الرئيسية / الأخبار / اسطنبول .. بالفيـ.ـديو لحظة قيام تركي بقـ.ـتل زوجته وسط شارع أمـ.ـام ابنهما الذي كان صـ.ـراخه يقـ.ـطع القـ.ـلب (شـ.ـاهد)

اسطنبول .. بالفيـ.ـديو لحظة قيام تركي بقـ.ـتل زوجته وسط شارع أمـ.ـام ابنهما الذي كان صـ.ـراخه يقـ.ـطع القـ.ـلب (شـ.ـاهد)

اسطنبول .. بالفيـ.ـديو لحظة قيام تركي بقـ.ـتل زوجته وسط شارع أمـ.ـام ابنهما الذي كان صـ.ـراخه يقـ.ـطع القـ.ـلب (شـ.ـاهد)

قـ.ـام احد المواطنين بقتـ.ـل زوجته امـ.ـام ابنه وسـ.ـط شـ.ـارع ولاية اسطنبول باستـ.ـخدام المسـ.ـد.س بعد أن وقـ.ـع نقـ.ـاش حـ.ـاد بينـ.ـهما. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة ايوب سلطان وتحـ.ـديدا في الساعة الواحدة ليلا حيث التـ.ـقى احد المواطنين بزوجته فاطمة وابنها في الشارع.

يزعم ان هذا المواطن مـ.ـد.من كحـ.ـول وعندما التـ.ـقى بزوجته وابنه بدأوا بالجـ.ـدال وسـ.ـرعان ما اخـ.ـرج مسـ.ـد.سه واطـ.ـلق النـ.ـار عليـى رأ.سـ.ـها .

وبعد ان اطـ.ـلق النـ.ـار عليـ.ـها هـ.ـرب من مكـ.ـان الحـ.ـادث واتصـ.ـل الابن بالشـ.ـرطة

وتم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث.

قررت الفـ.ـرق الطـ.ـبية ان فاطمة فقـ.ـدت حيـ.ـاتها وتم نقـ.ـلها إلى المشـ.ـرحـ.ـة الشـ.ـرعـ.ـية في الولاية.

ومن ناحية أخرى انعـ.ـكـ.ـست لحظـ.ـات الحـ.ـادث لحظـ.ـة بلحـ.ـظة على كـ.ـاميرات المراقبـ.ـة في المنطقة.

ويذكر أيـ.ـضا أن فرق الشـ.ـرطة بدأت بالتحقيـ.ـقات اللازمة حول القـ.ـضية وبدأت بعمـ.ـلـ.ـية القـ.ـبـ.ـض على المـ.ـجـ.ـرم.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

وقوله تعالى: … مَن قَـ.ـتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَـ.ـسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَـ.ـلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. {المائدة:32}.

وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في حجة الوداع: “إن د مـ.ـاءكم وأموالكم حـ.ـرام عليكم، كحـ.ـرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا”.

شاهد بالفيديو لحظة مقتل السيدة وسط شارع أمام ابنها الذي كان صراخه يقطع القلب

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!!

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!! ( الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *