الرئيسية / ألمانيا / اقتراب موعد نطق الحـ.ـكم بقـ.ـضية أم قتـ.ـلت أطفـ.ـالها الخمسة في شقتها بطـ.ـريقة بشـ.ـعة بألمانيا

اقتراب موعد نطق الحـ.ـكم بقـ.ـضية أم قتـ.ـلت أطفـ.ـالها الخمسة في شقتها بطـ.ـريقة بشـ.ـعة بألمانيا

بعد أن قـ.ـتـ.ـلـ.ـت امرأة في مدينة زولينغن في ولاية شمال الراين وستفاليا أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا الخمسة، أعلن مكتب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام عن الـ.ـحـ.ـكـ.ـم الصادر بـ.ـحـ.ـق الأمر على جـ.ـريـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـا الـ.ـبـ.ـشـ.ـعـ.ـة هذه.

فلعد أربعة أشهر ونصف من بـ.ـدء مـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة الشابة البالغة من العمر 28 عاماً، أوشـ.ـكـ.ـت الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة على الانتهاء، حيث استمعت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة إلى أن الـ.ـمـ.ـدعـ.ـى عـ.ـلـ.ـيـ.ـهـ.ـا قد خـ.ـنـ.ـقـ.ـت أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا الخمسة الـ.ـصـ.ـغـ.ـار في شقتها في 3 سبتمبر 2020.

وبحسب الـ.ـاتـ.ـهـ.ـامـ.ـات، قامت هذه الأم بـ.ـإعـ.ـطـ.ـاء الـ.ـأدويـ.ـة لـ.ـبـ.ـنـ.ـاتـ.ـهـ.ـا الثلاث وولديها، الذين تتراوح أعمارهم من عام ونصف إلى ثماني سنوات ونصف، ثم قـ.ـتـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـم في حـ.ـوض الـ.ـاسـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـام،

ثم وضـ.ـعـ.ـت جـ.ـثـ.ـث أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا في أسـ.ـرتـ.ـهـ.ـم بعد أن لـ.ـفـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـمـ.ـنـ.ـاشـ.ـف، أما طفلها السادس البالغ من العمر 11 عاماً كان خارج المنزل في ذلك الوقت.
وطالب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام اليوم في مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مقاطعة فـ.ـوبـ.ـرتـ.ـال بـ.ـسـ.ـجـ.ـن الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة لمدى الحياة بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـعـ.ـمـ.ـد.

شاهد أيضاً

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل كشف وزير الاقتصاد والمالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *