الأخبار

استيقظ ابني فالفطور جاهز ..مواطن تركي يقـ.ـتل والدته بعد أن اخـ.ـذها رهيـ.ـنة في ولاية غازي عنتاب ( فيديو )

أقـ.ـدم مواطن تركي على قتـ.ـل والدته ببـ.ـندقية صيد لأنها قامت بايقاظه من النوم لتناول الفطور في ولاية غازي عنتاب

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة أمس في حي “حاجي علي أوزتورك ” بمنطقة “الإصلاحية “عندما ايقظت الأم “ويسل دونمز ” ابنها “أوغور دونمز ” من النوم لتناول الفطور .

انزعـ.ـج “أوغوز ” والمصـ.ـاب بمرض انفـ.ـصام الشخصية والذي لم يستخدم أدويته منذ 15 يوما من والدته لإيقاظه فأخـ.ـذها رهيـ.ـنة مسـ.ـلطا بنـ.ـدقيته عـ.ـلى رأ سها .

عندما لاحظ سكان الحي الأمر أبلغوا فرق الشرطة والتي حضرت فورا إلى المكان وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها إلا أن “اوغور ” أطلـ.ـق النـ.ـار عـ.ـلى رأ س والدته واردـ.اها قتـ.ـيلة .

اعتقـ.ـلت المشتـ.ـبه به “اوغور ” ونقله إلى مركز الشرطة وبعد استجـ.ـوابه نقل إلى المحكمة والتي بدورها قررت ايـ.ـداعه السـ.ـجن .

وفي حديثه خلال التحقيق قال المشتبه به : بينما كنت نائما على السرير نادتني أمي ” استيقظ ابني فالفطور جاهز.

وأضاف : استيقظت متـ.ـوترا و بدأت بالجـ.ـدال مع والدتي حتى أخذت بنـ.ـدقيـ.ـتي الخاصة تحت السرير , عندما رأت والدتي البـ.ـندقية ، هـ.ـربت إلى الشرفة ومن ثم أخـ.ـذتها رهـ.ـينة .

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………………………………..

اسطنبول : لحـ.ـظات ذعـ.ـر عاشتها ممرضة تركية بـ.ـعد أن هـ.ـاجمها شخص وأخـ.ـذها رهيـ.ـنة ( فيديو )

هـ.ـوجمت إحدى الممرضات بالسـ.ـ كـ.ـين مـ.ـن قبـ.ـل أحد المواطنين وأخذها كرهيـ.ـنة في ولاية اسطنبول .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في شارع الحرية حيث كانت الممرضة تقوم بعملها مع زملائها في العمل بمركز طبي .

أرسل فرقة الشرطة فورا إلى مكان الحادث باشعار من قبل المواطنين وبدأوا بمحاولة اقنـ.ـاع المهـ.ـاجم “رمضان” من اجل إطـ.ـلاق سـ.ـراح الممرضة “خير النساء”.

ونتيجة للجهود الناجحة لفرق الشرطة في المنطقة استطاعوا اقناع رمضان واطلـ.ـق سـ.ـراح الممرضة وتم ارسالها الى المستشفى للخطوع لفحص طبي شامل.

بدأ تحقيق قضـ.ـائي بحـ.ـق “رمضان” الذي هـ.ـاجم الممرضة “خير النساء” لسبب غير معروف حتى اللحظة.

شاهد الفيديو

…………….

مقتـ.ـل شاب سوري و إصـ.ـابة آخر فـ.ـي هـ.ـجوم نفـ.ـذه لـ.ـص تركي بولاية اسطنبول

تـ.ـوفي الشاب السوري محمد اليافي إثر جـ.ـريمة مـ.ـروعة في إسطنبول

وبحسب ما تابعه موقع ” تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة في منطقة بيازيد بمدينة أسطنبول التركية

حيث اقتحـ.ـم لـ.ـص يحمل الجنسية التركية المكان الذي يعمل فيه (شركة ميرو للذهب) وأطـ.ـلق الرصـ.ـاص على المرحوم اليافي كما أصـ.ـيب سوري آخر (مهند مكي) بطـ.ـلقة باليد مـ.ـن قبل الجـ.ـاني.

اليافي يبلغ من العمر 24 عاما وبحسب أقرباء المغـ.ـدور لصفحة كوزال: أن اللـ.ـص كان يراقـ.ـب المكتب قبل الهجـ.ـوم المسـ.ـلح ويرتدي لثـ.ـاما بحـ.ـجة فيروس كورونا.

ويوم أمس ظهرا عند فتح اليافي لباب المكتب أطـ.ـلق النـ.ـار بشكل مباشر ليـ.ـرديه قتـ.ـيلا ثم حـ.ـاول قتـ.ـل السوري الآخر مهند مكي لكن استطاع الاختـ.ـباء والنجـ.ـاة وكانت إصـ.ـابته باليد

اللـ.ـص قال عند القبـ.ـض عليه أن الدخول كان بدافـ.ـع السـ.ـرقة فقط وليـ.ـس لأي هـ.ـدف آخر.

المصدر : كوزال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى