close
الأخبار

الشرطة التركية تقبـ.ـض على شخصين قاما بطـ.ـعن توأمين سوريين بولاية أضنة

الشرطة التركية تقبـ.ـض على شخصين قاما بطـ.ـعن توأمين سوريين بولاية أضنة

القت الشرطة التركية القبـ.ـض على شخصين طـ.ـعنا توأمين سوريين وسـ.ـرقا هواتفهم المحمولة والسجـ.ـائر بولاية أضنة التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” جاء شخصان مجهـ.ـولان إلى التوأمين السوريين أيمن وعيسى العباسي ، اللذين يبلغان من العمر 22 عامًا بعد ان أنهيا عملهما في محل الخياطة في منطقة “سيحان” وسط حي “سوكوزاد”.

طلب الشخصان السجـ.ـائر من التوأم وبعد رفضـ.ـهما لذلك قاموا بضـ.ـربهما بواسـ.ـطة سـ.ـكين على أذـ.ـرعهما وسـ.ـرقوا هواتفهم وسجـ.ـائرهم ولاذـ.ـوا بالفـ.ـرار .

حضرت فرق الاسعاف إلى المكان بعد بلاغ من المواطنين وأسعـ.ـفوا إلى المشفى لتلقي العـ.ـلاج المناسب .

وبدأت الشرطة بعـ.ـملية بحث واسعة من أجل القبـ.ـض على المشتبـ.ـهين ومن خلال الكاميـ.ـرات الأمـ.ـنية و تم تحديد مكانهم في حي “حرييت “.

ومن خلال عمـ.ـلية امنـ.ـية ألقت الشرطة القبـ.ـض على الشخصين المتـ.ـهمين وهم بعمر 18 عاما .

كما تم العثـ.ـور على الهاتف المحمول الذي حدد المشـ.ـتبه بهم بيعه مقـ.ـابل 600 ليرة بعد الحـ.ـادث ، وتم تسليمه إلى صاحبه.

و تم نقلهما إلى المحـ.ـكمة بعد أخذ افـ.ـادتهم من قبل الشرطة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………………….

بالفيديو : الشـ.ـرطة التركية تحـ.ـرر عشـ.ـرات الاطفال السوريين من عصـ.ـابة في اسطنبول

نفذت فرق الـ.ـشرطة التركية عمـ.ـلية نوعية في ولاية اسطنبول استطاعت من خلالها انقـ.ـاذ عشـ.ـرات الأطفال السوريين من عصـ.ـابة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أنه وبعد التحـ.ـقيق والمـ.ـتابعة لمدة 3 أشهر تبين ان احد العصـ.ـابات تجـ.ـلب أطفالا سوريين تقل اعمـ.ـارهم عن 18 عـ.ـاما من سوريا إلى اسطنبول من أجـ.ـل استخـ.ـدامهم في التسـ.ـول .

وبناء على المعلومات التي توفرت لدى السلطات قامت فرق الشـ.ـرطة بمـ.ـداهـ.ـمة 9 منازل في عناوين مختلفة بمنطقة “سلطان غازي ” .

تم القبـ.ـض على 24 مشتـ.ـبهاً بهم و إنقـ.ـاذ 68 طفلاً في عـ.ـمليات البحث التي أجـ.ـريت في العنـ.ـاوين المحـ.ـددة مسبقا .

وعثـ.ـرت الفـ.ـرق على 250 ألف ليرة تركية و 100 دولار و 300 ألف ليرة سورية و العديد من القطـ.ـع المعـ.ـدنية .

وفتحت الشـ.ـرطة تحقيقا في الحادثة .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى