الرئيسية / الأخبار / اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

16 سنة مرت على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لقبت خلالها بالكثير من الألقاب كان أبرزها المرأة الحديدية، لقدرتها على قيادة أوروبا كلها وليست ألمانيا فحسب في الكثير من القضايا والأزمات التي مر بها العالم أجمع. 

لم تكن حياة ميركل الظاهرة على الشاشات  حاسمة فقط، بل ظهرت جاذبيتها في ضحكتها اللطيفة ومواقفها الطريفة التي برزت عدة مرات ووثقتها شاشات التلفزيون وعدسات المصورين. 

صحيفة ذا لوكال جمعت الكثير من المشاهد الطريفة للمستشارة الألمانية،  والتي بدأت بالمساج الذى تعرضت له المستشارة أنجيلا ميركل من الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش،

ورفعت كتفيها بشكل مفاجيء أثناء قمة مجموعة الثماني في سان بطرسبرج منذ أعوام حين اقترب منها بوش من الخلف ووضع يديه على كتفيها ضاغطا عليهما في علامة على الصداقة،

وظهرت اللقطة في تسجيل بالفيديو بُث في مواقع على شبكة الانترنت حول العالم.  كما ظهرت المستشارة الألمانية مهووسة ومنبهرة بنظارات الواقع الافتراضى مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما أثناء ترويجها لصفقة تجارية كبيرة عبر المحيط الأطلسي في معرض هانوفر.

والتقطت شاشات التلفزيون، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وهى تداعب الباندا في حضور الرئيس الصينى، في حفل استقبال الباندا الصينية “منج جياو” بحديقة حيوان برلين.

وظهرت ميركل في موقع طريف بعد انتشار وباء كوفيد 19، ولقائها مع رئيس حكومة إيطاليا ومزاحها معه في طريقة إلقاء السلام دون لمس أو تقبيل كعادتها.

وخلال مؤتمر منظمة الصحة العالمية عبر الإنترنت المخصص لجائحة كورونا، واجهت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بعض الصعوبات الفنية التي أعاقت الاتصال،

وظهرت للعالم كله كأى شخص عادى لديه صعوبه في الإنترنت واستخدام التكنولوجيا الحديثة والمؤتمرات الافتراضية.  كما ظهرت لقطة مضحكة أثناء لقاء صحفى وسقوط مايك أحد القنوات التلفزيونية في بداية حديثها فانحنت لإحضاره ورفعته انتصارًا. وظهرت مرة أخرى وهى ناسية كلمات نشيد الكريمساس،

وظهرت في احدى اللقطات تحمل مروحية لعبة وهى سعيدة ومنبهرة بها كالأطفال، وظهرت سعيدة في إحدى تدريبات الإسعافات الأولية. وفي لقطة أخرى يقول الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما إن لغته الألمانية ليست جيدة كميركل فترد ساخرة: يا للمفاجأة، أنا أيضا لغتي الإنجليزية ليست جيدة.

شاهد أيضاً

سعر صرف الليرة التركية مقابل الذهب من عيار 14 الى 24 مساء السبت

يعتبر الذهب من الركائز الاساسية وواحدة من مدخلات الخزينة التركية الرئيسية لتصل القدرة الانتاجية للبلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *