الرئيسية / الأخبار / احد اكثر الولايات التركية اللتي يتواجد بها السوريين تقدم مساعدات غذائية لهذه الفئة ممن الاشخاص..سارع بالتسجيل قبل انتهاء الموعد

احد اكثر الولايات التركية اللتي يتواجد بها السوريين تقدم مساعدات غذائية لهذه الفئة ممن الاشخاص..سارع بالتسجيل قبل انتهاء الموعد

تم تطوير المعونة المنزلية لبلدية غازي عنتاب الكبرى ، والتي تلفت الانتباه باعتبارها واحدة من مشاريع المساعدة الأصلية ولا تزال تنفذها سلطات البلدية ، للأسر التي تحتاج إلى المساعدة على الرغم من حرمانها من جميع فئات المساعدة الاجتماعية. المشروع ، الذي تم تنفيذه وفقًا لقانون 3294 ، يستهدف ربات البيوت اللائي تقدمن بطلبات للحصول على المساعدة الاجتماعية في غازي عنتاب ، من ذوات الدخل المنخفض وفقدوا زوجاتهم القانونية لأي سبب من الأسباب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم هذه المزايا للأطفال الذين فقدوا أمهم أو والدهم أو كليهما ، ويتم تقديم المساعدة المنزلية نقدًا.

بصرف النظر عن الأرامل والنساء اللائي ليس لديهن دخل والأطفال الأيتام الذين تلقوا المساعدة في نطاق المشروع ، يتم تقديم المساعدة في فئات مختلفة أيضًا إلى أولئك الذين وثقوا حالة الفقر لديهم ، وأولئك الذين يعانون من إعاقة أو كبار السن الذين لا يمكنهم الاعتناء بأنفسهم ، و أولئك الذين لا يستطيعون القيام بالرعاية الذاتية بسبب ظروفهم الصحية.

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية غازي عنتاب ؟

في حين أن مسألة كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة غازي عنتاب هي قضية مهمة لكثير من الناس ، فإن بلدية العاصمة تقدم بدائل مختلفة في هذا الصدد ، مما يسمح للناس بالتقدم من خلال القناة الأنسب. إحدى قنوات التطبيق المفضلة هي الذهاب إلى مبنى بلدية غازي عنتاب وتقديم طلب مباشر.

يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون زيارة بلدية غازي عنتاب الكبرى الحصول على معلومات أو التعبير عن آرائهم أو طلب المساعدة من خلال الاتصال بالوحدات ذات الصلة من أرقام هواتفهم. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الوصول عن طريق رقم الهاتف ولكن لا يريدون إجراء مكالمة ، فإن خط WhatsApp ، الذي يمكن طلبه خلال ساعات العمل ، هو أيضًا أحد قنوات الاتصال المستخدمة بنشاط.

هو خيار آخر لمن يريد إجراء معاملاتهم من خلال نظام الحكومة الإلكترونية ، اضغط على الرابط

سواء طلبت المساعدة الاجتماعية في غازي عنتاب من خلال زيارة مبنى البلدية أو من خلال المنصات عبر الإنترنت ، سيُطلب منك ملء نموذج يفصل معلوماتك الأساسية من أجل مراجعة طلباتك. يطلب النموذج معلومات عن سجل الدخل والتعليم والتوظيف والتأمين والصحة أو الحالة الأسرية ، ويتم تأكيد هذه المعلومات من خلال السجلات الحكومية والعنوان. نتيجة لذلك ، من المهم للغاية التأكد من ملء جميع المعلومات الواردة في نموذج طلب المساعدة الخاص ببلدية غازي عنتاب بشكل صحيح.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية غازي عنتاب

جميع القنوات التي تفضلها عند التقدم للحصول على المساعدة متاحة أيضًا للاستفسارات المتعلقة بالطلبات. بعد الانتهاء من المساعدة ، تنقل السلطات النتيجة ، وشكل المساعدة ومقدارها من معلومات الاتصال في النموذج ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول بشأن العملية ، يمكنك الاتصال بالأرقام المحددة على أنها خط طلب المساعدة الخاص ببلدية غازي عنتاب .

رقم هاتف طلب المساعدة ببلدية غازي عنتاب

خط المساعدة الخاص ببلدية غازي عنتاب هو 08502072727 ولارسال رسالة عبر الواتس اب يستخدم هذا الرقم 03421530000 ويمكنك الاتصال على الخط الثابت عبر 153

إذا تلقى المحتاجون إلى المساعدة ردًا إيجابيًا من عملية تقديم الطلب ، فإن غازي عنتاب لها الحق في تلقي المساعدة الغذائية ، ويتم تسليم هذه الطرود التي تحتوي على أطعمة مثل الشاي والزيت والسكر والأرز والحمص إلى عنوانك من قبل السلطات. هذه الطرود ، التي تلعب دورًا مهمًا في تلبية الاحتياجات الغذائية الشهرية للعديد من العائلات مع الخيارات الغذائية الأساسية في محتواها ، أصبحت أكثر انتشارًا خاصة خلال شهر رمضان وأثناء زيادة الوباء.

تطبيق المعونة الغذائية بلدية غازي عنتاب متروبوليتان

يمكن تقديم طلب المعونة الغذائية لبلدية غازي عنتاب المتروبوليتان من خلال الموقع الرسمي للبلدية ، أو عن طريق الاتصال بخط المساعدة ALO 153 ، ويمكن تقديم الطعام والإمدادات للحصول عليها. بعد التقييم الذي أجراه قسم التربية الأسرية والخدمات الاجتماعية في بلدية غازي عنتاب ، يتم تقديم المعونة الغذائية والمعونة الغذائية للأسر المحددة.

للحصول على طلب المعونة الغذائية لبلدية غازي عنتاب متروبوليتان ، طلب للحصول على الغذاء والمساعدات الغذائية من خلال الموقع الرسمي للبلدية أو عبر خط المساعدة ALO 153. .

سيتم تقييم طلبات الحصول على الغذاء والمساعدات الغذائية من قبل بلدية غازي عنتاب ، إدارة تعليم الأسرة والخدمات الاجتماعية للمرأة. بعد التقييم ، تقرر العائلات التي ستتلقى المساعدات الغذائية والغذائية .

يتم تسليم مساعدات العائلات التي يحق لها الحصول على مساعدات غذائية على عناوينهم.

صندوق مساعدات بلدية غازي عنتاب الكبرى

تسلم البلدية طرد مساعدات بلدية غازي عنتاب للعائلات المحتاجة كل عام خلال شهر رمضان وأعياد النحر. محتوى طرد بلدية غازي عنتاب متروبوليتان يشمل أغذية الاحتياجات الأساسية.

هناك طعام جاف وشاي وسكر وأرز وأطعمة أساسية في صندوق المساعدات الذي تقدمه البلدية إلى ما معدله 100 ألف أسرة كل عام.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس جدري القرود.؟ اليك طرق العدوى و طريقة العلاج

هناك زيادة في حالات “فيروس جدري القرود” مما يخلق حالة من الذعر جديدة في العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *