الرئيسية / الأخبار / اب واطفاله الثلاث..حـ.ـريق يؤدي بحيـ.ـاة عائلة تركية كاملة في المنزل الذي تحـ.ـول إلى رمـ.ـاد (فيـ.ـديو)

اب واطفاله الثلاث..حـ.ـريق يؤدي بحيـ.ـاة عائلة تركية كاملة في المنزل الذي تحـ.ـول إلى رمـ.ـاد (فيـ.ـديو)

في الحـ.ـريق الذي اندلـ.ـع من الموقد في ولاية في ساكاريا ، فقـ.ـد الأب وأطفاله الثلاثة الذين جاؤوا للإقامة في منزل صديقه حيـ.ـاتهم وتحـ.ـول المنزل إلى كـ.ـومة رمـ.ـاد .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع الحـ.ـادث ليلاً في حي باغجاز بمنطقة جيف عندما اندلـ.ـع حريق نتـ.ـيجة توهـ.ـج الموقـ.ـد في منزل بيرم بكجي (37) وأصـ.ـدقائه ، حيث ذهبـ.ـت عائلته لزيارته.

امتـ.ـد الحـ.ـريق إلى السيارة التجارية الخفيفة أمام المنزل و وبإخـ.ـطـ.ـار المواطنين ، تم إيفـ.ـاد العديد من رجال الإطفاء والفرق الصحية والدرك ومديرية الغابات إلى مكـ.ـان الحادث.

تمت السيـ.ـطرة على ألسنة اللهـ.ـب بصعـ.ـوبة في الأعـ.ـمال بمشـ.ـاركة الفرق التـ.ـابعة لإدارة إطفـ.ـاء بلدية مدينة ساكاريا والرشـ.ـاشـ.ـات التابعة للمديرية الإقليمية للغابات.

في الحـ.ـادث المأسـ.ـاوي تـ.ـوفـ.ـي الأب بيرم بكجي (37 عامًا) وأولاده إسلام عساف (1) وعمر فاروق (11 عامًا) وديلارا (14 عامًا) داخل المنزل الذي تحـ.ـول إلى رمـ.ـاد .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *