الرئيسية / الأخبار / إنـ.ـزال جوي للتحـ.ـالف وإعتقـ.ـال طبيب.. وميليـ.ـشيا إيرانية تعـ.ـدم شابين ميـ.ـدانياً في هذه المدينة .. التفاصيل في الخبر

إنـ.ـزال جوي للتحـ.ـالف وإعتقـ.ـال طبيب.. وميليـ.ـشيا إيرانية تعـ.ـدم شابين ميـ.ـدانياً في هذه المدينة .. التفاصيل في الخبر

سقـ.ـط قتـ.ـلى وجـ.ـرحى في صفوف الميلـ.ـيشيات الإيرانية في ريف دير الزور الشرقي، فيما أقدمت تلك الميليـ.ـشيات على إعـ.ـدام مدنيين في ريف حمص الشرقي بزعم الارتباط بداعـ.ـش، أما في الرقة فقد اعتـ.ـقلت ميليـ.ـشيا أسـ.ـد عشرات المدنيين مستغلـ.ـة إجازة العيد.

وفي التفاصيل، أفادت شبكات محلية بمقـ.ـتل وإصـ.ـابة أربعة عنـ.ـاصر بهجـ.ـوم شـ.ـنه مجـ.ـهولون استـ.ـهدف مقراً لفصيل جديد يتبع الميلـ.ـيشـ.ـيات الإيرانية يدعى “حـ.ـراس القرى” على أطراف بلدة القورية.

وفي دير الزور أيضاً، أفاد مراسلنا زين العابدين العكيدي، بمقـ.ـتل الشاب “سامي العذوك” بحادث سير أثناء مطاردة دورية لقـ.ـسد له قرب حقل التنك شرق دير الزور.

في حين اعتقـ.ـلت ميليـ.ـشيا قسـ.ـد وقـ.ـوات التحـ.ـالف الدولي الدكتور يوسف عايش العمر و3 من أشـ.ـقائه من أبناء بلدة محكان، بالإضافة لأحد المـ.ـرضى خلال عمـ.ـلية مداهـ.ـمة نفذتها ” قسد ” استهـ.ـدفت عيادته في بلدة ذيبان بمساندة الطيران المـ.ـروحي التابع للتـ.ـحالف الدولي وفقاً لشبكة لفرات بوست.

إعـ.ـدام ميداني لشابين
وفي البادية أقدمت ميليـ.ـشيا “الحـ.ـرس الثوري الإيراني” على إعـ.ـدام شابين ميدانياً في بلدة خربة التياس بريف حمص الشرقي.

وقالت شبكة تدمر الإخبارية إن المـ.ـيليـ.ـشيا الإيرانية ألقت بـ.ـجثـ.ـتي الشابين وسط البلدة مكبلتي اليدين، بذريـ.ـعة تورطـ.ـهما بمساعدة تنظيم داعـ.ـش في تحديد مواقع وتحركات الميـ.ـليشيـ.ـات الإيرانية بالبادية السورية.

اشتبـ.ـاكات في تدمر
وفي مدينة تدمر دارت اشـ.ـتبـ.ـاكات بين ميليـ.ـشيـ.ـات “الفيلق الخامس” وميليشيا الحـ.ـرس الثوري الإيراني ما أدى إلى مقـ.ـتل عنـ.ـصرين من الفيلق وثالث من الحـ.ـرس إضافة لسـ.ـقـ.ـوط جـ.ـرحى، قبل أن تدخل القـ.ـوات الروسية لفض النـ.ـزاع.

ووفقاً لشبكة عين الفرات، دارت الاشتـ.ـباكات بعد محاولة ميلـ.ـيشـ.ـيا الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني اعتـ.ـقال أحد عـ.ـناصر الفيلق من منزله مع أحد زملائه

حيث دار بينهم إطـ.ـلاق نـ.ـار أودى بحياة العنـ.ـصر وأصـ.ـاب زميله لتـ.ـتجدد الاشتـ.ـباكات بهجـ.ـوم مجموعة من الفيلق على مقر للحـ.ـرس الثوري الإيراني في مساكن الجمعيات الغربية.

شاهد أيضاً

تعزيـ.ـزات للنظام وروسيا تصل إلى شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

دفعت قـ.ـوات النظام والقـ.ـوات الروسية بتعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة ضخـ.ـمة إلى شمال سوريا، وسط احتمالية تصـ.ـاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *