الرئيسية / الأخبار / مؤبـ.ـد 4 مرات لسوري قام بجـ.ـريمة بحـ.ـق عائلته في غازي عنتاب

مؤبـ.ـد 4 مرات لسوري قام بجـ.ـريمة بحـ.ـق عائلته في غازي عنتاب

حكـ.ـمت الشـ.ـرطة التـ.ـركية في ولاية غازي عنتاب بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد 4 مرات بحـ.ـق لاجئ سوري بعد ان قتـ.ـل زوجته وأطفـ.ـاله الثلاثة العام الماضي.

وبحسب ماترجمه موقع “الجسر ترك ” إن الحـ.ـادثة تعود للعام الماضي وتحديدا في الشهر كانون الثاني عندما وقـ.ـعت جـ.ـريمة قـ.ـتل بحـ.ـق عائلة سورية في حي “وطن ” .

وعثـ.ـرت على المواطنة السورية “عائشة فارميتي” 39 عاما وأطفالها “حنين” 13 عاما و”نور” 11 عاما و”رامان” 8 أعوام جثـ.ـث هامـ.ـدة في منـ.ـزلهم .

وظهر الأب السوري “عبد الحنان العليوي” وهو يذـ.ـرف الدمـ.ـوع ويطلب العـ.ـثور على المجـ.ـرمين .

تبين أنه “العليوي” هو من ارتـ.ـكب جريـ.ـمة القـ.ـتل عمـ.ـداً بحـ.ـق أفراد عائلته” بعد أن أدلى بتصـ.ـريحات متنـ.ـاقضة وذرف دمـ.ـوع التمـ.ـاسيح .

وتم الحـ.ـكم على “العليوي” بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد ل4 مـ.ـرات دون أي تخفـ.ـيض في العـ.ـقوبة .

المصدر : الجسر ترك

……………………….

فاتورة القتـ.ـال بين عائلتين تركيتين كانت ثقيـ.ـلة ! تم تغريمهما 263 ألف ليرة تركية .. تفاصيل صادمة

عتقـ.ـلت السلطات التركية في ولاية العثمانية 13 شخصا وتم تغريم 75 آخرين اثر قتاـ.ـل مسـ.ـلح بيـ.ـن عائلتين .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” انـ.ـدلع نقـ.ـاش بين عائلتين تركيتين لسبب غير معروف يوم أمس في حوالي الساعة 20:00 في حي معمار سنان بوسط المدينة سرعان ما تحول إلى قتـ.ـال .

أصـ.ـيب شخص في المعـ.ـركة التي استخدمت فيها أسـ.ـلحة ذات ماسـ.ـورة طويلة و تم إرسال عدد كبير من فرق العمـ.ـليات الخـ.ـاصة وشـ.ـرطة مكـ.ـافحة الشغـ.ـب إلى المنطقة.

ألـ.ـقت فرق الشرطة القبـ.ـض على 13 من المشـ.ـتبه بهم الذين تم تحديد مشـ.ـاركتهم في القتـ.ـال واحتجـ.ـزتهم و تم نقل المصـ.ـاب إلى المستشفى بسيارة إسعاف .

خلال عمليات التفـ.ـتيش التي أجريت في منازل بعض المشـ.ـتبه بهم المتـ.ـورطين في القتـ.ـال ، تم ضبـ.ـط قطع من القماش ترمز إلى منظـ.ـمة بي .كي. كي الإرهـ.ـابـ.ـية ، و 2 كلاشـ.ـينكوف ، و 4 بنـ.ـادق غير مرخـ.ـصة ، و 3 بنـ.ـادق ، و 2 مسـ.ـدسات فارغة ، و 565 خـ.ـرطوشة بأقطار مختلفة .

تم تغـ.ـريم 75 شخصًا شاركوا في الشجـ.ـار ما مجموعه 236.250 ليرة لخـ.ـرقهم قاعدة المسافة الاجتماعية ومازال التحـ.ـقيق الذي بدأته الشـ.ـرطة في الحـ.ـادث مستمر.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………….

قتـ.ـلها وبقي بجانب جثـ.ـتها يومين في المنزل .. تفاصيل صـ.ـادمة لجـ.ـريمة قتـ.ـل في ولاية مرسين التركية ( فيديو)

أقدم مواطن تركي على قتـ.ـل صديقته التي كانت تعيش معه في نفس المنزل طعـ.ـنا وبقي بجانب جثـ.ـتها لمدة يومين في ولاية مرسين .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب “وقعت الحادثة في شقة بالطابق الثاني من مبنى بحي “آق دينيز” بمنطقة “ميزيتلي ” عندما انتبه الجيران لرائـ.ـحة كـ.ـريهة تخرج منها .

أبلغ الجيران فرق الشرطة والتي حضرت فورا إلى المكان واقتـ.ـحمت الشقة بكسـ.ـر الباب ورأت جثـ.ـة هامدة لأمرأة تدعى “توبا اتيش ” 38 عاما على السرير وعليها أثـ.ـار طعنـ.ـات .

كما اعتقـ.ـلت الشرطة شخصا يدعى “عصمت .ج ” 61 عاما بجانب الجثـ.ـة ونقلته إلى المركز للتحقيق معه ومعرفة ملابسات الحادثة .

بعد أن عملت فرق التحـ.ـقيق في مسـ.ـرح الجـ.ـريمة في المنزل ، تم نقل جثـ.ـة المرأة الميـ.ـتة إلى مشـ.ـرحة المستشفى لتشـ.ـريحها.

وعلمت الشرطة أن المشتـ.ـبه به “عصمت .ج” ارتكب جـ.ـريمة القتـ.ـل يوم الأحـ.ـد وكان ينتظر في نفس المنزل مع الجثـ.ـة لمدة يومين وذكرت أن التحقـ.ـيقات ما زالت مستمرة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

ذعـ.ـر في انقرة التركية واخلاء 21 مبنى سكني ووزير الداخلية “سليمان صويلو ” يصل المكان

وقع انزلاق في تأسيس مبنى مكون من ثمانية طوابق مجاور لمبنى حديث الانشاء في أنقرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *