرق الشـ.ـرطة بفتح تحقيق واسع حول القـ.ـضية وقامت بتفـ.ـتيش المنزل وما حوله للعـ.ـثور على الأد اة المستـ.ـخدمة في الجـ.ـريمة.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

……………………………..

مسن عراقي ذهب ليمـ.ـارس علاقة مـ.ـع امرأة بولاية تركية فأخـ.ـذوه رهيـ.ـنة .. تفاصيل مثـ.ـيرة لايحدث إلا في الأفلام

ذهب أحد المواطنين عراقيين الجنسية إلى فيلا بولاية “افيون قره حصار” لممارسة عـ.ـلاقة غيـ.ـر شـ.ـرعية مع إحدى النـ.ـساء فأخـ.ـذوه رهـ.ـينة وطالبوا عائلته بفـ.ـدية كبـ.ـيرة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطن يدعى ” ن . ج ” ويبلغ من العمر 72 عاما حيث عقد اتفاقا بقيام عـ.ـلاقة جنـ.ـسية مع امراة تدعى” شـ.ـروق خضير ” في فيلا بمنطقة “غازلي غـ.ـول ” .

وصل المسن العراقي “ن .ج” إلى الفيلا وحدث ما لم يتوقعه فقد قامت “شروق” بتحضير اثنان من الشباب لخـ.ـطفه.

قيـ.ـد الشباب حركة المسن العراقي وقاموا بخـ.ـطفه وسـ.ـرقة اغراضه الشخـ.ـصية وطلبوا من ابنه فـ.ـدية تقدر ب10 الاف دولار.

وعندما رفـ.ـض ابنه ان يدفع الفـ.ـدية أخذوا مفتاح المنزل ومفتاح الخزنة اللذان كانا معه واقتـ.ـحموا منزله وسـ.ـرقوا 41 الف دولارا و250 الف دينار عراقي.

وفي هذه الأثناء كان المسن العراقي قد استـ.ـطاع فـ.ـك قيـ.ـوده بجهوده الشخصية وخرج من الفيلا واتجه إلى الشارع العام وطلب سيارة اجرة.

وعندما وصل الى المنزل ورأى ان الخزنة فارغة اتجه الى مركز الشرطة ليتقدم بشـ.ـكوى ضـ.ـدهم.

وبناء على الشـ.ـكوى والمعلومات التي قدمها بدأت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بعمـ.ـلية المطـ.ـاردة وتبـ.ـين أنهم قد تركوا السيارة التي استعملوها في عمـ.ـلية السـ.ـرقة.

نظمت فرق الشرطة ثلاثة عمـ.ـليات اقتـ.ـحام في عناوين مختلفة والـ.ـقت القبـ.ـض على المـ.ـجـ.ـرمين وقادتهم الى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجـ.ـراءات الأمـ.ـنية اللازمة.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

…………………

ضـ.ـرب تركي طفلا سوريا حتى كـ.ـسر أعضـ.ـائه وأغـ.ـمي عليه بولاية تركية والسلطات تتدخـ.ـل

تعـ.ـرض طفل سوري يبلغ من العمر عشر سنوات للضـ.ـرب العنـ.ـ يف والشـ.ـ ديد حتى الإغـ.ـماء والكـ.ـسر على يد مواطن تركي في ولاية أنقرة التركية .

وبحسب ما رصده “تركيا واحة العرب ” أنه بينما كان الطفل السوري “محمد الأحمد ” يلعب مع ابن عمه في شارع بمنطقة “التين داغ ” يوم الإثنين الماضي قام بعمـ.ـل اشـ.ـارة بيده لمواطن تركي 35 عاما يقود سيارته .

أثـ.ـار حركة الطفل غضـ.ـب التركي فنزل من السيارة وبدأ يلاحـ.ـق الطفل “الأحمد ” حتى امسـ.ـك به في بناء قيد الانشاء وبدأ بضـ.ـربه بشـ.ـكل شـ.ـديد .

قـ.ـام التركي بحـ.ـمل الطفل السوري وضـ.ـربه على الأرض عدة مرات مما ادى الى كسـ.ـر في يده وفي اسنانه وفي جمجمته ايضاً حتى اغـ.ـمى عليه .

بعد أن أغـ.ـمي على الطفل قام بحمـ.ـله في السيارة واسعـ.ـافه الى مشفى أنقرة ليخبر المشفى أن سيارة ضـ.ـربته وهو من قام باسـ.ـعافه ليتركه ويفـ.ـر هـ.ـارباً .

واثناء اسعاف الطفل محمد قام بتهـ.ـديده ليقول ان سياره ضربته واذا قال هو الذي قام بضـ.ـربه سوف يعود ويقـ.ـتله في المرة القادمة

الذي رأى هذه الحـ.ـادثة كان رجل أفغاني يعمل ناطور لإحدى المباني السكنية وهناك رجل تركي اخر اعتقدوا ان مشـ.ـكله بين الاب وابنه لم يدخلوا بحل هذه المشكلة

ولكن قاموا بتصوير نمرة السيارة ليقدم الرجل التركي الذي رأى الحادثة بتقديم إفادته للشرطه لتقوم بتوقيف هذا الوحـ.ـش الجـ.ـاني .

……………………………

وضـ.ـعوا حب منـ.ـع الحـ.ـمل في شـ.ـرابها .. وفاة طالبة تركية في حفل رأس السنة بولاية اسطنبول

توفيت فتاة تركية بعد ان حضرت حفل عيد رأس السنة عند مجموعة من أصدقائها في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة “بيشيكتاش” حيث احتفلت مجموعة من طلاب الجامعة برأس السنة في المنزل .

حضرت هذه الحفلة صديقتهم “بوتشكون” وهي طالبة جامعية أيضا وبدأوا بشـ.ـرب الكحـ.ـول وفجأة انـ.ـهارت بوتشكون وسائت حالتها الصحية بشـ.ـدة.

قام أصدقائها بطلب الاسعاف ونقلت بذلك إلى المستشفى بعد التدخل الطبي الأول من قبل الفرق الطبية.

رغم جميع التدخلات الطبية لم يستطيعوا إنقـ.ـاذ حيـ.ـاتها وبذلك اقتـ.ـحمت فرق الشرطة الحفـ.ـلة وقاموا بالقبـ.ـض على اصـ.ـدقاء بوتشكون.

تبين انهم كانوا يشـ.ـربون الكحول وفي هذه الأثناء وضـ.ـعوا حـ.ـب منـ.ـع الحـ.ـمل لها في مـ.ـشروبها وبذلك بدأت حالتها الصـ.ـحية بالتـ.ـدهـ.ـور.

احتـ.ـجزت فرق الشرطة جميـ.ـع المشـ.ـاركين في الحفلة وقـ.ـامت بالافراج عن صديقتها بشـ.ـرط الرقابة القضـ.ـائية.

احتـ.ـجزت فرق الشـ.ـرطة الشباب واخـ.ـذت تصـ.ـريحاتهم وتبين أن الحبـ.ـوب أخذت من شخـ.ـص ما في أوسكودار ويستـ.ـمر التحقـ.ـيق في القضـ.ـية .

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

……………………..

اختفاء سيدة سورية منذ 10 أيام في تركيا واسرتها تطلق نداء عاجلا

اختفت سيدة سورية تبلغ من العمر 50 عاما منذ 10 ايام عندما خرجت من منزلها في ولايه تكيرداغ التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحه العرب” انا السيدة السورية “سميرة الشيخ” خرجت من منزلها في 25 كانون الاول في منطقه شركز كوي ولم تعد من ذلك التاريخ اليه.

تقدمت اسره السيدة السورية “سميرة الشيخ ” الى فرق الشرطه والدرك من اجل البحث عنها.

وبحسب ما صرح به ابنها “محمد علي الشيخ” ان والدته تعاني من النسيان و قد خرجت من المنزل في تاريخ 25 كانون الاول.

وقال : عرفنا فيما بعد انها اسعفت الى مشفى بتاريخ 26 من مكان لا نعرفه ومن ثم خرجت من المشفى أيضا دون ان نعرف عنها اي شيء .

وناشد “محمد الشيخ ” كل من يعرف اي خبر عنها الإتصال على الرقم التالي : 05386258608

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

………………………………………

شاهد أيضاً

ذعـ.ـر في انقرة التركية واخلاء 21 مبنى سكني ووزير الداخلية “سليمان صويلو ” يصل المكان

وقع انزلاق في تأسيس مبنى مكون من ثمانية طوابق مجاور لمبنى حديث الانشاء في أنقرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *