الرئيسية / الأخبار / اغتيـ.ـال قيادي في ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله بريف حمص .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

اغتيـ.ـال قيادي في ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله بريف حمص .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

اغتـ.ـال مجهولون قيـ.ـادياً ميدانياً في ميليـ.ـشيا “حـ.ـزب الله” اللبناني مساء اليوم الإثنين قرب بلدة “مهين” في ريف حمص الشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل” إن عمـ.ـلية الاغتيـ.ـال طالت القيادي المدعو ” أبو طلال ” لبناني الجنسية والمسؤول عن عمليات التجنيد لدى الميلـ.ـيشيا بالمنطقة ومدير قسم الذاتية فيها.

وأشار إلى أن مجهولين هاجـ.ـموا قياديا عسكـ.ـريا في البلدة باتجاه بلدة “القريتين” بعد خروجه من مقره العسكـ.ـري على أطراف البلدة متجهاً لبلدة “القريتين”،

وهاجـ.ـمه ملثمان يستقلان دراجة نـ.ـارية وأطلـ.ـقا عدة عيارات نـ.ـارية من أسلـ.ـحة رشاشة على سيارته العسكـ.ـرية، حيث كان برفقه حارسه الشخصي.

وأكد مراسلنا أن القيادي أصـ.ـيب برصـ.ـاصتين في الرأس وفارق الحياة على الفور، فيما أصيـ.ـب مرافقه وحارسه الشخصي برصـ.ـاصة واحدة في البطن، ليتم نقلهم من قبل عنـ.ـاصر الميلـ.ـيشيا إلى مشفى تدمر العسكـ.ـري.

وأوضح أن المنطقة شهدت توترا أمنيا كبيرا تزامن مع استنفار لعناصر الميليـ.ـشيا، بالإضافة لنشر العنصر على جميع الطرق المؤدية للمقر العسكـ.ـري والطرق المؤدية لمكان استهدافهم.

وبحسب المراسل فإن النقطة التي تم استهـ.ـداف القيادي فيها لا تبعد أكثر من 800 متر عن المقر العسكـ.ـري، وعلى مقربة من المكان حاجز عسكـ.ـري للفرقة الرابعة.

شاهد أيضاً

إنـ.ـزال جوي أميركي في القامشلي .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نفذت القـ.ـوات الأميركية، الخميس، عمـ.ـلية إنـ.ـزال جوي في مدينة القامشلي، شمال شرقي سوريا، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *