close
الأخبار

احتـ.ـمت بهم وخـذلوها عديـمي النخـوة..اصـ.ـابة شابة تركية بجـ.ـروح خطيـ.ـرة بعد ان هـ.ـاجمـ.ـها رجل بفـ.ـأس (فيـديو)

احتـ.ـمت بهم وخـ.ـذلوها عديـ.ـمي النخـ.ـوة..اصـ.ـابة شابة تركية بجـ.ـروح خطيـ.ـرة بعد ان هـ.ـاجمـ.ـها رجل بفـ.ـأس (فيـ.ـديو)

اصـ.ـيـ.ـبـ.ـت شابة تركية بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة بعد ان هـ.ـاجـ.ـمـ.ـهـ.ـا شـ.ـخـ.ـص بـ.ـفـ.ـأس ولم يقم اشـ.ـبـ.ـاه الـ.ـرجـ.ـال بـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـتـ.ـهـ.ـا بعد ان احـ.ـتـ.ـمـ.ـت بـ.ـهـم بولاية هاتاي . (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الـ.ـحـ.ـادث في شارع 75th Year Boulevard في المنطقة في اليوم السابق عندما حاولت شابة الـ.ـهـ.ـروب من الشخص الذي كان يـ.ـطـ.ـاردهـ.ـا بـ.ـفـ.ـأس.

ذهـ.ـبـ.ـت المرأة في خـ.ـوف وذعر إلى الأشخاص الخمسة الجالسين أمام المبنى ويلعبون الطاولة وطلبت الـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة و عندما لم تتـ.ـلـ.ـق الـ.ـشـ.ـابـ.ـة الـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة والـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة من لاعبي الطاولة هـ.ـاجـ.ـمـ.ـهـ.ـا الـ.ـرجـ.ـل الذي كان يـ.ـتـ.ـبـ.ـعـ.ـهـ.ـا بـ.ـفـ.ـأس واصـ.ـابـ.ـهـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ومن ثم فـ.ـر من الـ.ـمـ.ـكـ.ـان .

نـ.ـقـ.ـلـ.ـت الـ.ـشـ.ـابـ.ـة إلى الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـى ومـ.ـازالـ.ـت حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا في خـ.ـطـ.ـر فيما تـ.ـسـ.ـتـ.ـمـ.ـر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـبـ.ـحـ.ـث عن الـ.ـجـ.ـانـ.ـي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى