close
الأخبار

ارتفاع حصيلة مجـ.ـزرة المخيـ.ـمات ومقـ.ـتل مدني باستـ.ـهداف النظـ.ـام لعمال يقطـ.ـفون الزيتون .. إليكم التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قضى مدني وجـ.ـرح آخرون يوم الأحد، إثر استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام بقذائف المدفعية عمال ورشة قطـ.ـاف موسم الزيتون بالقرب من مدينة “أريحا” غربي محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن الشاب “أحمد جمال قلي” البالغ من العمر 45 عاماً قضى عصر يوم الأحد، وأُصيـ.ـب ثلاثة مدنيين آخرين كانوا رفقته

إثر استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام المتمركزة في بلدة “خان السبل” جنوب محافظة إدلب، أثناء عملهم في قطاف الزيتون على أطراف بلدة “كفر لاتة” الملاصقة لمدينة أريحا، غرب محافظة إدلب، شمال غربي البلاد.

وأكدت المصادر، أن امرأة أُصـ.ـيبت بجؤوح متفاوتة، إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام المتمركزة في مدينة سراقب، استهـ.ـدف منازل المدنيين في بلدة “آفس” شرقي محافظة إدلب.

وأضافت المصادر، أن طفلة أُصيـ.ـبت بجـ.ـروح خطـ.ـيرة، إثر استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية مدينة “أريحا” الواقعة على طريق “M4” غربي محافظة إدلب.

كما تعرضت مدرسة في بلدة “معربليت” في منطقة “جبل الزاوية” جنوبي محافظة إدلب، إلى قصـ.ـف مدفـ.ـعي مصدره قـ.ـوات النظـ.ـام في بلدة “معردبسة” جنوب محافظة إدلب، ما تسبب بأضـ.ـرار في أحد جدران المدرسة، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات في صفوف الطلاب الذي كانوا بداخلها أثناء تعـ.ـرضها للقصـ.ـف.

من ناحية أخرى ارتفعت حصيلة ضحـ.ـايا استهـ.ـداف القـ.ـوات الروسية بصـ.ـواريخ من نوع “أورغان” (أرض _ أرض) تحمل قنـ.ـابل عنقـ.ـودية صباح يوم الأحد، إلى 9 قتـ.ـلى نـ.ـازحين بينهم 4 أطفال، وامرأتان، وإصابة نحو 75 مدنيا، وتهـ.ـدم عدة خيـ.ـام للنـ.ـازحين

إثر سقـ.ـوط عدة صـ.ـواريخ على مخيـ.ـمات “مرام، ووطن، ووادي حج خالد، ومخيـ.ـم محطة مياه كفر روحين، ومخيـ.ـم قرية مورين، ومخيـ.ـم بعيبعة” غربي مدينة إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى