الرئيسية / الأخبار / الأرصاد التركية تحذر من انخفاض كبير على درجات الحرارة وأمطار غزيرة في هذه الولايات التركية خلال عطلة العيد

الأرصاد التركية تحذر من انخفاض كبير على درجات الحرارة وأمطار غزيرة في هذه الولايات التركية خلال عطلة العيد

حذرت هيئة الأصاد الجوية التركية، السبت، من سقوط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة بمقدار 6 إلى 10 درجات في جميع أنحاء البلاد .

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، أن أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية ستسقط على فترات في المناطق الشمالية والداخلية والشرقية، ستكون قوية في أفيون وأوشاك وكوتاهيا وأنقرة وإسكي شهير وتشانكيري اعتبارًا من اليوم السبت .

وأضافت أن سقوط الأمطار والعواصف الرعدية سيكون في معظم أنحاء البلاد اعتبارًا من اليوم في منطقة جنوب شرق الأناضول ومنطقة شرق الأناضول .

وتابعت أن اليوم الأول في العطلة سيكون هطول أمطار وزخات ورعدية في معظم أنحاء البلاد، وفي اليوم الثاني والأيام الثالثة من العطلة ستسقط أمطار وعواصف رعدية بشكل متقطع في معظم أنحاء البلاد .

وأشارت أنه يتوقع انخفاض درجات الحرارة انخفاضًا تدريجيًا من 6 إلى 10 درجات في جميع أنحاء البلاد .

ويتوقع سقوط أمطار غزيرة في إسطنبول في اليومين الأول والثاني من العطلة واليوم الثالث لا يتوقع سقوط أمطار وستكون درجات الحرارة خلال العيد حول معدلها الموسمي ما بين 17 و 20 درجة في إسطنبول .

وسيكون درجات الحرارة في إزمير حول معدلاتها الموسمية بين 24-25 درجة مئوية، ولا يتوقع سقوط أمطار في اليوم الأول من العطلة وسيكون الجو غائم جزئيًا في اليوميين الثاني والثالث .

ويتوقع سقوط أمطار غزيرة في اليوميين الثامي والثالث في أنقرة وستوكن درجات الحرارة بين 17 و 22 درجة .

فيما سيكون الطقس البارد والممطر فعالاً في جميع أنحاء البلاد .

شاهد أيضاً

تحسن كبير لليرة التركية مقابل الذهب من عيار 14 الى 24 ووصولها الى هذه الاسعار عقب الاعلان عن خطة البنك المركزي

شهدت أسعار الذهب في تركيا, ارتفاعا كبيرا على كافة العيارات, بالتوازي مع انخفاض قيمة الليرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *