الرئيسية / الأخبار / اسطنبول : فيديو مـ.ـروع لسقـ.ـوط سيدة أجنبية من سطح تبلغ عدة امتار عندما كـ.ـسرت “طربيزة” تحـ.ـتها وابنـ.ـتها تنـ.ـهار

اسطنبول : فيديو مـ.ـروع لسقـ.ـوط سيدة أجنبية من سطح تبلغ عدة امتار عندما كـ.ـسرت “طربيزة” تحـ.ـتها وابنـ.ـتها تنـ.ـهار

سقـ.ـطـ.ـت عـ.ـجوز من اوزباكـ.ـستان من ارتفـ.ـاع يبلغ عدة أمـ.ـتار بعد أن كُسـ.ـرت الكـ.ـرسي بدون ظـ.ـهر و ذراعيـ.ـن(طربيزة) التي كانت تجـ.ـلس عليها في منزل ابنـ.ـتها في ولاية اسطنـ.ـبول التركـ.ـية. ( الفيديو في نهاية الخبر)

وبحـ.ـسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منـ.ـطقة كاغيت هانة حيث سقـ.ـطت عـ.ـجـ.ـوز تبلغ من العمر 67 عاما أثناء جـ.ـلوسها على الكـ.ـرسي من دون ظـ.ـهر.

وفي هذه الأثـ.ـناء سمـ.ـع صـ.ـراخ العـ.ـجـ.ـوز ابنـ.ـتها واغـ.ـلب الجـ.ـيران واستـ.ـنادا إلى الاشعار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث.

تم نقـ.ـلها الى المستـ.ـشفى بواسـ.ـطة سيـ.ـارة الاسـ.ـعاف بعد أن قامت الفـ.ـرق بالاسعـ.ـافات الاولية واصـ.ـيبـ.ـت ابنـ.ـتـ.ـها بانهـ.ـيـ.ـار عـ.ـصبي شـ.ـديـ.ـد عند رؤيـ.ـتـ.ـها ايـ.ـاهـ.ـا.

ويذكر أيضا أن الطـ.ـاقم الطـ.ـبـ.ـي في المستـ.ـشـ.ـفى قرر بأنـ.ـها ستسـ.ـتمر بتـ.ـلقي العـ.ـلاج حـ.ـاليا وحـ.ـالتها الصـ.ـحية جيـ.ـدة جدا ولا خـ.ـطر على حيـ.ـاتها.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *