close
الأخبار

الجيـ.ـش التركي ينـ.ـشئ نقطة عسكـ.ـرية جديدة في جبل الزاوية .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

بدأت القـ.ـوات التركية المتمركزة في منطقة “خفـ.ـض التصـ.ـعيد الرابعة” (إدلب وما حولها) بإنشاء نقـ.ـطة عسكـ.ـرية جديدة في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب، بالتزامن مع تصعـ.ـيد مستمر يستهـ.ـدف المنطقة من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام وروسيا.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن القـ.ـوات التركية بدأت اليوم الإثنين، بإنشاء نقطة عسكـ.ـرية جديدة تابعة لها في محيط بلدة البارة القريبة

من خطوط التماس مع قـ.ـوات النظـ.ـام في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، وذلك بعد أن زار وفد استطلاعي تركي عسكـ.ـري المنطقة قبل عدة أيام.

وأكدت المصادر أن جرافة عسكـ.ـرية تركية بدأت بتشييد السواتر الترابية، كما تم تدعـ.ـيم النقطة بدبابة وعربات مصفحة، بالإضافة إلى سيارات لوجستية محملة بالوقـ.ـود والذخـ.ـائر.

في غضون ذلك، استهـ.ـدفت قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران بالمدفـ.ـعية الثقـ.ـيلة والصـ.ـواريخ بلدة “معرة النعسان” شمال محافظة إدلب، وقرى وبلدات “القاهرة، والعنكاوي، وقليدين

في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وبلدات “فليفل، والرويحة، وسفوهن، وكفر عويد” في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، ترافق القصـ.ـف مع تحلـ.ـيق طائرة استطلاع روسية في أجواء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى