الرئيسية / الأخبار / اصـ.ـطدام قـ.ـاسٍ ومفاجئ.. حافلة تدهس أماً سورية وطفلتيها بإسطنبول

اصـ.ـطدام قـ.ـاسٍ ومفاجئ.. حافلة تدهس أماً سورية وطفلتيها بإسطنبول

لقـ.ـيت امرأة سورية مصـ.ـرعها وأصـ.ـيبت ابنتـ.ـاها بجـ.ـروح خطـ.ـيرة، في حادث سير مـ.ـروّع، اليوم الإثنين، بمنطقة كوجالي في ولاية إسطنبول التركية.

ووقع الحادث عندما كانت المرأة السورية وتدعى أميرة الأحمد تحاول مع طفلتيها (10 و15 عاماً)، قطع الشارع، لتصـ.ـدمهم حافلة متوسطة لنقل الركاب بشكل مفـ.ـاجئ، بينما أرادت تفادي الاصـ.ـطدام مع سيارة أخرى صغيرة.

وأظهر فيديو نشرته وكالة إخلاص التركية ارتطـ.ـام الحافلة بالأم بشكل عنيـ.ـف لتصـ.ـعد فوقـ.ـها، ثم يجتمع الناس محـ.ـاولين سحبها من تحت الحافلة، بمشـ.ـهد مؤلم وقاسٍ جداً.

بدوره أكد موقع صوت كوجالي أنه تم نقل الأم (45 عاماً) إلى المشفى لكن جميع محاولات إنقاذها لم تنجح، في حين لا تزال طفلتاها (10.15 أعوام) بالعـ.ـناية، وتعـ.ـانيان من جـ.ـروج خطيـ.ـرة.

وذكر أنه تم دفـ.ـن المرأة السورية في مقـ.ـبرة بيلتلي المركزية ناشراً صوراً من مراسم الجنازة، مشيراً إلى أن سائق الحافلة تركها وهرـ.ـب فور وقـ.ـوع الحـ.ـادث، لكن الشـ.ـرطة تمكـ.ـنت من القبـ.ـض عليه لاحقاً.

وخلال أقل من شهر فقد حوالي 10 سوريين حيـ.ـاتهم بحـ.ـوادث مختلفة، منهم 4 أطـ.ـفال قضـ.ـوا حـ.ـرقاً في إسطنبول بماسٍّ كهربائي من المدفئة، وقبلها بأيام توفـ.ـي ثلاثة أطفال أيضـ.ـاً بالطريقة نفـ.ـسها في ولاية كهرمان مرعش جنوب تركيا.

شاهد أيضاً

منحة مالية وشهادة دولية معترفة ..دورات للسوريين في عدة ولايات تركية اليك التفاصيل

منحة مالية وشهادة دولية معترفة ..دورات للسوريين في عدة ولايات تركية اليك التفاصيل إلى جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *