ألمانيا

الثلوج تصل عدة ولايات ألمانية وتحذيرات من الطرق الزلقة

إيسن – يبدأ الأسبوع الجديد في ولاية شمال الراين وستفاليا مع الكثير من السحب والأمطار وفي الجبال مع بعض الثلوج.

ستتراوح القيم القصوى بين 2 و 5 درجات غدا الاثنين ، كما قال خبير الأرصاد الجوية من خدمة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) يوم الأحد.

على ارتفاعات عالية مثل وينتربرغ في ساورلاند ، من المرجح أن تظل درجات الحرارة عند 0 ، بحيث تظل الرقائق في البداية. ولكن ليس هناك الكثير من الثلوج بشكل عام. على ارتفاعات منخفضة ، يجب أن يكون هناك مطر متقطع أو متجمد.

تنخفض درجة الحرارة ليل الثلاثاء إلى درجتين تحت الصفر – على ارتفاعات عالية حتى تصل إلى 4 درجات تحت الصفر. في بعض المناطق يصبح زلقًا بسبب الرطوبة المتجمدة أو الثلج.

وفقا لدائرة التنمية الاقتصادية ، الثلاثاء سيكون ملبدا بالغيوم والأمطار. في الجبال ، تتوقع خدمة الطقس في البداية تساقط ثلوج كثيفة مع انجرافات. ومع ذلك ، يجب أن يذوب الغطاء الثلجي بعد ذلك خلال النهار.

في الجبال التي يزيد ارتفاعها عن 400 متر ، تساقطت الثلوج مرة أخرى يوم الأحد في ولاية نوردراين فيستفالن. لم يتوقع اختصاصي الأرصاد الجوية في DWD وجود كميات كبيرة هناك ، ولكن في بعض المناطق سيكون زلقًا.

ارتفعت القيم القصوى إلى 5 درجات في المناطق المنخفضة مثل نهر الراين ، وفي المناطق المرتفعة كانت درجات الحرارة حوالي الصفر.

بسبب الطرق التي كانت ملطخة بالثلوج جزئيًا ، كانت هناك حوادث متفرقة وعمليات للشرطة في عطلة نهاية الأسبوع.

في وينتربرغ ، في أوقات الذروة ليلة السبت ، أوقف المسؤولون 200 إلى 300 سائق ينجرفون بسياراتهم في ساحة انتظار كبيرة.

في منطقة أولبي ، تسلل شاب يبلغ من العمر 19 عامًا بسيارته عبر المسار المقابل مساء الجمعة واصطدم بشاحنة هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى