الرئيسية / الأخبار / اعتـ.ـقال 7 سوريين في ولاية تركية ( فيديو)

اعتـ.ـقال 7 سوريين في ولاية تركية ( فيديو)

اعتـ.ـقل 7 مشـ.ـتبه بـ.ـهم سوريين في عمـ.ـلية للسلطات التركية ضـ.ـد تنـ.ـظـ.ـيم دا عـ.ـش في ولاية قيصري .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أجرت فرق الدرك عمـ.ـليات متزامنة في 5 عناوين بمنطقة “كوجا سينان” المركزية للقبـ.ـض على متهـ.ـمين بإنتـ.ـمائهم لتنـ.ـظـ.ـيم دا عـ.ـش .

حيث ألـ.ـقي القبـ.ـض عـ.ـلى 7 أشخاص من الجنسية السورية في هذه العمـ.ـليات متهـ.ـمين بإنـ.ـضمـ.ـامهم لتنـ.ـظـ.ـيم دا عـ.ـش .

تم نقل المشـ.ـتبه بـ.ـهم ، الذين خضعوا لفحوصات طبية في مستشفى قيصري الحكومي ، إلى مركز الدرك لإجراء تحقـ.ـيقات معهم .

و علم أن المشـ.ـتبه بهـ.ـم قاموا بعمـ.ـليات مسـ.ـلـ.ـحة لصالح تنـ.ـظـ.ـيم دا عـ.ـش في الفترة مابين 2011 و 2015 داخل مدينة اعزاز بريف حلب و دخلوا تركيا بشـ.ـكل غـ.ـير قـ.ـانوني .

شاهد الفيديو

………………………………..

بالفيديو .. لبناني ينطـ.ـح رأسه بالحـ.ـيط في مشفى بإسطنبول بعد تغـ.ـريمه مـ.ـن قبـ.ـل الشـ.ـرطة التركية

قـ.ـام أحد المواطنين لبناني الجنسية بفـ.ـوضى عـ.ـارمة في المستشفى وضـ.ـرب رأسه بالحـ.ـيط بعد أن هـ.ـاجم الشـ.ـرطة في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطـ.ـقة تقسيم حيث كانت الشـ.ـرطة تقوم بعملها وتنبه المواطنين الذين لا يرتدون الكمامة.

أوقفت فرقة الشرطة المواطن اللبناني “بهاء” وقالت له عـ.ـليك ارتداء كمامة ولكنه هـ.ـاجم فـ.ـرقة الشـ.ـرطة وتم القبـ.ـض عـ.ـليه وتهـ.ـدئته.

تم الإعفـ.ـاء عن “بهاء” من قبل الشـ.ـرطة وعندما ذهب إلى المستـ.ـشفى ليخـ.ـضع للفحـ.ـص الطـ.ـبي أصـ.ـيب بانهـ.ـيار عصـ.ـبي و بدأ بضـ.ـرب رأـ.ـسه بالحـ.ـيط.

انعكست لحظات الحـ.ـادث على الكاميرات الأمنية التابعة لشـ.ـرطة المنطقة وتم نقل “بهاء” مـ.ـن قـ.ـبل الشـ.ـرطة إلى المحـ.ـكمة بعد القـ.ـيام بالاجـ.ـراءات الأمـ.ـنية اللازمة.

اطـ.ـلق سـ.ـراح “بهاء” بعد أن قـ.ـام بتقـ.ـديم إفـ.ـادته للمدعـ.ـي العـ.ـام المنـ.ـاوب وسلـ.ـمته الشـ.ـرطة لادارة الهجـ.ـرة لتـ.ـرحيله .

شاهد الفيديو

……………….

بالفيديو مواطن تركي يبـ.ـكي بـ.ـعد تعـ.ـرضه للضـ.ـرب والعـ.ـض مـ.ـن قبـ.ـل زوجته وطـ.ـرده خارج المنزل

أجهـ.ـش احد المواطنين الاتراك في البـ.ـكاء بعد ان تعـ.ـرض للضـ.ـرب والعـ.ـض مـ.ـن قبـ.ـل زوجته وطـ.ـرده خـ.ـارج المنزل في ولاية بورصة التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة عثمان غازي حيث بدأت ميرال (38 عاما) بضـ.ـرب زوجها ذو النور(41 عاما).

عـ.ـضت ميرال زوجـ.ـها وضـ.ـربته بشـ.ـدة وطـ.ـردته خـ.ـارج المنزل واقفـ.ـلت الباب ولـ.ـم تـ.ـدعه يدخـ.ـل للمنزل أثنـ.ـاء حظر التجوال في الولاية.

اتصل ذو النور بالشـ.ـرطة واخبـ.ـرهم بالحـ.ـادثة وعند وصول فـ.ـرق الشـ.ـرطة والاسعـ.ـاف لم يستـ.ـطيعوا اقنـ.ـاع ميرال بفتـ.ـح البـ.ـاب.

بعد فترة وجيزة فتحت ميرال الباب وقالت انا لا احبـ.ـه خـ.ـذوه بعيـ.ـدا وعندما حـ.ـاولت اقفـ.ـال البـ.ـاب مجـ.ـدد داهـ.ـمت الشـ.ـرطة المنزل وقبـ.ـضت عـ.ـليها.

تبين بعد ذلك ان سبـ.ـب الخـ.ـلاف هو غـ.ـيرتها عـ.ـليه وتم نقـ.ـلها إلى مـ.ـركز الشـ.ـرطة ولم يسـ.ـتطع ذو النور السيـ.ـطرة على دمـ.ـوعه وبدأت الشـ.ـرطة التحقـ.ـيقات اللازمة حـ.ـول الحـ.ـادثة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عاجل : العثور على نفق طويل بين تركيا وسوريا والقبض على 24 سوريا فيه !!

أعلنت وزارة الدفاع التركية عن اكتشاف نفق طويل على الحدود التركية السورية في ولاية هاتاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *