الرئيسية / الأخبار / الارصاد الجوية تحذر بشكل عاجل باللون الاصفر هذه المناطق التركية من هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية..اليك التفاصيل

الارصاد الجوية تحذر بشكل عاجل باللون الاصفر هذه المناطق التركية من هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية..اليك التفاصيل

جاء تحذير باللون الأصفر من المديرية العامة للأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة من المتوقع أن تؤثر على تكيرداغ وتراقيا ومرمرة. يذكر أن هطول الأمطار سيكون ساري المفعول بين الساعة 18:00 مساء يوم 17 أبريل 2022 والساعة 09:00 صباح يوم 18 أبريل 2022 ، وتم تذكير المواطنين بضرورة الانتباه إلى التحذيرات الواجب اتخاذها و كن حذرا من الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والبرق.

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) تحذيراً من هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية عرضية في تراقيا ومرمرة وشمال بحر إيجة.

سيزيد من تأثيره في الساعات المسائية

وفي البيان الذي أدلى به مركز التحليل والتنبؤ بالإدارة العامة للأرصاد الجوية ، اليوم الأحد ، زخات وأمطار رعدية في غرب مرمرة وشمال بحر إيجة. حيث من المتوقع أن تكون قوية محليًا (21-50 كجم / متر مربع) في الأجزاء الشمالية والغربية من اسطنبول وتشاناكالي وباليكسير والأجزاء الشمالية من إزمير ، خاصةً في محيط كيركلاريلي ، أدرنة ، تكيرداغ والجانب الأوروبي من خلال زيادة تأثيره من ساعات المساء ، الفيضانات والفيضانات ، يجب توخي الحذر والحذر ضد العوامل السلبية مثل البرق ، وتعطل النقل ، والرياح القوية أثناء هطول الأمطار.

علم الأرصاد الجوية حذر من خلال إعطاء ساعات

وفي التحذير الذي أصدرته هيئة الأرصاد الجوية ، ورد أن هطول الأمطار سيكون ساري المفعول بين الساعة 18:00 مساء يوم 17 أبريل 2022 والساعة 09:00 صباح يوم 18 أبريل 2022 ، بينما تم تذكير المواطنين بضرورة الانتباه إلى التحذيرات والحذر من الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والبرق

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *