ألمانيا

ألمانيا .. مالك منزل يد .مـ.ـر منزله عـ.ـلى رأس المستأجر

 أقدم مالك منزل في بلدة جيرولشتاينر الألمانية، أخيراً، على هـ.ـدم جزء من منـ.ـزله بحـ.ـفارة، بينما كان المستأجر لا يزال بداخله، مما كاد أن يتسـ.ـبب بمقـ.ـتله .

وحتى الآن لا تزال ملابـ.ـسات الحـ.ـادث غير معروفة، لكن المنزل لم يعد صـ.ـالحاً للعيش ويعتـ.ـقد أنه أصبح عـ.ـرضة للسـ.ـقوط والانهـ.ـيار في أي لحظة .

ونقل موقع “دويتشيه فيليه”، عن الشـ.ـرطة المحلية قولها إن المستـ.ـأجر كان في المنزل وقت وقـ.ـوع الحـ.ـادث، لكنه نـ.ـجا ولم يتعـ.ـرض للأذ ى .

وعقـ.ـب وقـ.ـوع الحـ.ـادث، اتصـ.ـل المستـ.ـأجر بسلطـ.ـات المدينة التي اتصـ.ـلت بدورها بالشـ.ـرطة لإبلاغـ.ـها بما حدث، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية .

من جهتها، نشـ.ـرت الشرطة صـ.ـورة عن المنزل تظهر أحد جدرانه الخارجية وقد تهـ.ـدم جزئياً مع ثغـ.ـرة كبيرة في السقف، معـ.ـلنة عن إطلاقها تحقـ.ـيقاً في الحـ.ـادث .

…………………

إصـ.ـابات خطـ.ـيرة في هـ.ـجوم د مـ.ـوي بالسـ.ـكين بمحطة قطار في مدينة ألمانية

هـ.ـاجم رجل بسـ.ـكين عدة أشـ.ـخاص وأصـ.ـابهم في مدينة فرانكفورت صباح الثلاثاء قبل أن تعتـ.ـقله السلطات.

وقالت شـ.ـرطة فرانكفورت في تغريدة على تويتر إن أيا من الضحـ.ـايا لم يصـ.ـب بجـ.ـروح خـ.ـطيرة. ولم يفصحوا عن أي تفاصـ.ـيل عن المهـ.ـاجم ولم يذكروا عدد الجـ.ـرحى .

وذكرت محطة هيسينشاو المحلية أن الحـ.ـادث وقع بالقرب من محـ.ـطة القطار الرئـ.ـيسية بالمدينة وأن الضـ.ـحايا نقلوا إلى المستـ.ـشفيات القريبة .

لكن وسائل إعلام ألمانية أكدت وقوع إصـ.ـابات خطـ.ـيرة في حـ.ـادث طـ.ـعن بمحطة قطارات فرانكفورت .

ولم تنف الشـ.ـرطة الألمانية أي فرضية وراء حـ.ـادثة فرانكفورت، لا سيما الإرهـ.ـ اب فيما يشـ.ـتبه بتعـ.ـاطيه المخـ.ـ درات .

…………………………….

مقـ.ـتل سيدة ثلاثينية أمـ.ـام أطفـ.ـالها في مدينة المانية

أقـ.ـدم مواطن ألماني يبلغ من العمر 36 عاما على قتـ.ـل زوجته أمـ.ـام اطفـ.ـالهما في مدينة Wellendingen في روتويل .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” وقـ.ـعت الجـ.ـ ريمة صباح أمس الإثنين حوالي الساعة 8:00 حيث بعد أن حدث شـ.ـجار بـ.ـين الزوجين في شقتهما المشتركة .

وعلى أثـ.ـر الشـ.ـجار أقـ.ـدم الزوح على إصـ.ـابة زوجته امام أطفالهما بشـ.ـكل خطـ.ـير لتمـ.ـوت في مكـ.ـان الحـ.ـادث قبل أن احضر سيارة الاسعاف .

حضـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة إلى المكان لتعتـ.ـقل الزوج المشـ.ـبته به وبأمر من المدعـ.ـي العام تم سـ.ـجنه على ذمة التحـ.ـقيق .

فيما نقلـ.ـت جثـ.ـة الزوجة إلى المشـ.ـرحة لمعـ.ـرفة السبـ.ـب الدقيـ.ـق للوفـ.ـاة .

……………………..

بعد وصولها بساعات فقط إلى المانيا .. لاجئ سوري يطـ.ـعن زوجته

أقدم مواطن سوري يبلغ من العمر 33 عاما على طـ.ـعن زوجته 30 عاما بعد وصولها بساعات قليلة إلى ألمانيا .

وبحسب مارصده “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة في مدينة “هامبورغ ” بحي “Barmbek” حيث حدث شـ.ـجار بين الزوجين بعد وصولها ب 8 ساعات قادمة من سوريا .

وعلى اثر الشـ.ـجار أقدم الزوج على طـ.ـعن زوجته في كتـ.ـفها ونقلت إلى المشفى بعد أن حضرت فرق الاسعاف إلى المكان .

فيما ألـ.ـقت فرق الشرطة الألمانية القبـ.ـض على الزوج للتحـ.ـقيق معه ومعرفة ملابس الحـ.ـادثة واسبابها .

وبحسب المقربون من العائلة فأن الخـ.ـلاف بين الزوجين كان قبل وصول الزوجة الى المانيا ويتعلق برغبة الزوجة بالإنفصال عن زوجها .

مصدر : وسائل التواصل الأجتماعي

………………………………………

السلطات الألمانية تقبـ.ـض على “عصـ.ـابة” من بينهم سوريين

اعتـ.ـقلت الشرطة الألمانية 19 شخصا يعتقد أنهم سوريون ولبنانيون وليبيون، للاشتـ.ـباه في تهـ.ـريبهم مهـ.ـاجرين معظمهم من سوريا إلى ألمانيا.

وقال المدعون في ولاية بافاريا بجنوب البلاد إن المشـ.ـتبه بهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و44 عاما، يشكلون عصـ.ـابة محتـ.ـرفة تستقدم المهاجرين إلى ألمانيا في شاحـ.ـنات صغـ.ـيرة مغلقة عبر ما يسمى بطريق البلـ.ـقان من تركيا واليونان إلى النمسا.

وأضاف الادعاء أن المهـ.ـربين استقـ.ـدموا إلى ألمانيا منذ أبريل 2019 على الأقل حوالي 140 مهاجرا مقابل مبـ.ـالغ مـ.ـالية كبيرة.

واكتـ.ـشفت الشرطة الاتحادية أمـ.ـر العـ.ـصابة في أغسطس 2019 عندما اعتقـ.ـل مهـ.ـربون كانوا يقـ.ـودون شاحنات تقـ.ـل مهاجرين على طـ.ـريق سـ.ـريع في الجنوب على الحدود مع النمسا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى