الرئيسية / ألمانيا / افـ.ـظـ.ـع شئ يمكن أن تتخـ.ـيله الأم .. مقـ.ـتل الفتاة “ليلى ” طـ.ـعنا داخل غـ.ـرفة نومها في المانيا

افـ.ـظـ.ـع شئ يمكن أن تتخـ.ـيله الأم .. مقـ.ـتل الفتاة “ليلى ” طـ.ـعنا داخل غـ.ـرفة نومها في المانيا

افـ.ـظـ.ـع شئ يمكن أن تتخـ.ـيله الأم .. مقـ.ـتل الفتاة “ليلى ” طـ.ـعنا داخل غـ.ـرفة نومها في المانيا

إنه أفـ.ـظـ.ـع شيء يمكن أن يـ.ـتـ.ـخـ.ـيـ.ـلـ.ـه الآباء. في وقت مبكر من صباح أمس حيث اكـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـت والدة ليلى و. (14 سنة) جـ.ـثـ.ـة ابـ.ـنـ.ـتـ.ـهـ.ـا في غرفة نومها .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” قـ.ـُـ.ـتـ.ـلـ.ـت الطالبة بـ.ـعـ.ـدة طـ.ـعـ.ـنـ.ـات في صـ.ـدرهـ.ـا وكانت راقـ.ـدة مـ.ـيـ.ـتـ.ـة في عـ.ـلـ.ـيـ.ـة منزل والديها في ميونيخ-بوغنهاوزن .

يقال إن الـ.ـفـ.ـعـ.ـل وقع بين الساعة 4 و 5 صباحًا. الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـفـ.ـتـ.ـرض ان صديق الفتاة السابق – جوشوا م. (17) هو المشتبه به و يبدو أنه هـ.ـرب بعد الـ.ـعـ.ـمـ.ـل الـ.ـدمـ.ـوي.

وبحسب ما ورد تـ.ـلـ.ـقـ.ـى الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به عـ.ـلـ.ـاجـ.ـًـ.ـا نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـًـ.ـا مـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـمـ.ـًـ.ـا ولم يكن على اتصال بوالديه الـ.ـمـ.ـنـ.ـفـ.ـصـ.ـلـ.ـيـ.ـن.

أحد جيران العائلة : “لقد صـ.ـدمـ.ـنـ.ـا جميعًا. الجميع هنا يعرف الجميع عن طريق البصر – لم يحدث شيء مثل هذا من قبل “. يوم الأحد ، بحث مـ.ـائـ.ـة من رجال الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عن الـ.ـجـ.ـانـ.ـي وسـ.ـلـ.ـاح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة دون جـ.ـدوى حتى الآن.

كما تم اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدام طائرة هـ.ـلـ.ـيـ.ـكـ.ـوبـ.ـتـ.ـر وكـ.ـلـ.ـاب بـ.ـولـ.ـيـ.ـسـ.ـيـ.ـة , هل الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل ركب حافلة هناك واخـ.ـتـ.ـفـ.ـىـ.ـ؟ حتى الآن ، تحير الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أيضًا بشأن الـ.ـدافـ.ـع وراء الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة. ما حـ.ـدث بـ.ـالـ.ـضـ.ـبـ.ـط في تلك الليلة ، كيف دخل الـ.ـجـ.ـانـ.ـي إلى المنزل – هذا لا يزال غـ.ـيـ.ـر واضـ.ـح.

شاهد أيضاً

رفع الحد الادنى للأجور إلى 12 يورو ..الإعلان رسميا عن مستشار ألمانيا الجديد وتشكيل الحكومة وأبرز قراراتها

الحكومة الألمانية الجديدة: أعلنت أحزاب “إشارة المرور” (الاشتراكي والليبرالي والخضر) رسمياً التوصل إلى اتفاق حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *