الرئيسية / ألمانيا / الجـ.ـاني حر طليق .. قـ.ـصة معـ.ـاناة صـ.ـادمة لشاب ألماني بعد ان قام شخص بقـ.ـطـ.ـع يـ.ـده بالسـ.ـاطـ.ـور

الجـ.ـاني حر طليق .. قـ.ـصة معـ.ـاناة صـ.ـادمة لشاب ألماني بعد ان قام شخص بقـ.ـطـ.ـع يـ.ـده بالسـ.ـاطـ.ـور

امتد الـ.ـنـ.ـدوب الموجودة على الساعد الأيسر من مفصل الإصبع الأوسط إلى الكوع تقريبًا. كل حركة تـ.ـؤـ.ـذي نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس ر. (22). كل نظرة تذكره بتجارب 8 أغسطس 2020.

في ذلك المساء ، احتفل بائع السيارات الناشئ مع أصدقائه في كوخ شواء في Ochtendung (راينلاند بالاتينات) غرب المانيا في حوالي الساعة 10 مساءً ، غادر نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس الحفلة ، وركب السيارة وقادها في الليل.

لم يبتعد. اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت سيارته بحجر على حافة طريق مزرعة. نزل نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس من السيارة دون أن يـ.ـصـ.ـاب بـ.ـأذى ، وفحص الـ.ـأضـ.ـرار الصغيرة التي لحقت بالصفائح المعدنية في السيارة.

ما حدث بعد ذلك ، يصف لـ BamS ما يلي: “فجأة جاء شخص مجهول. كان بنفس عمري تقريبا وكان في يديه مـ.ـنـ.ـجـ.ـل ( سـ.ـاطـ.ـور ). صـ.ـرخ في وجهي لما أفعله هنا “.

تـ.ـصـ.ـاعـ.ـد الـ.ـجـ.ـدال ، وخـ.ـاف نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس ، وأحضر مـ.ـسـ.ـدسه وأطـ.ـلـ.ـق ثلاث طـ.ـلـ.ـقـ.ـات تـ.ـحـ.ـذيـ.ـريـ.ـة في الهواء ، كما يدعي.

يوضح نيكلاس: “كنت خـ.ـائـ.ـفـ.ـًـ.ـا حتى الـ.ـمـ.ـوت وأردت إبـ.ـعـ.ـاده معه. ثم رمـ.ـيـ.ـت الـ.ـمـ.ـسـ.ـدس في مقعد الراكب.

فجأة اقترب الرجل وعندما رفعت يد أصبح الجو دافئًا جدًا في ذراعي اليسرى و الدمـ.ـاء كـ.ـثـ.ـيـ.ـرة , قـ.ـطـ.ـع الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم يـ.ـدي بـ.ـالـ.ـمـ.ـنـ.ـجـ.ـل!

نبه الأصدقاء سيارة الإسعاف وجمعوا الـ.ـجـ.ـزء الـ.ـمـ.ـقـ.ـطـ.ـوع من الـ.ـجـ.ـسـ.ـم. قـ.ـاتـ.ـل المتخصصون من أجل الـ.ـيـ.ـد اليسرى في مستشفى في كوبلنز لمدة 16 ساعة – بنجاح لأن الـ.ـجـ.ـرح كان سـ.ـلـ.ـسـ.ـًـ.ـا جدًا ، يمكن ربـ.ـط الـ.ـأوتـ.ـار بين الـ.ـيـ.ـد والذراع معًا مرة أخرى.

حتى يومنا هذا ، يعاني نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس من الـ.ـعـ.ـواقـ.ـب. “كل يوم هو صـ.ـراع. جـ.ـسـ.ـديـ.ـا وعـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـا. تبدو يـ.ـدي وكأن هناك خـ.ـرسـ.ـانـ.ـة تحت الجلد. حتى أنني أعـ.ـانـ.ـي من الـ.ـألـ.ـم عند تعليق الغسيل. على الأقل يمكنني قيادة السيارة مرة أخرى “.

بالإضافة إلى ذلك ، نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس مـ.ـنـ.ـزعـ.ـج من المحكمة : تم إيقاف الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة المرفوعة ضـ.ـد الـ.ـرجـ.ـل الـ.ـمـ.ـنـ.ـجـ.ـل بسبب الـ.ـأذى الـ.ـجـ.ـسـ.ـدي الـ.ـجـ.ـسـ.ـيـ.ـم.

قيم قضاة المحكمة الإقليمية العليا في كوبلنز سـ.ـلـ.ـوكـ.ـه بأنه دفـ.ـاع عن الـ.ـنـ.ـفـ.ـس. يقول نيكلاس: “سأكون مـ.ـعـ.ـاقـ.ـًـ.ـا طوال حياتي. على الأقل كان على الـ.ـجـ.ـانـ.ـي أن يدفع لي تـ.ـعـ.ـويـ.ـضـ.ـًـ.ـا عن الـ.ـألـ.ـم والـ.ـمـ.ـعـ.ـانـ.ـاة

يريد كل من نـ.ـيـ.ـكـ.ـلـ.ـاس ووالدته ماريون مواصلة الـ.ـقـ.ـتـ.ـال من أجل اسـ.ـتـ.ـئـ.ـنـ.ـاف الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة.

هكذا انهى اللاجئ حياة زوجته الثلاثينية بخرطوم نرجيلة في المانيا

ارتكب شخص جريمة باستخدامه حبل النرجيلة في إحدى الدول الأوربية فجر الجمعة 15 تشرين الأول الحالي.

أفادت صحف لبنانية وأوروبية عن جريـ.ـمة قـ.ـتل في ألمانيا بحق زوجة ثلاثينية “أمل فقيه” علي يد زوجها خنقا بـ”نربيج الأركيلة”

ألقت الشرطة الألمانية القبض على الزوج اللبناني بعد ساعات قليلة من ارتكابه الجرم، وبعد التحقيق اعترف بها. ورفضت عائلة “الفقيه” اللبنانية الإدلاء بتفاصيل حول القضية.

إلا أن جيران المتوفية ذكروا أن زوج أمل كان يضـ.ـربها دائما وكسر أنفها مرة، وقدمت شكوى طلاق منه.

فيما صرح شقيقها لوكالة “يا صور” أنه بعد الشكوى المقدمة ضد الزوج، حذرته المحكمة من تعنـ.ـيف زوجته ريثما تستكمل أوراق الطلاق.

إلا أنهم تفاجؤوا بهذه الجـ.ـريمة، وقالت جارتها أنها شاهدت باب الشقة مفتوحا بعد أن غادر زوج أمل البيت، فدخلت ورأتها مقـ.ـتـ.ـولة، ويلف على رقبتها نربيج الأركيلة، فيما يحتضنها طفلها البالغ من العمر سنتان ونصف، بحسب المصدر.

يخضع الطفل حاليا لعلاج نفسي مع جمعية مختصة بعلاج الصدمات النفسية بعد رؤية والدته تقـ.ـتل أمام عينه وينتظر الزوج الحكم عليه بتـ.ـهمة القـ.ـتل العمد وقد يسـ.ـجن 20 سنة عقـ.ـوبةً.

فيما شيع جثـ.ـمان القتـ.ـيلة بحضور عدد من أبناء لبنان في ألمانية وسط زخم إعلامي مفجوع بهذه الجـ.ـريـ.ـمة.

المركز الصحفي السوري

شاهد أيضاً

ألمانيا: بهذا التاريخ سيحصل المستفيدين من الجوب سنتر على رواتبهم لشهر فبراير

ألمانيا: بهذا التاريخ سيحصل المستفيدين من الجوب سنتر على رواتبهم لشهر فبراير. في غالب الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *