close
الأخبار

احـ.ـرقها وشغل الموسيقى كي لا يسـ.ـمع صـ.ـراخها..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة لقيام سوري فلسطيني بقـ.ـتـ.ـل ابنته بوحـ.ـشية في أورفا التركية

اقد م شخص يحمل الهوية السورية من اصل فلسطيني على قـ.ـتـ.ـل ابنته القـ.ـاصـ.ـر بوحـ .ـشـ.ـية بعد ان رفـ.ـضـ.ـت الزواج بناء على طلبه في ولاية شانلي اورفا التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـعت الحادثة في حي “شيخ مقصود ” عندما حاول الاب “احمد محـ.ـمد الدولة ” اجبار ابنته “عمارة الدولـ.ـة” والتي تبلغ من العمر 13 عاما على الزواج لكنها رفـ.ـضـ.ـت .

وبعد ان يئـ.ـس الاب قام بضـ.ـربها بعـ.ـنـ.ـف و صـ.ـب عليها مادة “التـ.ـنـ.ـر” واشـ.ـعل في جـ.ـسـ.ـدها النـ.ـار في الحـ.ـمام ولم يكتـ.ـفي بذلك بل قام بتشغيل الموسيقى ورفع الصـ.ـوت كي لا يسـ.ـمع صـ.ـراخها .

بعد ذلك اخذ الاب ابنـ.ـته الاخـ.ـرى “لامور ” 12 عاما وهـ.ـرب من المنـ.ـزل تاركـ.ـا خلـ.ـفه ابنـ.ـته تحـ.ـتـ.ـرق وتـ.ـصـ.ـرخ حتى سـ.ـمـ.ـع الجيـ.ـران صـ.ـرخـ.ـاتها فـ.ـقامـ.ـوا بخـ.ـلع البـ.ـاب ونقـ.ـلها إلى المشـ.ـفى بواسطة سيارة الاسعـ.ـاف .

بقـ.ـيت “عمارة” في المشفى وتـ.ـوفيـ.ـت بعد 3 ايام بعد ان قدمت افـ.ـادتها للشـ.ـرطة لتـ.ـعتـ.ـقـ.ـل اثر ذلك اباها “احمد ” واخـ.ـتها “لامور ” .

أحيـ.ـل الاب إلى المحـ.ـكـ.ـمة لينـ.ـال جـ.ـزاءه وأخـ.ـذت ابنـ.ـته لامور تحـ.ـت حمـ.ـاية الدولـ.ـة ووردت أنبـ.ـاء عن أن عمـ.ـارة التي نقـ.ـلت إلى المـ.ـشـ.ـرحة ستدفـ.ـن في مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة خاصة لمن ليـ.ـس لهم اهل إذا لم يحـ.ـضـ.ـر أقـ.ـاربها خلال 3 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى