الرئيسية / الأخبار / استقبله بعربة حماية الحيوانات..أوميت أوزداغ ينفذ تهديـ.ـده ويذهب الى وزارة الداخلية للقاء صويلو وهذا ما جرى بشكل مفاجئ

استقبله بعربة حماية الحيوانات..أوميت أوزداغ ينفذ تهديـ.ـده ويذهب الى وزارة الداخلية للقاء صويلو وهذا ما جرى بشكل مفاجئ

ألقى وزير الداخلية سليمان صويلو باللوم بشدة على رئيس حزب النصر ، أوميت أوزداغ ، الذي أدلى بتصريحات مؤخرًا حول إعادة اللاجئين ، فيبث ملاشر على قناة TGRT Haber يوم الأمس.

أنا لا أعتبره رجل

واصفا أوزداغ بأنه “فتى العمليات” ، قال صويلو: “أنا لا أقبل ذلك. أنا لا أقبله. إذا قلت هذا ، لن أضع هذا الرجل في مكان رجل أو إنسان .. هذا الرجل أقل من حيوان .. إنه سـ.ـافل مع الأسفل .. الأمر بهذه البساطة .. انه يحاول الوصول الى منزلة الرجل ولا يستطيع.

استقبال من صويلو بعربة حماية الحيوانات

بعد توعد اوزداغ.. سيارة حماية الحيوانات والطبيعة كانت أمام باب وزارة الداخلية في أنقرة في الساعة 11 صباحا لاستقبال أوزداغ.

مشى إلى الوزارة

وردًا على هذه الكلمات القاسية ، أدلى أوزداغ بتصريح على نفس المستوى ، مشيرًا اليوم إلى أنه سيمثل أمام وزارة الداخلية.

قائلًا “إذا كانت لديك الشجاعة ، واجهني” ، وسار أوزداغ من البرلمان إلى مبنى الوزارة مع أعضاء الحزب اليوم.

أوقفته الشرطة فأصدر بيانا صحفيا

أوقفت الشرطة أوزداغ ، الذي سُمح له بالمضي قدمًا حتى أصبح على بعد 100 متر من الوزارة. وخلال المطالبة بخروج صويلو من أعضاء حزب أوزداغ و أوزداغ نفسه ، حدث اشتباك بين الشرطة وأعضاء الحزب.

ثم واصل أوزداغ ، الذي لم يُسمح له بالذهاب إلى الوزارة ، تحديه بالإدلاء ببيان صحفي .

“هذه ليست مدينة الملاهي في العالم”

أدلى أوزداغ في بيانه بالبيانات التالية:

“لقد أوصل إلى أجندة تركيا أن غزوًا سريًا لبلدنا قام به أكثر من ثمانية ملايين سوري وأفغاني وشعب تم توجيههم إلى تركيا من مختلف بلدان الشرق الأوسط.

على عكس تحالف القصر وتحالف الأمة البيضاء ، لا نقول إنهم سيعودون طواعية ، سنبني لهم منزلاً.

هذه ليست مدينة الملاهي في العالم. من يقطع كل حباله لا يمكنه القدوم إلى تركيا. سنرسل هؤلاء الثمانية ملايين شخص إلى وطنهم في غضون عام مع أكبر مشروع عائد في التاريخ.

“سليمان صويلو يتآمر علينا”

تحت قيادة سليمان صويلو ، يتم وضع مؤامرة ضد حزب النصر. ضابط شرطة زار مقرنا قبل أيام قدم معلومات عن هذه المؤامرة. علمت مع من ، ومن أجرى المكالمة الهاتفية ، ومن سيشارك في هذه المؤامرة.

لقد أكدت هذا من مصادر أخرى أيضًا. يريدون أن يضعونا تحت ضغط نفسي من خلال خلق حالة من الارتباك في خمس أو ست مقاطعات حول ما يشبه حزب النصر. نحن لا نقع في الفخ. هناك مجموعة تسمى مجموعة أتامانلار. إنهم يضربون الأفغان السوريين من اليسار واليمين ، وينشرون ذلك على فيسبوك.

“إهانات صويلو هي علامة على العملية”

قدمنا ​​شكوى جنائية ضدهم منذ شهر. قالوا إننا أغلقناه منذ يومين إلى ثلاثة أيام ، وفهمنا أن هناك مناطق مظلمة خلفه. يمكنك تخمين من يرتبط به. باختصار ، كانت إهانة صويلو التي أمطرت علي وعلى عائلتي بالأمس هي شعلة هذه العملية.

“عرفت أن الأوفليين شجاعان”

لقد تحدت سليمان صويلو وقلت إنني سأمثل أمام وزارة الداخلية. لا تخافوا ، أنت خادم البحر الأسود ، أنت تقول إنك من أوفلو.

أعرف أن الأوفليين شجعان. لكنك لم تكن من أوف ، كنت شاغرا. أنت خائف يا أخي. ماذا لو جئت وحدي ، هل أنت خائف من أوميت أوزداغ؟ ألست على علم بالمحاولات التي قمت بها ضدي على مر السنين؟

ألم تتبع الرجال الذين كان عليك أن تراقب الإرهابيين بعدي ، كما تفعل مع الكثير من الناس. ألم تحصلي مدفوعات بطاقات الفيزا من المطاعم التي أكلتها؟

“سيتم القبض عليك عندما تنتهي مهمتك”

دع من يخافك يكون مثلك أنت رجل مجرم. عندما تنتهي هذه المهمة ، سيتم القبض عليك يا أخي. أنت أيضا على علم بهذا. أنت أكبر مجرم في تاريخ الجمهورية.

“ستستمر هذه المعركة حتى يمـ.ـوت أحدنا”

من الآن فصاعدًا ، ستستمر أنت وسليمان في هذا العمل حتى يموت أحدنا. إما أن تعتذر أمام الأمة أو تستمر هذه المعركة حتى النهاية. لكن لا تحاول الاستفزازات على الإطلاق ، فسأخرج أي محاولة استفزاز من فمك. رأى العالم كله أن سليمان صويلو جبان ، ولم يستطع مواجهتي.

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *