الرئيسية / الأخبار / اخـ.ـتطفـ.ـها إيـ.ـرانيون لبيـ.ـعها.. مشاهد تقـ.ـطع الأنفـ.ـاس لشابة تقـ.ـفز من النـ.ـافذة هـ.ـرباً من خـ.ـاطـ.ـفيها في تركيا (فيديو)

اخـ.ـتطفـ.ـها إيـ.ـرانيون لبيـ.ـعها.. مشاهد تقـ.ـطع الأنفـ.ـاس لشابة تقـ.ـفز من النـ.ـافذة هـ.ـرباً من خـ.ـاطـ.ـفيها في تركيا (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشابة تركية وهي تقفز مـ.ـن نافذة مبنى في مدينة أنطاليا التركية أول من أمس الخميس.

الشابة التي أطلق عليها اسم سيرين ظهرت في بداية الفيديو بسـ.ـاقيها المتـ.ـدليتين من النافذة، فظـ.ـن الموجودون أنها تريد الانـ.ـتحـ.ـار، ليتـ.ـبيّن لاحقاً بعد قفـ.ـزها وسقـ.ـوطها أرضاً أنها هـ.ـربت من خـ.ـاطـ.ـفيها وهم من الجنسية الإيرانية وكانوا يريـ.ـدون بيـ.ـعها لأحد الأثرياء، بحسب ما زعمت ونقلت عنها المواقع المحـ.ـلية.

وبعدما رآها الجيران استدعوا الإسـ.ـعاف والشرطة، حيث نقلت إلى المسـ.ـتشفى للعـ.ـلاج، وقد كررت الشابة أمام الشرطة أنها تعـ.ـرضت لتعـ.ـذيب عـ.ـنيف، وأنّ الخـ.ـاطفين حاولوا بيـ.ـعها.

وبحسب أحد شهود العـ.ـيان، فإنّ سيرين كانت تصـ.ـرخ “أريد أن أمـ.ـوت” قبل القـ.ـفز من النـ.ـافذة، وهو ما استـ.ـدعى الجيران إلى الاتصـ.ـال بالإسـ.ـعاف حتى قبل أن تـ.ـرمي نفسها وحتى الساعة لا يزال التحـ.ـقيق جـ.ـارياً في الحـ.ـادث، بينما حالة سيرين الصـ.ـحية غير مسـ.ـتقرة.

شاهد أيضاً

تدابير صارمة بعد خطاب الرئيس “أردوغان” للحد من غلاء الفـ.ـاحـ.ـش لاسعار المواد الغذائية في تركيا

اتخذ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خطوات هامة بشأن غلو الأسعار واتخذ قرارات هامة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *