الرئيسية / الأخبار / الاحتـ.ـلال ينفذ حـ.ـملة اقتحـ.ـامات بمدن الضفة وتحـ.ـذيرات فلسطينية مشـ.ـددة من مخطط ذبـ.ـح القـ.ـرابين بالأقصى

الاحتـ.ـلال ينفذ حـ.ـملة اقتحـ.ـامات بمدن الضفة وتحـ.ـذيرات فلسطينية مشـ.ـددة من مخطط ذبـ.ـح القـ.ـرابين بالأقصى

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استـ.ـشهاد شاب وإصـ.ـابة 10 برصـ.ـاص قـ.ـوات الاحتـ.ـلال جراء اقتحـ.ـامها مدينة نابلس، وجاء ذلك ضمن حملة نفذها الجيـ.ـش الإسرائيلي في مدن عدة بالضفة الغربية اعتـ.ـقل خلالها عددا من الفلسطينيين.

وقالت إن قـ.ـوات الاحتـ.ـلال الإسرائيلي اقتحـ.ـمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، الحي الشرقي بمدينة جنين من محاور عدة، في حين أعلن المتحدث باسم جيش الاحتـ.ـلال تنفيذ اعتقـ.ـالات واسعة في جنين وطولكرم ونابلس ومناطق أخرى.

أوضحت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة أن قوات الاحتلال ماضية منذ أيام في عمليات الاقتـ.ـحام والاعتـ.ـقال في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة، وتواصل التركيز على جنين، حيث تؤرقها المقاومة المسلـ.ـحة من قبل عناصر من الفصائل الفلسطينية في المدينة ومخيمها.

لكنها أضافت أن الاقتحـ.ـامات لا تزال محدودة حتى الآن، مشيرة إلى أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومر بارليف هدد بشنّ حملة عسـ.ـكرية واسعة في جنين ومناطق أخرى.

وذكرت المراسلة أن هناك أنباء عن محاصـ.ـرة قـ.ـوات الاحتـ.ـلال منزل الفلسطيني يزن لحلوح، وهو أسـ.ـير محرر أفرج عنه قبل عام.

وأشارت إلى أن قـ.ـوات الاحتـ.ـلال اقتحـ.ـمت في وقت سابق بلدة قباطية في محافظة جنين، واعتقـ.ـلت الفلسطيني مصعب حنايشة بعدما حاصرت منزله.


وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن آليات الاحتلال انسحـ.ـبت من جنين عقب اشتباك مسلح. من جهتها، قالت إذاعة الجيـ.ـش الإسرائيلي إن قـ.ـواته غادرت جنين بعد اعتـ.ـقال 3 مطلوبين.

شاهد أيضاً

تعزيـ.ـزات للنظام وروسيا تصل إلى شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

دفعت قـ.ـوات النظام والقـ.ـوات الروسية بتعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة ضخـ.ـمة إلى شمال سوريا، وسط احتمالية تصـ.ـاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *