الرئيسية / الأخبار / أم تركية تتـ.ـجرد من انسـ.ـانيتها وتلـ.ـقي بأبـ.ـنها الشاب والمريـ.ـض نفـ.ـسيا من اعـ.ـلى السـ.ـور..تفاصيل صـ.ـادمة

أم تركية تتـ.ـجرد من انسـ.ـانيتها وتلـ.ـقي بأبـ.ـنها الشاب والمريـ.ـض نفـ.ـسيا من اعـ.ـلى السـ.ـور..تفاصيل صـ.ـادمة

دفـ.ـعت إحـ.ـدى المواطـ.ـنات ابنها من اعـ.ـلى القلعة وأسقـ.ـطته على الأرض وفقـ.ـد حيـ.ـاته إثـ.ـر الحـ.ـادثة في ولاية تشوروم.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعـ.ـت في منطقة ايسـ.ـكيليب حيث ذهبت المـ.ـواطنة (مشهورة) مع ابنـ.ـها (فردي) المـ.ـريض بالانفـ.ـصـ.ـام البالغ من العمر 21 عاما الى القـ.ـلعـ.ـة للتـ.ـنزه.

وفجـ.ـأة شوهـ.ـدت الأم من قبل المواطـ.ـنين وهي تـ.ـركل ابنـ.ـها وسـ.ـقـ.ـط على الارض واتصـ.ـلوا بالطـ.ـوارئ وهـ.ـرعـ.ـوا لمسـ.ـاعدته.

واسـ.ـتـ.ـنادا إلى الاشـ.ـعـ.ـار تم ارسـ.ـال فـ.ـرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مـ.ـكان الحـ.ـادث وتبين أن فـ.ـردي فقـ.ـد حيـ.ـاته بالفـ.ـعل وبـ.ـدأت الشـ.ـرطة بالتحـ.ـقيـ.ـقات الـ.ـلازمة حول القـ.ـضـ.ـية.

قال شهـ.ـود عيـ.ـان أنهم رأوا أمه تركـ.ـله وتسـ.ـقـ.ـطه من الأعـ.ـلى وعنـ.ـدما القـ.ـت الشـ.ـرطة القـ.ـبـ.ـض عليها أنـ.ـكرت ذلك وقالت : لقد كان يجمع الزهـ.ـور ومع اني حـ.ـذرته من السـ.ـقـ.ـوط لكـ.ـنه فقـ.ـد تـ.ـوازنه وانـ.ـزلق وسـ.ـقـ.ـط.

تفـ.ـقدت الفـ.ـرق كاميرات المـ.ـراقبة وتبـ.ـين أنها ركـ.ـلـ.ـته بالفـ.ـعل وأسقـ.ـطـ.ـته من الاعـ.ـلى وبذلك اعتـ.ـرفـ.ـت وقالت : كان يهـ.ـددنـ.ـي دائـ.ـما بالقـ.ـتـ.ـل حـ.ـدث ذلك فـ.ـجـ.ـأة ركـ.ـلـ.ـته وسـ.ـقـ.ـط.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

………………………………………

فيديو..العثور على سيدتين مقتـ.ـولتين إحداهما سورية في أرض فارغة بمدينة تركية (تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة)

عثرت في ارض فارغة على سيدتين مقتـ.ـولتين بالرصـ.ـاص احداهما سورية الجنسية في ولاية اضنة جنوب تركيا .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أبلغ المواطنون في حي “Eskikabasakal” بمنطقة “كوزان ” فرق الدرك بعد اشتـ.ـباههم في سيارة متوقفة وعليها ضربات الرصـ.ـاص بأرض فارغة .

حضرت فرق الدرك والفرق الطبية إلى مكان الحادث وعثرت على سيدة مقتـ.ـولة داخل السيارة مصـ.ـابة بالرصـ.ـاص في رأسها وجـ.ـسمها .

كما عثرت الفرق على سيـ.ـدة اخرى مقتـ.ـولة بنفس الطريقة على بعد 100متر من مكان السيارة .

بعد الفحص ، تم إرسال الجـ.ـثث أولاً إلى مستشفى كوزان الحكومي ثم إلى معهد الطب الشرعي في أضنة لتحديد الأسباب الدقيقة للوفـ.ـاة.

ونتيجة للبحث تبين أن الجـ.ـثة في السيارة تعود للمواطنة التركية توغتشي دومان (27 عاما) والجـ.ـثة في الحقل الفارغ تعود للمواطنة السورية ملك الشيمو (24).

التحـ.ـقيق في الحـ.ـادث مسـ.ـتمر.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

فيديو .. معـ.ـركة كبيرة بين عشرات السوريين في مدينة تركية بعد هـ.ـجوم على إحدى المحلات وتحـ.ـطيمه

اندلـ.ـع شـ.ـجار عنـ.ـيف بين عشرات اللاجئين السوريين، في ولاية سكاريا، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشـ.ـجار وقع في شارع تكين، المعروف باسم شارع السوريين، في حي تاغجيلار، في منطقة أدابازار، وتم تصويره بكاميرات الهواتف المحمولة.

وأضافت أن حوالي خمسين شخصاً اشتـ.ـركوا في الشـ.ـجار، حيث قامت مجموعة بالهـ.ـجوم على محل سوري، فيما قام أصدقاء صاحب المحل بالدفـ.ـاع بالاشتـ.ـباك معهم، مستخـ.ـدمين كل ما وقعت أيديهم عليه.

بعد الشـ.ـجار الذي استمر قرابة 20 دقيقة، تحطـ.ـمت نوافذ بعض المتاجر، وأصـ.ـيب العديد من المشاركين بجـ.ـروح، في مناطق متفرقة من أجسامهم، فيما فر بعض المواطـ.ـنين الذين مروا في الشارع أثناء الشـ.ـجار، خوفاً من تعرضهم لإصـ.ـابة.

وبينما تم إرسال فرق الشـ.ـرطة إلى مكان الحادث عند الإشـ.ـعار، هـ.ـرب الشباب الذين رأوا الشرطة قادمة، إلى الشوارع الجانبية واختفوا، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث.

شاهد الفيديو

سوري يتعـ.ـرض للضـ.ـرب على رأسه بــ”الفـ.ـأس والمجـ.ـرفة” من قبل أقاربه في تركيا ( فيديو )

تعـ.ـرض لاجئ سوري للضـ.ـرب على رأسه بالفـ.ـأس والمجـ.ـرفة، من قبل أقاربه، في ولاية كوجالي، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئ السوري (حسين.إ)، العامل في جمع الخردة، تشـ.ـاجر مع اثنين من أقاربه، في منطقة كار تبه، على الطريق D100 السريع.

وما لبث أن تحول الجـ.ـدل إلى شـ.ـجار، أصـ.ـيب فيه حسين بجـ.ـروح في رأسه، على أيدي أقاربه، الذين لم يتم التعرف على أسمائهم.

وأبلغ المواطنون الذين شاهدوا الموقف فرق الطوارئ، وتم إرسال الدرك والفرق الطبية إلى مكان الحادث،

حيث تلقى حسين الإسعاف الأولي من قبل الفرق الطبية، التي حضرت إلى مكان الحادث، ثم تم نقله إلى مستشفى ولاية كوجالي.

وقال حسين، الذي خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج: “خرجت لجمع الخردة، جاءني شخصان، كان لديهم فـ.ـؤوس ومجـ.ـارف في أيديهم، وضـ.ـربوني، وتم نقلي إلى المسـ.ـتشفى، أعرف من ضـ.ـربني، وهم أقربائي، لكنني لا أعرف لماذا قاموا بهذا الفعل”.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الرئيس التركي “أردوغان” ينشر فيديو لحظة اختبار صاروخ أطمجة المضاد للسفن واستهدافها لإحداها

أعلن اليوم الرئيس رجب طيب أردوغان، نجاح آخر الاختبارات العسكرية التي أجريت على صاروخ أطمجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *