الرئيسية / الأخبار / أين وكيف يمكنني الحصول على تقرير طبي لذوي الاحتياجات الخاصة؟ الهلال الاحمر يجيب

أين وكيف يمكنني الحصول على تقرير طبي لذوي الاحتياجات الخاصة؟ الهلال الاحمر يجيب

أين وكيف يمكنني الحصول على تقرير طبي لذوي الاحتياجات الخاصة؟

من أجل الحصول على تقرير ذوي الاحتياجات الخاصة، يجب عليك الذهاب إلى مستشفى حكومي و الخضوع للتقييم. يرجى زيارة الرابط أدناه للاطلاع على قائمة المستشفيات الحكومية المخولة بمنح تقارير طبية لذوي الاحتياجات الخاصة:

http://kizilaykart-suy.org/EN/Docs/hastane.pdf

قد يستغرق التقييم عدة أيام وعادةً ما ينطوي على فحوصات من قبل عدة أطباء. حيث يتم إصدار تقرير يوضح مستوى العجز خلال شهر واحد ، وقد يستغرق وقتًا أطول.

لماذا تنتهي صلاحية تقارير ذوي الاحتياجات الخاصة؟

يتم إصدار التقرير الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة بناءً على الحالة الصحية لكل فرد. بناءً على قرار مجلس الأطباء إذا كانت الإعاقة دائمة ، فإن التقرير الطبي يكون دائمًا.

إذا كانت الحالة قابلة للعلاج أو يمكن أن تتغير في المستقبل ، فسيتم إصدار التقرير لمدة محدودة. وهذه التقارير لها تاريخ انتهاء صلاحية. إذا كان لديك تقرير طبي محدد المدة، يرجى التأكد من تجديده قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

من أجل إضافة التقرير الطبي الى طلبكم يرجى مراجعة مكتب التضامن والتعاون الاجتماعي أو مركز الخدمة التابع للهلال الأحمر التركي.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان تقرير ذوي الاحتياجات الخاصة انتهت صلاحيته أم لا؟

التقارير التي تم توضيح مدة صلاحية لها تكون مؤقتة. يرجى التحقق من وجود تاريخ انتهاء صلاحية في التقرير الذي لديك أو لا. إذا كانت مدة الصلاحية منتهية، يرجى التوجه إلى أقرب مستشفى حكومي وتجديده.

يمكنكم التقدم بطلب لتجديد التقرير الخاص بكم عند تبقي مدة أقل من 6 أشهر على تاريخ انتهاء الصلاحية. يرجى الاطلاع على الرابط للحصول على قائمة المستشفيات التي تصدر تقارير الإعاقة: http://kizilaykart-suy.org/AR/Docs/hastane.pdf

ماذا يجب أن أفعل إذا كان لتقرير ذوي الاحتياجات الخاصة تاريخ انتهاء صلاحية؟

إذا تم تقييم الإعاقة على أنها مؤقتة سيكون للتقرير تاريخ انتهاء صلاحية. حيث سيتوجب عليك تجديده قبل انتهاء صلاحيته. قد يتم إيقاف مساعدتك عند انتهاء صلاحية التقرير الخاص بك.

يمكنكم التقدم بطلب لتجديد تقرير ذوي الاحتياجات الخاصة عند تبقي مدة أقل من 6 أشهر على تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان تاريخ صلاحية التقرير الخاص بك قد انتهى بالفعل ،

يجب عليك الذهاب إلى أقرب مستشفى حكومي وتتقدم بطلب لتجديده. للاطلاع على قائمة بأسماء المستشفيات الحكومية يرجى النقر هنا.

http://kizilaykart-suy.org/AR/Docs/hastane.pdf

شاهد أيضاً

غضـ.ـب في الشوارع والرصـ.ـاص في كل مكان.. بوادر انفـ.ـلات أمني غير مسبوق في روسيا .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

فيديو يُظهر رجلًا روسيًا يطلق النار على قائد عسكري في مركز تجنيد بمدينة أوست إيليمسك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *