الرئيسية / ألمانيا / “اضـ.ـربيـ.ـها بقـ.ـوة من أجـ.ـلي”..امرأة بريطانية تقـ.ـتـ.ـل طفـ.ـلتـ.ـها ذات ال 3 سنـ.ـوات لسـ.ـبب صـ.ـادم

“اضـ.ـربيـ.ـها بقـ.ـوة من أجـ.ـلي”..امرأة بريطانية تقـ.ـتـ.ـل طفـ.ـلتـ.ـها ذات ال 3 سنـ.ـوات لسـ.ـبب صـ.ـادم

قـ.ـامت امـ.ـرأة في انجـ.ـلترا بقـ.ـتـ.ـل طفـ.ـلتـ.ـها البالـ.ـغة من العـ.ـمـ.ـر ثلاثة سنين بمسـ.ـاعدة عشـ.ــ.ـيقـ.ـها بعد أن مـ.ـارسـ.ـا الجـ.ـنـ.ـس في المنـ.ـزل.

وبحسـ.ـب ما ترجمه واحة العرب” أن الحـ.ـادثـ.ـة وقـ.ـعـ.ـت في اغسـ.ـطس العام الماضي حيث جـ.ـاء كالوم البالـ.ـغ من العمر 22 عاما الى منزل عشيـ.ـقـ.ـته نيكولا. قام العشـ.ـيـ.ـقـ.ـان بمـ.ـمـ.ـارسـ.ـة الجـ.ـنـ.ـس وفي هذه الأثنـ.ـاء استيـ.ـقـ.ـظت طفـ.ـلـ.ـتها الصغيـ.ـرة البالغة من العـ.ـمر ثلاثة سنوات وحاولت نيكولا ان تنـ.ـيـ.ـمها ولكـ.ـن من دون جـ.ـدوى.

ضـ.ـربت كل من ام الطـ.ـفلة وعشـ.ـيقـ.ـها الطفـ.ـلة بقـ.ـوة وبدلا من استـ.ـدعـ.ـاء الاسـ.ـعاف قـ.ـاموا بتشـ.ـغيل الاغـ.ـاني ليغـ.ـطوا على صـ.ـراخ الفـ.ـتاة وعندما انتـ.ـهوا اتصـ.ـلت الام بالاسـ.ـعاف واخبـ.ـرتهم بان طفـ.ـلـ.ـتها مـ.ـاتـ.ـت وحضـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبـ.ـية المنـ.ـزل وتبيـ.ـن أن طفـ.ـلـ.ـتها قتـ.ـلت عن طـ.ـريـ.ـق التعـ.ـذيـ.ـب.

وبعد التحقـ.ـيقـ.ـات الواسـ.ـعة التي أجـ.ـرتها الفـ.ـرق تبـ.ـين أن الأم قد بعـ.ـثـ.ـت لعشيـ.ـقها سابقا بأنها ستـ.ـقـ.ـتل ابنـ.ـتـ.ـها وردا على ذلك قال عشيـ.ـقـ.ـها اضـ.ـربيـ.ـها ضـ.ـربة قـ.ـوية من أجـ.ـلي و قررت المحـ.ـكـ.ـمة بعد ذلك أن تسـ.ـجـ.ـن الام لمدة 15 عـ.ـاما وعشيـ.ـقـ.ـها لمدة 14 عاما وذلك لأنه سـ.ـاعـ.ـدها في عمـ.ـلـ.ـية القـ.ـتـ.ـل.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *