الرئيسية / الأخبار / اشتبـ.ـاكات عنـ.ـيفة بين فصـ.ـائل من قـ.ـوات المعـ.ـارضة المدعـ.ـومة تركيّاً شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

اشتبـ.ـاكات عنـ.ـيفة بين فصـ.ـائل من قـ.ـوات المعـ.ـارضة المدعـ.ـومة تركيّاً شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أفاد مراسل وكالة ستيب الإخبارية في ريف حلب، اليوم السبت، أن قتيـ.ـلاً و9 جـ.ـرحى سقطوا خلال مواجهات بين فصـ.ـائل من قـ.ـوات المعـ.ـارضة المدعـ.ـومة تركيّاً شمال سوريا.

وقال مراسلنا: إن فصيل الجبهة الشامية بدأ هجـ.ـوماً واسعاً باتجاه مواقع حركة أحـ.ـرار الشام في ريف الباب شرقي حلب، وسيـ.ـطر على أبرز مواقع ومقرات حركة أحرار الشام في قرية عبلة وتل بطال بريف الباب وسط معـ.ـارك عنيـ.ـفة دارت في أرجاء المنطقة.

وأوضح أن المواجهات العنيـ.ـفة أسفرت عن تدمرير عدد من الآليات العسكـ.ـرية بين الطرفيين مع وقوع جـ.ـرحى بالإضافة لأنباء أولية عن قيام مقاتـ.ـلي “الجبهة الشامية” بأسر عدد من عناصـ.ـر “أحـ.ـرار الشام” في المنطقة.

وأضاف مراسلنا: إن تعزيـ.ـزات عسكـ.ـرية كبيرة للجبهة الشامية اتجهت نحو ريف الباب شرقي حلب مع قطع بعض الطرق الرئيسية في المنطقة ومن بينها طريق “حزوان _ عبلة ” جراء الاشتبـ.ـاكات.

وتزامن ذلك مع استنفار عسكـ.ـري كبير لحـ.ـركة أحـ.ـرار الشام في قرية عولان بريف الباب شرقي حلب وتجهيز أرتال عسكـ.ـرية وعتـ.ـاد ثقيل وذلك للتوجه نحو مناطق الاقتتـ.ـال في المنطقة ولمحاولة إسترجاع بعض النقاط التي وقعت بأيدي مقاتـ.ـلي الجبهة الشامية.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *