الرئيسية / الأخبار / إغلاق جسر الشهداء وتبديل كثير من طرق المواصلات لمدة شهر تقريبا في اسطنبول بسبب السباق لهذا العام…..إليك التفاصيل

إغلاق جسر الشهداء وتبديل كثير من طرق المواصلات لمدة شهر تقريبا في اسطنبول بسبب السباق لهذا العام…..إليك التفاصيل

سيتم إغلاق كثير من الطريق وتعطيل كثير من المواقف الخاصة بحافلات البلدية بسبب السباق رقم 42 لهذا العام.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن جسر الشهداء سيغلق في وسيكون طريق الحافلات من جسر السلطان محمد الفاتح.

وفقًا للبيان الصادر عن بلدية اسطنبول الكبرى أكدت فيه أنه سيتم إغلاق بعض الطرق أمام حركة مرور السيارات بسبب السباق في اسطنبول وذلك سيكون بين الساعة 08.30 و 15.00 لجسر الشهداء وأما الطرق في المسار ستكون مغلقة بين الساعة 05.30 – 15.00.

الطرق التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور هي كما يلي:” “على المسار وجميع الطرق المؤدية إلى المسار ذات اتجاهين ، مداخل حديقة جولهان السفلية ، اتجاه ساحل كانكورتران ، اتجاه ساحل جاتيكابي ، اتجاه ساحل كومكابي ، شارع ناميك كمال واتصال شارع كينيدي ، جسر غلطة ، طريق كاراكوي فينديكلي بشيكتاش الساحلي ، بارباروس بوليفارد إي -5 منعطف ، جسر شهداء ، جسر ألتونيزاد ، جسر ألتونيزاد ، انعطاف بشيكتاش ، شارع بارباروس ، الطريق الساحلي بشيكتاش-دولما باهتشه-فنديكلي-كاراكوي-جالاتا ، أونكاباني في اتجاه إمينونو إيوب فنر بالات ، مع منعطف U و كل من Balat-Fener-Unkapanı-Sirkeci-Çattıkapı ، Yenikapı وستتم جميع المواصلات على جسر السطان محمد الفاتح.

ستتم خدمات المتروباص فوق جسر السلطان محمد الفاتح وفق التالي:

على خط المتروباص ، الذي سيعمل وفقًا للجدول الزمني يوم الأحد ، سيتم تنفيذ المواصلات بين Zincirlikuyu و Beylikdüzü بشكل طبيعي. بين الساعة 08.30 – 15.00 ، سيتم تنفيذ رحلات الخط بين Zincirlikuyu و Söğütlüçeşme فوق جسر السلطان محمد الفاتح بسبب إغلاق جسر شهداء حتى 15 يوليو وستخرج مركبات Metrobus من الخط في Zincirlikuyu وتتجه نحو FSM. سيكون صعود الركاب متاحًا في Kavacık على هذا الخط. مع استمرار الخط ، سيكون نزول الركاب ممكنًا في محطات Yenisahra و Göztepe و Uzunçayır. ستدخل المركبات إلى محطة Söğütlüçeşme بعد Uzunçayır. في الاتجاه المعاكس ، فقط في Kavacık سوف تنزل وتستقل الركاب.

وبذلك يكون قد تم تغيير 87 مسار في الجانب الاوروبي و37 في الآسيوي وبالإضافة إلى ذلك سيكون من حق المشاركين في السباق ركوب الحافلات الخاصة البلدية مجانا وذلك باظهار كروت الإشتراك

……………………………………………………………………………….

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

النخوة السورية تتكرر في إزمير بعد إلازيغ .. 3 سوريون ينقذون مواطنين أتراك من تحت الأنقاض (فيديو)

هرع 3 أخوة سوريون إلى مساعدة العالقين تحت انقاض إحدى المباني المدمرة نتيجة الزلزال الذي وقع الجمعة الماضية في إزمير بقوة 6.7 على مقياس رختر .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” هاني و شرفان ويزن … هؤلاء الشباب السوريون الثلاثة في العشرينات من العمر يعملون كنادلين في مطعم بمنطقة “البيرقلي” .

هرع هؤلاء الشباب السوريون الثلاثة إلى بناية “رضا بي” لإنقاذ العالقين تحت الأنقاض بعد الزلزال وتمكنوا من إنقاذ 4 أشخاص .

بعد وصول الفرق ، كانوا يزورون جميع الخيام واحدة تلو الأخرى منذ أيام كجزء من جهود الإغاثة و يوفر المطعم الذي يعملون خدمة مجانية لضحايا الزلزال والمتطوعين.

وقال الشباب في تصريح لهم ” عندما حدث الزلزال وعندما بدأ البناء يتأرجح نزلنا على الفور إلى الأرض , رأينا مبنى “رضا باي ” قد تدمرت , فركضنا للمساعدة.

وأضاف ” نزلنا على الحطام , بدأنا بالصراخ إذا كان هناك أحد , أتت امرأة و قالت إن شقيقتها ، الذي كان تحت الأنقاض ، كان يبحث عنها وأنها كانت عند مدخل الشقة.

وأكمل الشباب قولهم عن المرأة التي كانوا يبحثون عنها ” وجدنا مدخل المبنى السكني , بدأنا الحفر وأخرجنا امرأة على قيد الحياة “

وتابع ” أن أحدهم قبلهم وعانقهم على جهوهم في انقاذ أحد المواطنين وسألهم : كيف اتيتم إلى هنا ؟ ماذا لو سقط حجر عليكم ؟ فأجاب : تعودنا على هذه الامور في سوريا .

قال هاني : “ذكرنا الزلزال قليلاً بسوريا “هدم المنازل والخيام ” …

بينما قال شرفان : إنهم يذهبون مبكراً كل صباح لمدة أربعة أيام ويزورون جميع الخيام واحدة تلو الأخرى لتقديم المساعدة كمتطوعين .

ويذكر أنه عندما حدث زلزال مشابه مطلع العام الحالي في مدينة الازيغ قام شاب سوري يدعى “محمود ” بإنقاذ امرأة تركية من تحت الانقاض .

وانتشرت قصة محمود حينها على جميع وسائل الاعلام التركية والعربية والعالمية ليصدر الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان ” قرارا بتجنيس الشاب و احضار عائلته من إدلب إلى تركيا .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

100 دولار كم تساوي ليرة تركية …. إليك أسعار الليرة التركية أمام العملات الأجنبية والذهب اليوم الجمعة 4 كانون الأول 2020

سجل الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 4 كانون الأول مقابل الليرة التركية السعر 7.80 للبيع و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *